الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عائلة سعودية في امريكا

عائلة سعودية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أوكاسيا
    أوكاسيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أوكاسيا الولايات المتحدة الأمريكية

أوكاسيا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة P.S.U
    • P.S.U
    • Marketing
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 9th, 2012, 11:46 AM

طبعا الكل يمكن سمع عن هـ العائلة
    امانة انا سمعت بـ حادثتهم من يومها لانه صادف دخولنا الفندق
    بعد الحادثة بـ اسبوع تقريبا بس انا ما شفت و لا سمعت شيء
    قصتهم انتشرت جدا ,,
    هم عائلة سعودية تقليدية جايين بعثة و للاسف بنتهم غرقت في البانيو ,, و اتعرضوا لـ مشكلة
    انهم يفقدوا ابنهم لـ صالح عائلة مسيحية !!!
    القصة بـ تفاصيلها رواها الاب في هذا الرابط

ظ‚طµط© ط§ظ„ط*ظ‚ظٹظ‚ط© ط§ظ„ط؛ط§ط¦ط¨ط© ظ…ط¹ط§ظ†ط§ط© ط¹ط§ط¦ظ„ط© #ط·ظپظ„ط© ط£ظ…ط±ظٹظƒط§ ... (ظƒط§ظ…ظ„ط© ظ…ط¹ ط§ظ„طµظˆط±) - TwitMail

سمعوني ارائكم
  2. بصراحه ما كملت القصه لأن ما أبي أزيد همي هم .. يكفي لما نفتح الأخبار نشوف اخواننا في سوريا يقتلون الله يكون في عونهم

عموماً القصه فيها لبس يمكن لأني ما كملتها ولكن اللي ابي اعرفه كيف الطفله راحت للبانيو ؟؟ وكيف سكرت البانيو علشان يمتلي مويه؟؟

وبنفس الوقت هذا إهمال من الأهل اللي يخلون أطفالهم لحالهم .. يا حبيبي اذا ما تعرف تتكلم انجليزي يا خل زوجتك تكلم الإستقبال من الغرفه وتتفاهم معهم او انها تروح لحالها وانت اجلس مع الأطفال ومافيه أحد يقدر يتجرأ ويؤذي زوجتك الا اذا كانت الثقه معدومه بينكم عاد هذا شيء ثاني!!
    7 "
  3. وكنك شاكة بالقصة يا اوكاسيا ؟؟؟؟
    انا ماقهرني الا بعض التعليقات السخيفة في صفحة سعوديين بأمريكا !
    وخصوصاً من البنات !
    انا ماني عارف لمتى البنات حاطات الأمريكان شي عظيم ومقدس .. بالضبط مثل ما الهنود يقدسون البقر .. انا شايف البنات يقدسون الأمريكان بشكل موطبيعي ماباقي الا يسجدون لهم استغفر الله !!
    يعني اوكي .. الأهل غلطوا بترك الأطفال في المنزل .... بس هل توصل للقتل ؟؟؟؟ هل توصل لإغراق الطفلة المسكينة ؟؟؟؟
    الفندق هذا انا سبق وسكنت فيه وفعلا الباينو مرتفع ... أنا مو شاك . انا متأكد 100% فيه طرف 3 في في اغراق الطفلة
    يعني حتى فتحهم لراسها وهي ميتة واخذ جزء من الجمجمة شي غريب !!!!
    عموماً الله يصبر اهلها ويجعل بنتهم سبب في شفاعتهم بدخول الجنة .. وينتقم لهم من هالخنازير
    مع اني والله لو اني محل الأب ماراح اتكلم بالمحكمة الا يوم يعرضون الفيديو المسجل من قبل كاميرات الفندق قهرني ماجاب سيرتها بالمحكمة .. ما الومه ما اعطوه نفس واحد حتى يقول شي !

وبنفس الوقت القصة عبرة للعوائل السعودية .. لا احد يترك عياله لو لحظه وحده بالبيت او السيارة .
    7 "
  4. بـ النسبة للي يقولوا البنت كيف دخلت البانيو
    فيه جزئية في القصة شكلكم ما قريتوها
    الولد لما بدا يتعلم يقول بعض الجمل قال له انه فيه واحد دخل عليهم
    الغرفة ووداهم الحمام و جلسوا يلعبوا بـ الموية و بعدين غطس البنت في البانيو و اتوفت
    الله يرحمها
    القصة مؤثرة لـ ابعد حد الله يصبر قلوب الاهل

وكنك شاكة بالقصة يا اوكاسيا ؟؟؟؟
    ما فهمت ايش تقصد اخوي
    بس لو انا شاكة في صحة القصة وهذا قصدك فـ لو انا مشككة فيها
    ليش انزلها من الاساس

شاكرة لكم التواجد جميعا و الله يكفيني و يكفيكم كل شر و مكروه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.