الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل البعثة او اجاززه من المعهد

تأجيل البعثة او اجاززه من المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوليوو
    يوليوو

مبتعث جديد New Member

يوليوو الولايات المتحدة الأمريكية

يوليوو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من إيطاليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة torento
    • torento
    • english
    • أنثى
    • canada, victoria
    • إيطاليا
    • Jan 2010
    المزيدl

December 7th, 2012, 04:14 AM

السلام عليكم .. احتاج مساعدتكم خصوصا اني الحين حامل وولادتي راح تكون بعد شهرين ومحتاره

اول شي انا الحين طلبت من المشرفة اجازة لمدة شهر براتب ورفضت وقالت لي انو ممكن تسوين هولد والماكس سنه ! هل هذا صحيح مايعطوني اجاززة ! ومين سوا هولد من قبل ؟ مايصير معاي مشكلة يأخروني في الرجوع؟

وهنا طلاب خبروني انو ممكن اكلم المعهد واخبرهم انو راح اولد واعطيهم عذر من الكتوره .بس انا مابي يضيع من بعثتي شهرين لانه نظام دراستي سمستر وولادتي راح تكون اول السمستر . وبنفس الوقت ابي ارجع السعوديه

رايكم
  2. لو انا منك اخلي البعثة مستمرة و اسحب على المعهد بسبب ظروف الولادة
    والشهرين اللي بتروح من البعثة تعوضيها في ترم صيفي ,, ممكن تقدمي طلب تأجيل اربعة شهور
    منها تنزلي السعودية و منها ما يفوتك شيء من وقت البعثة و تكسبي اربعة شهور البيبي يكون فيها في اشد الحاجة
    لـ امه ,, و رح تنزلي على حساب الملحقية و ترجعي على حساب الملحقية و بـ امكانك تقدمي التأجيل مباشرة بعد نزول الراتب
    و تنزلي و الراتب معاك ,,
    اتمنى اكون قدرت اوريك خيارات ثانية
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه شكرررا ع رايك بس فيه شي مو فاهمته ايش الترم الصيفي اللي تقصدين ... انا باقي لي من اللغة ٦ اشهر وعندنا الحين اجازة الكرسمس شهر ونص تقريبا يعني ماراح يبقى لي من اللغة الا ٤ شهورر ومابيها تضيع في اجازات زيادة ! خصوصا اني سويت تمديد

فيه فررق بين الهولد والتأجيل ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه شكرررا ع رايك بس فيه شي مو فاهمته ايش الترم الصيفي اللي تقصدين ... انا باقي لي من اللغة 6 اشهر وعندنا الحين اجازة الكرسمس شهر ونص تقريبا يعني ماراح يبقى لي من اللغة الا 4 شهورر ومابيها تضيع في اجازات زيادة ! خصوصا اني سويت تمديد

فيه فررق بين الهولد والتأجيل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.