الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا في ورطة وسفرتي بعد بكرا أرجوا المساعدة يا أهل الفزعات

أنا في ورطة وسفرتي بعد بكرا أرجوا المساعدة يا أهل الفزعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عادي يا خوي تقدر اتأخر عن الدراسه اسبوع انت كلمهم واشرح لهم وضعك وانا تأخرت عن دراستي ثلاث ايام مافيها شى انت كلمهم وانشالله خير ترى الوقت مو معاك والحين تقدر تكلمهم احسن وقت وبالتليفون احسن الحين با امريكا عندنا 11 الا ربع الصبح وشكرا
    7 "
  2. أخوي Slk معاليش رحت أصلي وتوني جاي توني أشوف ردك أنا اللي أعرفة إنة مايعطون الطالب آى توني يمتد تاريخ إنتهائة إلا مابعد دراستة يعني آخر شيء بالنسبة لي أنا بتاريخ إنتهاء الآي توني هو اليوم لأنة بدئت دراستي اليوم يقولون لأنة يعطى الطالب الآي توني هذا بناء على دراستة والدليل على ذلك أصدرت جامعتي آى توني بتاريخ 23/06/2006وتاريخ إنتهائة 26/06/2066بالله عليك الجامعة تتوقع إنه راح يمدي الأوراق تجي من أمريكا للرياض وأسافر أنا من السعودية إلى أمريكا بضرف فقط ثلاث أيام وش معناتة هذا
    7 "
  3. طيب خلني اقولك شى ثاني : انا اخوي بالسعوديه ودراسته تبدأ في : 28 \ 8 تمام كلم المعهد ووافقوا انهم يأجلونها الا 8\9 شفت الفرق عادي بس هو راح يجي والدراسه باديه انت مو خسران شى اذا كلمتهم وشرحت لهم ضروفك واذا مستعجل قولهم على الايميل يرسلون لك الاي توني او بالبريد المستعجل بيومين بس انت نسيت شى لازم تروح للسفاره الساعه 2 الظهر وتخليهم يغلفون لك الاي توني او 3 الظهر وانشالله خير والله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم اخي راسال المعهد الي راح تدرس فيه وفهمهم على موعد سفرك بأنك تصور الرحاله وترسال لهم بالاميل وقالهم انهم رسالولك خطاب تمديد للدخوال الي امريكا ويرسلونه لك اميل واطبعه وادخل فيه امريكا وعادة يعطون من اسبوع الي اسبوعين فقط انا حصلت معي في السفاره وسالوني اذا كان موعد سفري بعد موعد الدراسه بسبوع يتغاضون عنه لكن حرصا من لانك لو تطيح بيد واحد ما يخاف الله بالمطار امكن يرجك سوي الي قالتلك عليه قبل الوكيند والله يوففك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.