الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاغاني , الاناشيد , القرآن , الشعر . في الايفون .

الاغاني , الاناشيد , القرآن , الشعر . في الايفون .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    السلام عليكم

طبعا هم غالبا مايدققون كثير الا في حاله الشك والريبه وهذا نااااادر جدا
    بالنسبه للقران ما عليه ملكيه فكريه ، الشعر لو كان في ديوان مصدر بسيدي من الشاعر نفسو اشتري السيدي الاصلي وبعدها انسخي الشعر علا الايفون بشرط عدم توزيعها بحيث لو اي احد تكلم عن حقوق المليكه يكون عندك السيدي الاصلي وبكذا ماتكون مصروقه
    والباقي ينطبق علا الكل.

هذا اجتهاد شخصي من اللي تعلمتو في كلاس القانون، ان اصبت فمن الله وان اخطائت فمني ومن الشيطان

لمحه : القرصنه هي السبب الرئيسي لعدم دعم الكثير من شركات الكمبيوتر للاسواق العربيه. القرصنه تسبب خساره بالمليارات لللشركات وما اعتقد اي احد يتمنى هذا الشي لشركته
    جزاك الله خير ....

طالما كيذا ... مافيه الا اسمع من اليوتيوب دايركت ...

هل النت من خلال الايفون سريع هناك ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    جزاك الله خير .....لكن ماحددت اغاني ... سألت عن طريقة استمال المقاطع الصوتية بطريقة قانونية فقط ..ان بعض الظن اثم .
    أختي أنا والله ما أتهمتك , ولا ظننت بك شرًا,,,,,لكن الموضوع اسمه(الأغاني ......) وعليه جرى التذكير فقط لا غير.

ومع ذلك فأنا آسف وأعتذر منك,,,, موفقه ومسدده.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    حطي في بالك انك تتعاملي مع النظام وليس البشر
    يعني البلد هذا بلد قانون لازم ماتتجاوزين القوانين.
    طيب ابغى الطرق القانونية ..كيف احط مقاطع صوت بطرق قانونية ؟؟
    7 "
  4. طيب انا سويت باك اب وراح كل شي ع الايفون ... وكل الاشياء الي حملتها اخر شي من الابل ستور هل في مشكلة ؟ او راح يعرفون اني كنت مسوي الجل بريك
    السؤال الثاني وش وظع الابتوب من ناحية اغاني وصور ومقاطع ؟ لا يكون يدققون حتى على ذي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.