الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار العوده بعد التاجيل!!

استفسار العوده بعد التاجيل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه حيل 1983
    طموحه حيل 1983

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه حيل 1983 الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه حيل 1983 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health science , بجامعة الولايات المتحده الامريكيه
    • الولايات المتحده الامريكيه
    • health science
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 7th, 2012, 01:45 AM

انا كنت ماجله الدراسه للترم ذا وراجعه ان شالله بعد اسبوع لترم سبرنق 2013 وقبل لاانزل مريت الانترناشيونال اوفيس ووقعت الاي توني ومتابعه معاهم لليوم بس للحين السيفس ماتفعل سؤالي هو اذا ماتحدث السيفس الي وقت سفري هل اقدر ادخل امريكا بالاي توني ولا في مشكله؟؟
  2. اختي انا نفس حالتك وتعبت من كثر ما سالت هنا بالمنتدى وللاسف مالقيت احد مر بنفس حالتنا انا اختي وراسلت الامقريشن والمعهد حقي عدة مرات وكل الي استفدته منهم هذا الكلام علما انك ما تستطيعين دخول امريكا والسيفس غير مفعل !!!!

Thank you for your inquiry. A correction request can take up to 30 days in some cases. Ask your school official to request the Correction about 30 days from when you plan to return to the U.S. and stay in contact with your DSO for updates to your record.

وهذا رد اخر

You currently have a pending request to change your TERMINATED AUTHORIZED EARLY WITHDRAWAL record. You will need to contact your school officials so they can contact the SEVIS HELP DESK to get a status on your reinstatement request.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    اللحين كيف عرفتي ان السيفسس مؤ مفعل
    وكمان عندي عندي سؤال ثاني اللحين طلبتي تاجيل لما ترجعين امريكا هل يكون مطلوب منك ان تروحي وزارة التعليم العالي عشان تلغي التاجيل
    واعذريني على الأسئلة
    بالتوفيق
    قبل لاانزل مريت الانترناشيونال اوفيس وهم علموني انو يتوقف ولازم ارجع اكلمهم قبل بداية الدراسه ب شهر او ٦ اسابيع عشان يراسلو الاميقريشين ويفعلوه وامس ارسلولي انهم متابعين الطلب ولسه مااتفعل..
    واذا رجعت من التاجيل اتوقع بس عن طريق البوابه في خدمة العودة بعد التاجيل وارفع الجدول لهم وعادي خذي راحتك بالاسئله وان شالله اقدر افيدك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    انا مأجل البعثه ولكن الظاهر ان حالتي تختلف عنك لأن صار لي اكثر من 5 شهور خارج امريكا ولازم سيفيس جديد وفيزا جديده وقاعد انتظر الأي توني يوصل علشان اطلع الفيزا
    ايه حالتك مثل حالة زميلتي لانها نزلت قبلي بس وبتطلع معاي وماشالله خلصت امورها فيزت ودفعت رسوم سيفس جديد وعوضوها الملحقيه عنها بعد وهي باقي بالسعوديه
    ليتني مسويه مثلكم ولاحرقة الاعصاب ذي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    اختي انا نفس حالتك وتعبت من كثر ما سالت هنا بالمنتدى وللاسف مالقيت احد مر بنفس حالتنا انا اختي وراسلت الامقريشن والمعهد حقي عدة مرات وكل الي استفدته منهم هذا الكلام علما انك ما تستطيعين دخول امريكا والسيفس غير مفعل !!!!

Thank you for your inquiry. A correction request can take up to 30 days in some cases. Ask your school official to request the Correction about 30 days from when you plan to return to the U.S. and stay in contact with your DSO for updates to your record.

وهذا رد اخر

You currently have a pending request to change your TERMINATED AUTHORIZED EARLY WITHDRAWAL record. You will need to contact your school officials so they can contact the SEVIS HELP DESK to get a status on your reinstatement request.

والله مشكله انا باقي على رحلتي اسبوع ،، والجامعه متابعه الوضع بس انا ع اعصابي لان الوقت يمشي.. الله يعين
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه حيل 1983
    قبل لاانزل مريت الانترناشيونال اوفيس وهم علموني انو يتوقف ولازم ارجع اكلمهم قبل بداية الدراسه ب شهر او ٦ اسابيع عشان يراسلو الاميقريشين ويفعلوه وامس ارسلولي انهم متابعين الطلب ولسه مااتفعل..
    واذا رجعت من التاجيل اتوقع بس عن طريق البوابه في خدمة العودة بعد التاجيل وارفع الجدول لهم وعادي خذي راحتك بالاسئله وان شالله اقدر افيدك
    بالتوفيق
    مشكورة
    انا لما وقعت الاي توني ماجابو لي اي سيرة بس براسلهم وأشوف
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.