الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شسوي مع معهدOklahoma Christian University

شسوي مع معهدOklahoma Christian University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anksar
    anksar

مبتعث مجتهد Senior Member

anksar السعودية

anksar , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى استثماروتمويل(تامين) , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • استثماروتمويل(تامين)
    • أنثى
    • الطائف, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 8th, 2012, 12:58 AM

راسلت المعهد وقالو لي سجلي وسجلت فتحت ملف بايميلي وعبيت الابلكيشن ودفعت الرسوم ولكن بعد التعبئه قامو بارسال مواعيد الدراسه والطلبات وانا عبيت الربيع وابي الصيف
    الا ن صيف يبدا شهر 4 هجري ورجعت عبيت الاخوووي
    وغلطت بتاريخ الميلاد حقي وراسلتهم وماردو علي قالو قبل اسبوع عندهم اجازه ورجعت من الملتقى ونفس الوضع شسووي؟
  2. حبيبتي انا بهالجامعه وادرس بهالمعهد المشرف على تسجيل الطلاب السعوديين هو باجازة الان
    وبعد الاسبوع الجاي اجازة كمان
    وراح يبدا السمستر الجاي بجانوري وينتهي ب ابريل
    والسمستر اللي بعده في جون

اي خدمة انا اقدر اخدمك فيها انا موجودة
    7 "
  3. شوفي هما اش ارسلو لي The Office of International Programs at Oklahoma Christian University received your application for admission. Thank you for your interest in OC! As you complete the admissions process, please remember: · You can see OC’s international admission requirements at Best Colleges in the USA for Internationals: Oklahoma Christian University. · You can learn about OC’s costs at Financial Services*| Oklahoma Christian University, and you can learn about OC’s scholarships at Scholarship and Discount Information (2013-2014)*| Oklahoma Christian University. · The application deadlines for each semester are: 1. Fall Semester – July 1 2. Spring Semester – November 1 3. Summer Semester – March 1 Please contact me if you or your family have questions about Oklahoma Christian University. I look forward to helping you pursue your studies at OC! Sincerely, Kelsey Herndon International Admissions Counselor kelsey.herndon@oc.edu 800.877.5010 طيب انا كنتابغى الصيف الان كتبو 3 الفصول بالاشهر والصيف يوافق ماجد الاول مارس بس مارسلت لهم الاوراق الان غلطت بالابلكيشن شسوي اعبي جديد وربح راسي

- - - مشاركة محدثة - - -

شوفي هما اش ارسلو لي The Office of International Programs at Oklahoma Christian University received your application for admission. Thank you for your interest in OC! As you complete the admissions process, please remember: · You can see OC’s international admission requirements at www.oc.edu/international. · You can learn about OC’s costs at www.oc.edu/financial, and you can learn about OC’s scholarships at www.oc.edu/scholarships. · The application deadlines for each semester are: 1. Fall Semester – July 1 2. Spring Semester – November 1 3. Summer Semester – March 1 Please contact me if you or your family have questions about Oklahoma Christian University. I look forward to helping you pursue your studies at OC! Sincerely, Kelsey Herndon International Admissions Counselor kelsey.herndon@oc.edu 800.877.5010 طيب انا كنتابغى الصيف الان كتبو 3 الفصول بالاشهر والصيف يوافق ماجد الاول مارس بس مارسلت لهم الاوراق الان غلطت بالابلكيشن شسوي اعبي جديد وربح راسي
    7 "
  4. هذا اخر وقت عشان تقدمين لو بتجين الصيف اخر وقت تقدمين فيه يكون قبل مارس
    بس سمتستر الصيف يبدا بجون مو بمارس
    التقديم فقط ينتهي قبل مارس

بس ركزي معاي
    الحين راح يبدا سمستر وراح يكون بجانوري وفبروري مارس وابريل وهذا سمستر الربيع
    واجازه شهر اللي هي ماي
    وبعدين يبدا سمستر الصيف اللي هو جون وجولاي واوغست
    وعلى نهاية اوغست يبدا سمتستر جديد وهو سمتسر الخريف
    وكلها لها ديد لاين وهي التواريخ اللي كاتبينها هما يعني لكل سمستر له وقت ماتقدرين تقدمين بعده

