الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مشورتكم

احتاج مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حيرانه بزماني
    حيرانه بزماني

مبتعث مستجد Freshman Member

حيرانه بزماني الولايات المتحدة الأمريكية

حيرانه بزماني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريا , بجامعة eli
    • eli
    • بكالوريا
    • أنثى
    • مدينة الأحلام, يوتا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 8th, 2012, 12:08 PM

السلام عليكم
    قربت تنتهي البعثه عندي وباقي لي سمستر كامل غير اللي انا فيه ونصحني المسؤول في المعهد اني اسافر السعوديه اخذ الايلتس في اجازة

الكرسمس يقولي تاخذيها هناك اسهل لك وانا مرره مقتنعه بالفكره بس مرره صعبه اسافر ظروفي ماتسمح لي الا اذا بسافر صد ورد مرره مادري

لان عندي اطفال وصعب مافي امكانيه نسافر كلنا

بس نفسي ادرس الايلتس في هالشهر قالي لازم اذا تبي تعدي تجيبي درجة الايلتس وتدربي عليه صح

وهو درجته من 6 عندهم فشنو تنصحوني في احد جرب في السعوديه اخذ الايلتس وكيف لو المطلوب من سته

وكيف يفرق اختبار السعوديه عن امريكااقمت بأضافه على موضوعي مابي انزل غيره جديد

يتاس يؤسفني اني اقوول لكم مشكلتي ويعز علي ماودي اسردها وكل يوم والثاني اشوركم وش اسووي بس والله العظيم تعبت

ولا عارفه اشكي الاحد ماحب اقول حق احد يعرفني على الاقل هنا نقوول كل شي

بحريه نلاقي النصايح في منها ناخذها وفي منها من هو مار بنفس تجربتك

وفي النهايه كلنا مبتعثين ومتغربين ونعرف مشاكل بعض

اللغه مرره تعبتني ومو شايفه تقدم وكارهه كل شي حوالي

والله لو علي كان من زمان لغيت البعثه ونزلت جنب الوالده ابرك لي احس اني مرره مجبووره

ويعز علي اني اكنسل البعثه بسبب العيال وتعرفوا مدارسهم مرره تفرق عنا كل شي فيها فهم وتحفيز

وما في شي حفظ مثل مدارسنا بس كرهت المعهد وحس اني مو من الطلاب يوم ارووح هم في وادي وانا بوادي ثاني

ومحرمي مطفشني الا يبيني اكمل بهالمعهد اللي دوامه دوام كامل طوول النهار وسمستر واللي مثل حالاتي يعيدوني بكل سهوله ماعندهم مشكله

ولا يعطونا كوزات تدعمنا شنو اسووي يعني لو من جد نفسي اختبر ايلتس بس مافي وقت ومستحيل بجيب الدرجه اللي يبون لان يبون سته من جد صعبه

ماقوول لكم انا مهمله وعترف بس من جد مافي وقت وبعد مارجع نفسي اشوف نفسي مع بيتي وعيالي بالليل وبعدها نوم ونصحى ودوام ابد مافي وقت

وش رابكم وخصوصا لو في امهات ومجربات الغي البعثه وريح بالي

ولا استمر وانا عارفه اني ماراح استمر بهالنفسيه الزفت وبالاحباط اللي فيني

والله خصوصا للي مثل حالاتنا اهم شي النفسيه لونفسيتي مرتاحه اكيد راح انجز بس بهالنفسيه مستحيل راح انجز
    يارب رحمتك
  2. يا اختي لا يلعبون براسك والله نفس الاختبار وما يفرق بشي ونفس الصعوبه

لكن اختي انصحك تحضري له مزبوط وفيه موقع باشتراك اسمه scotts english برسوم شهريه وممتاز للتحضير وفيه عدة اختبارات
    وكمان فيه كتاب target band 7 مفيد
    انا حضرت له هنا والحمدلله له استراتيجيه وتتسهل والله
    والله يوفقك
    7 "
  3. الحقيقة ان الامتحان في السعودية وفي امريكا هو نفسة
    ولكن يفوت على الاخوان نقطة وهي ان المصححين هنا في السعودية اسهل منهم هناك
    يعني عند 50% يعتمد على المصحح
    Writting
    Lessining
    لذى اشوف اذا تقدرين تاخذينة بالسعودية افضل
    واذا الظروف صعبة : شد حيلك هذا الشهر
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    نفس الاختبار هنا وهناك ، والأفضل إعداد نفسك بشكل مكثف خلال الإجازة حتى تتمكني من تجاوزه باقتدار,,
    ربنا يوفقك,,
    الله يوفقنا معاك اخ رصيف الشمس يسلمووو على الرد
    بس مادري لو بدرسه احط لي معلم ولا اني ادرسه اون لاين والكتاب الخاص فيه فقط
    وكيف اوفر لي مدرس من وين اطلبه
    7 "
  5. مادري ياخووي والله تعبت والحاله النفسيه يرثى لها

ومافي اني اغير المعهد خلاص تعبت النفسيه مايعلم فيها غير ربي اللي خلقني يعني يا ايلتس الحين
    او اني ارجع البلد اصلن مافي الا هذا الحل كلها شهرين ومنتهيه بعثتي
    7 "
  6. ادرسيه زي الخلق لانه على افتراض واحد في المليون انه كلام الادمي صح وانه السعودية اسهل
    وبعدين ؟؟؟
    رح ترجعي امريكا و تدخلي الجامعة وانتي ما تعرفي ايش يقولوا و يصير وقتها تواجهي مشكلتين في نفس الوقت
    صعوبة المادة و عدم فهمك لـ اللغة
    ذاكري وشدي على نفسك و اسمعي اللغة كثير و رح تعديه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.