الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي مواقع مفيدة لتطوير الليسنينق لإختبار الآيلتس .. ^_^ ومشكورين .

استفسار ابي مواقع مفيدة لتطوير الليسنينق لإختبار الآيلتس .. ^_^ ومشكورين .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 8th, 2012, 07:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

مساكم الله بالخير جميعا ...

ولله الحمد بدأت اجازتي وحبدأ استغل كل يوم فيها للتجهيز لإختبار الآيلتس وتطوير اللغه .... عندي 45 يوم

اشتريت الكتب خلاص ومابي غير مواقع مفيده لتطوير مهارة الإستماع بالآيلتس .... لأني حجزت اول موعد يوم 2-2- يعني بعد شهرين تقريبا ...

لأنه دايما اقرى انه الآكسنت بريطاني وماحستفيد من الأفلام الأمريكيه شي .....

وناس تقول مواقع bbc وانا مو عارفه فين مواقعهم هذولا باليوتيوب هل قصدهم اخبار والنشره الجويه مثلا

ياليت تعطوني مواقع بريطانيه زي الأفلام والأشياء المسلية او حتى اخبار الجزيرة

انتظر ردكم ونصايحكم ومشكورين مقدما ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    فيه هذا الموقع فيه كذا اختبار للايلتس

IELTS Listening

الرابط هذا فيه اختبارات listening وانصحك بالمواقع ككل
    لانه فيه كذا شئ مفيد لتطوير اللغه وخصوصاً الكلمات الاكاديمية
    بالتوفيق ان شاء الله
    الله يعطيك ألف عافيه . . وبجد الموقع ممتاز . .ننتظر آراء البقيه ^_^
    7 "
  3. كتب كامبريدج ساعدتني كثير في كل كتاب تقريبا ٤ نماذج اتدربي عليها وترا كلمات الاختبار غالبا مكرره يعني لازم تحفظي الشهور وايام الاسبوع وكلمات المواد زي business or history اللاشياء ذي مايخلي اختبار منها ولازم تنتبهي االكلمات اللي تبدأ بكبيتال زي الاسماء
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

هذا الموقع ممكن يفيدك فيه مجموعة فيديوهات كل فيديو خمس كلمات في سياق خبر معين بعدين في تعريفات للكلمات مع اسئله
    Learning English - Words in the News

طبعا انزلي عند كلمة 2012 Video stories
    ثلاقين قائمة بالفيديوهات واختاري منها طبعا في مواضيع متنوعه ...وبالتوفيق يارب.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم

هذا الموقع ممكن يفيدك فيه مجموعة فيديوهات كل فيديو خمس كلمات في سياق خبر معين بعدين في تعريفات للكلمات مع اسئله
    Learning English - Words in the News

طبعا انزلي عند كلمة 2012 Video stories
    ثلاقين قائمة بالفيديوهات واختاري منها طبعا في مواضيع متنوعه ...وبالتوفيق يارب.

مشكوره اختي وتسلمي . . بجد الموقع ممتاز

بس إذا ماعليك امر قوليلي فين بالضبط ألقى كلمة video stories لأني بجد مالقيتها ^_^
    7 "
  6. العفو حبيبتي...شوفي في الوسط موجوده في نفس الصفحه قائمه بعناوين الفيديوهات وفيها تاريخ الفيديو ..يعني كل الفيديوهات موجوده في وسط الصفحه ...وبالتوفيق ان شاء الله ويارب تجيبين درجة الايلتس الي تبغين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.