انتي الحين ماتقدرين تقدمين على سمتسر الربيع لانه الديد لاين بنوفمبر
    الحين تقدرين تقدمين على حق الصيف والدد لاين حقه ب مارس بس مايبدا بمارس يبدا بشهر جون يعني تكونين بامريكا قبل شهر جون مو قبل شهر مارس

عادي ارسلي لل Kelsey Herndon اللي هو المسؤول عن السعوديين وقولي له اني انا ابغى بالصيف وسهاله الموضوع وهو راح يغيره من عنده

أما بالنسبه للمعهد : فبصراحه التعامل جدا رائع معانا وسهل لو كنت مجتهدة , بس الواجبات قليلة جدا,
    والمدرسين مره متعاونين

بس لو مستواك مو مره كويس بالانجليزي انصحك نصيحة اخت لأختها ادخلي معهد تجاري كم شهر وبعدين انقلي لهالمعهد
    لان المعهد مايقدم مستويات للمبتدئين
    يقدم للي مستواهم عالي مع ان في طلاب مثل حالتي واخس حاطينا بكلاس لحالنا عددنا 10 طلاب
    فلو جيتي يمكن تتعبين لين تتعلمين وتحسين ان اللغة من جد صعبه
    انا يوم قدمت ماكنت اعرف هالشيء بس الحمد الله درست قبل لااجي امريكا وترى هذا اول سمستر لي بالجامعه والحمد الله يدربونا على التوفل واختبر توفل عندهم من اول شهر جبت درجة تعادل 4 في درجة الايلتس مع اني مااعرف محادثه ابدا ولا عمري تكلمت مع اجنبي غير كيف الحال وسلام ؟؟؟
    بس شديت على حيلي والحمد الله بشهادة المدير افضل طالبه عندهم وانصدموا من درجتي

بس ابقولك على شيء يمكن تنصدمين منه ؟؟؟
    مطلوب مننا كلاس اسمه الباييل
    هي جامعه مسيحية فمطلوب مننا ندرس كتابهم
    والشيء الثاني انه كل يوم لازم تحضرين مكان اسمه تشابل وعليه حضور ولو غبتي 15 غياب لازم تسوين كميونتي سيررفس على غيابك

بس الجامعه جوها جدا رائع والرانك تبعها 43 من بين جامعات امريكا وصعبة ولو ماعندك سياره تسكنين بسكن الجامعه ويودونك المكان اللي تبينه

انا وزوجي ساكنين بالجامعه في شقة متزوجين ب 600 دولار
    مره رخيص وبدون فواتير ابدا بس ندفع 600 في الشهر لاغير

يعني صراحة في اشياء سلبية بس الايجابية تغطي عليها

لو حابة معلومات اكثر انا حاضره لان يوم جيت ابجي هنا مالقيت الا موضوع واحد عن ادموند ومالقيت اي موضوع عنن هالجامعه بس انها قوية واي سعودي يبغى يدخل الجامعه يروح لها
    وعلى فكرة مافيها سعوديين كثير بس 6 سعوديين بالجامعه 3 بالجامعه و3 معي بالمعهد

واذا تبين تعرفين طريقتي بالتقديم علميني عشان اعلمك وش الاشياء اللي خلتني اغلط وماوصلني الاي توني بسرعه

وان شاء الله تجين هنا واستقبلك
    7 "
  5. الصيف يعني يبدا بشهر 7 قصدك ب june يبدا
    لما شفت التقويم شهر 7 و8 و9
    صح كذا؟
    اختي بصارحه انا كنت ابدي جامعه الي بستايل وتر بس معهد تكدس وانا تخصصي هناك
    بس مالقيت اقرب الا هالمدينه
    ف معهد تجاري ب تولسا
    بس يقولو الافضل تابع للجامعه الان تتعلمي اكثرر
    وانا مستواي مو مرا قوي طيب انتي قدرتي تتعلمي؟ الان كثير راحو تجاري وماتعلمو

كيف طريقتك بالتقديم
    وبالنسبه للسكن بالجامعه انا واخوي انا كنا ابي بس مابي يفصلونا كل واحد لحال فهمتيني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    الصيف يعني يبدا بشهر 7 قصدك ب june يبدا
    لما شفت التقويم شهر 7 و8 و9
    صح كذا؟
    أيه صح عليك

