الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تخصصهم تسويق وغيره تفضلوا

اللي تخصصهم تسويق وغيره تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nadooo123
    Nadooo123

مبتعث مستجد Freshman Member

Nadooo123 الولايات المتحدة الأمريكية

Nadooo123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • جده, امريكا
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 7th, 2012, 04:36 PM

السلام عليكم
    كل من تخصص اقتصاد منزلي ولغه انجليزيه وعربي وتاريخ وجغرافيا وغيره التخصص المطلوب لامتداده في الماجستير هو التسويق
    وش دخل التسويق بتخصصاتنا
    بالنسبه لي اقتصاد منزلي وبدرس ماستر ان شاء الله طلبت اغير تخصصي لعلوم صحيه رفضوا قالوا عند اصدار قرار الابتعاث لازم اختار تسويق
    اوك راح اختار لكن هل اقدر اغير تخصصي في بلد الابتعاث اختار تخصص تابع لتخصصي لان مستحيل ادرس ماجستير ع تسويق وش بتفيدني فيه والاهم اني مابي هالتخصص وابي اعرف اقدر اغيره ولا لا عند الملحقيه هل اراسلهم من هنا ولا لما اوصل بلد الابتعاث
    وحاليا محتاره بالولايات والجامعات اللي فيها التسويق او اي شي بالغذاء والتغذيه هل فيه تعارض اذا غيرت التخصص او يخالف البعثه
    الاغلب قال الافضل نختار المعاهد وعندي سنه ونص ابحث فيها عن الجامعه والتخصص الافضل لكن الافضل نرتب الامور من بدري
    وقالوا الملحقيه تعاملها اسهل من الوزاره هنا تنصحوني اراسلهم الان ولا لما اوصل بلد الابتعاث

واللي تخصصهم تسويق اي الولايات اللي بحثتو عنها وفيه تخصص تسويق

ياليت اللي عنده معلومه يعلمني
  2. مرحبا

انا مثلك رشحوني تسويق لكن مستحيل ادرسه بطلع على التسويق لكن هناك بعد دراسه اللغه بغيره واكيد من هناك نقدر نغيره ان شاء الله لاتشيلين هم

هذا كلام اخوي لي لانه يدرس برى فلاتشيلي هم

ربي يوفقكك .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام محمد
    بإستطاعتك تغير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث وعند دراسة اللغه بإستطاعتك ان تأخذ ضمان مالي بغرض القبول للتخصص الذي تريده وترفعه للمشرف عن طريق البوابه وتطلب تغير تخصص

عليييييييييييييييييك لمبه كلامك بمحله
    7 "
  4. يا اختي المشكلة مش في تغيير التخصص هذا امر هين و سهل و مقدور عليه ان شاء الله
    المشكلة في ادارة معادلة الشهادات
    يعني لو ما وافقوا في معادلة الشهادات على انه التخصص اللي انتي غيرتي له امتداد لـ تخصصك
    رح يعادلوا لك شهادة الماااااااااااااااااااااااستر بـ دبلوم عالي !!!!!!!!!!!! مو بكالوريوس ’’ لا دبلوم
    يعني تعبك اللي تعبتيه راح على الفاضي !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.