الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش قصة الشيك الملغي ؟؟ من طأطأ لسلامو عليكو ..

وش قصة الشيك الملغي ؟؟ من طأطأ لسلامو عليكو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني راح تنزلي المكافئه بعد اسبوع من فتح الملف ... صح علي ؟؟

واذا نزلت بعد اسبوع تنزل كامله والا تنزل فقط حق الاسبوع اللي راح والا كيف طريقتها ؟؟ مع العلم اني راح اوصل لواشنطن بإذن الله يوم 18 - 2 هجري واول ماوصل راح افتح لي ملف في البوابه الالكترونيه ..

طيب فتح الحساب عشان اخذ شيك ملغي هل انا افتحه انا والا الملحقيه تفتحه لي ،، وهل لازم اضيف مبلغ فيه الا عادي مافيه مشكله ؟؟

^^ معليش ادري اني بثره بس والله ضايعه خاصه ان ما اعرف احد في امريكا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    يعني راح تنزلي المكافئه بعد اسبوع من فتح الملف ... صح علي ؟؟

واذا نزلت بعد اسبوع تنزل كامله والا تنزل فقط حق الاسبوع اللي راح والا كيف طريقتها ؟؟ مع العلم اني راح اوصل لواشنطن بإذن الله يوم 18 - 2 هجري واول ماوصل راح افتح لي ملف في البوابه الالكترونيه ..

طيب فتح الحساب عشان اخذ شيك ملغي هل انا افتحه انا والا الملحقيه تفتحه لي ،، وهل لازم اضيف مبلغ فيه الا عادي مافيه مشكله ؟؟

^^ معليش ادري اني بثره بس والله ضايعه خاصه ان ما اعرف احد في امريكا ..
    بما انك راح تدخلي امريكا يوم ١٨ هجري معناها بعد قتح الملف راح تصرف لك فروقات من يوم ١٨ الين يوم ٣٠ يعني ١٢ يوم المبلغ تقريبا ٧٣٨$ لكي >>> مادري كم مكافاه المرافق

بالنسبه للحساب انتي اللي راح تفتحيه كل شي انتي تسويه بنفسك الملحقيه ما راح تسوي لك ومو لازم تضيفي مبلغ عند فتح الحساب

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنسبه لفتح الملف انا راح اكون في واشنطن لمدة يومين هل يطلبوا شيك ملغي لفتح ملف طالب ام بعد الالتحاق بالبعثه اي بعد فتحي للملف يمكنني من الولاية التي ادرسه بها فتح حساب في البنك وارساله عن طريق الفاكس او ماشابه
    7 "
  4. أود أن اضح نقطة للاخوان والاخوات اللي يسألون عن الشيك الملغي ... خلاص انتهى موضوع الشيك الملغي يعني انسوه ماعاد صار تطلبه الملحقية ..
    كل اللي تبيه الملحقية إن الطالب يرفع لهم ورقة فتح حساب البنك اللي موضح فيه اسم البنك واسم والعميل ورقم الحساب وانتهى الموضوع ،،، يعني الموضع صار سهلاااات...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.