اختي بصارحه انا كنت ابدي جامعه الي بستايل وتر بس معهد تكدس وانا تخصصي هناك
    بس مالقيت اقرب الا هالمدينه
    صحيح تبعد عنها بس ساعه , وانا بعد يمكن انقل هناك لان تخصصي هناك
    ف معهد تجاري ب تولسا
    بس يقولو الافضل تابع للجامعه الان تتعلمي اكثرر
    صحيح كلامك

وانا مستواي مو مرا قوي طيب انتي قدرتي تتعلمي؟ الان كثير راحو تجاري وماتعلمو
    اذا تحسين انك تفهمين وش الهرجه خلاص المعهد بالنسبة لك حلو ,, هي كلها ماراح تفيدك لو مااهتميت تطورين نفسك وانا سمعت نفس كلامك بعد ,
    كيف طريقتك بالتقديم

أنا قدمت عن طريق الموقع وسجلت بياناتي ودفعت وكل شيء بعدين كلمت كلسي وقال ارسليها عن طريق البريد بس انتبهي لاترسلين اصول , ارسلي صور طبق الاصل , لان الاصول مايرجعونها لك لو تموتين وبعدها انتظرت لين ردوا لي بالموافقه وارسلوا لي الاي تونتي

في غلط سويته انا جاية مع زوجي ومامعاه ضمان مالي , فرحنا سوينا له شهادة بنكية اخذها من ابوه ان ابوه يتكفل بالدراسه وان في حسابة المبلغ الفلاني
    اللي ماانتبهنا له ان لازم يكون الملبلغ في الشهادة البنكية اعلى من المبلغ اللي يطلبونه المعهد للدراسة
    فبعد ماارسلت الاوراق بالبريد قال ان زوجك ماقبلنها لان ماعنده المبلغ الكافي , وطبعا هذا مو منهم من الامقريشن , فرجعت ارسلت الشهادة البنكية واضطريت استنى اسبوع عشان يوصل الاي تونتي لنا الاثنين

اذا محتاجة اي مساعدة بالتقدين انا موجودة

وبالنسبه للسكن بالجامعه انا واخوي انا كنا ابي بس مابي يفصلونا كل واحد لحال فهمتيني
    وبالنسبة للسكن يمكن تقدرين تسالين كلسي بس عن انه عادي نسكن مع بعض لان في اخوات اشوفهم ساكنين مع بعض واحجزي قبل لاتجين عشان ماتحوسين مثل ماحسنا
    رديت لك بداخل الاقتباس
    7 "
  7. قلبي مستوي باللغه مو مرا افهم بعض الكلمات وبعضها لا
    يعني ادخل معهد اخذ كم مستوا احسن قبل ما اجي
    بالنسبه للمبلغ بالشهاده اقل شي كم انا سويت شهاده ب حساب اابوي 30000 الف
    الارواق ارسلها بريد اكتروني ولا ع عنوانهم بالبريد السريع

بالنسبه لي انا ابي فصل الصيف انا واخواي
    بس اانا غلطت وعبيت الربيع ولا كتبت اني ابي سكن عندهم
    وغلطت بتاريخ الميلاد وراسلتهم ولا حيات لمن تنادي

وابي اسالك
    هل يسوون اختبار تحديد مستوا وهل لو مستوا ماطلع تمام يرفضوني
    والله خايفه مايقبلوني
    بالنسبه كلسي كيف اتواصل معاه
    7 "
  8. طيب رلسلتهم ولا ردو لي ياربي شسوي اخاف اتاخر وراسلت معهد University Language Institute
    اذا تعرفيه وردو لي سجلي ورسلي الارواق وعندهم مستويات من المبتدئين الى متقدمينهالمعهد بتولسا وسمعت انو تجاري

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب رلسلتهم ولا ردو لي ياربي شسوي اخاف اتاخر وراسلت معهد University Language Institute
    اذا تعرفيه وردو لي سجلي ورسلي الارواق وعندهم مستويات من المبتدئين الى متقدمينهالمعهد بتولسا وسمعت انو تجاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.