الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار العوده بعد التاجيل!!

استفسار العوده بعد التاجيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    مشكورة
    انا لما وقعت الاي توني ماجابو لي اي سيرة بس براسلهم وأشوف
    وبالتوفيق
    والله انا جلست معاي يمكن ربع ساعه وخلتني اكتب لسته بالاشياء اللي اسويها وبالتواريخ من ضمنها اني رجعت قدمت ع الجامعه وعبيت ابليكيشن من اول وجديد وامس جاني القبول ،، وبعدها تسجيل المواد ،، وتفعيل السيفس،،
    والله ييسر لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه حيل 1983
    والله مشكله انا باقي على رحلتي اسبوع ،، والجامعه متابعه الوضع بس انا ع اعصابي لان الوقت يمشي.. الله يعين
    بالتوفيق
    اختي ممكن تقولين لي متى موعد دراستك؟؟ انتي الشخص الوحيد الي مثل وضعي هنا بالمنتدى!!!

حسب ما فهمت من الامقريشن انهم لن يبتدون في اجرائات تفعيل الاي توني الا قبل موعد الدراسة بشهر!! وانا باقي على دراستي ما يقارب شهر وراح يبتدون الان في الاجرائات واحتمال تاخذ شهر يعني ممكن تبتدي الدراسة يوم ولا يومين وباقي ما تفعل !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    اختي ممكن تقولين لي متى موعد دراستك؟؟ انتي الشخص الوحيد الي مثل وضعي هنا بالمنتدى!!!

حسب ما فهمت من الامقريشن انهم لن يبتدون في اجرائات تفعيل الاي توني الا قبل موعد الدراسة بشهر!! وانا باقي على دراستي ما يقارب شهر وراح يبتدون الان في الاجرائات واحتمال تاخذ شهر يعني ممكن تبتدي الدراسة يوم ولا يومين وباقي ما تفعل !!
    انا دراستي ١٤ جانيوري بس انا حاجزه ١٥ ديسمبر عشان انا سلمت البيت وبروح احوس من اول وجديد .. لا انا باقي ع الدراسه بس الجامعه ارسلت للاميقريشين بناء ع التذكره ووقت دخولي المتوقع مو على موعد الدراسه ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه حيل 1983
    انا دراستي ١٤ جانيوري بس انا حاجزه ١٥ ديسمبر عشان انا سلمت البيت وبروح احوس من اول وجديد .. لا انا باقي ع الدراسه بس الجامعه ارسلت للاميقريشين بناء ع التذكره ووقت دخولي المتوقع مو على موعد الدراسه ،،
    وبالنسبة للامقريشن حسب ماقالو لي ان تفعيل الاي توني يكون على وقت بداية الدراسة !! على العموم اذا تفعل لك الاي توني هل يومين بالغينا بالي يصير معاك لأني افكر اطلع فيزا جديده احس انه ابرك!!

بالنسبة للتذكره على حسابك ولا على حساب الملحقية؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    وبالنسبة للامقريشن حسب ماقالو لي ان تفعيل الاي توني يكون على وقت بداية الدراسة !! على العموم اذا تفعل لك الاي توني هل يومين بالغينا بالي يصير معاك لأني افكر اطلع فيزا جديده احس انه ابرك!!

بالنسبة للتذكره على حسابك ولا على حساب الملحقية؟؟
    حتي انا قالو لي ان التفعيل ع وقت بداية الدراسه بس من قبل شهر والجامعه جنوني كل شوي ايميل عشان ارسل التذكره لانه حسب كلامهم يرفقوها للاميقيريشن عشان تفعيل السيفس..اخر رد امس انه تنتظر كم يوم وان شالله خير واكيد راح اوافيكم بالاخبار هنا،،

والتذكره ع حسابي الملحقيه رفضو التذكره وقالو راجعي وزارة التعليم العالي اذا تبغيهم يصرفو لك تذكره بس مادري اذا التعليم العالي يعطو تذكره او صرفوني الملحقيه لانو مابغي اروح الرياض واتمرمط فاخذتها من قاصرها وقصيت التذكره..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه حيل 1983

والتذكره ع حسابي الملحقيه رفضو التذكره وقالو راجعي وزارة التعليم العالي اذا تبغيهم يصرفو لك تذكره بس مادري اذا التعليم العالي يعطو تذكره او صرفوني الملحقيه لانو مابغي اروح الرياض واتمرمط فاخذتها من قاصرها وقصيت التذكره..
    الوزارة تعطيك تذكرة في فرعهم اللي بحي الغدير في الرياض والمسأله ما راح تأخذ منك اكثر من 10 دقائق اذا كان مافيه زحمه وبالعاده ما يكون فيه زحمه بعد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    الوزارة تعطيك تذكرة في فرعهم اللي بحي الغدير في الرياض والمسأله ما راح تأخذ منك اكثر من 10 دقائق اذا كان مافيه زحمه وبالعاده ما يكون فيه زحمه بعد
    والله عشان انا من جده فاستصعبت اني اروح ،، بس زين معلومه حلوه لازم المبتعثين يعرفوها تذكرة العوده من التاجيل تصرف من الوزاره وليست من الملحقيه،،
    شكرا نايف
    7 "
  8. كويس اذا كان بيفعلون لك مع تاريخ تذكرة العوده انا والله قايمين علي ما ودهم انهم يفعلون الاي توني لأني بعد ما ادخل امريكا راح انقل لجامعه ثانية وهم دارين ههه على العموم مشكوره وياليت ما تنسين تبلغينا بكل ماهو جديد ومشكور اخوي نايف بس ياليت تعلمني ويش الاوراق الي تبيها الوزارة لاصدار التذكره؟؟
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.