الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عفشنا بالسفر :)

عفشنا بالسفر :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاتقويلها يــأوكـاسيا أممممم ماتخيل شكلي ألبس Backpack !! من أيام الجامعة لما أشوف البنات لابسينها مأحبيتهــا أبدا أبدا
    يعني Handbag لو كبيييييره وخامتها كويسة ماتنفع ؟؟ طبعا مش من أكسسواريز وتبعه أكيد ماراح تكون عملية...

وفوق كدا إختياري للشنط صعععععب مره ..
    7 "
  2. سلام عليكم ..

صبايا كيفكم , انا باكتب ايش صار معايا بالزبط بس خلوني اعرف للابي مشتريه لاب تتش انما ايه تبارك الله خورافه

الاسئله عا\ديه جدا وادا شافوكي مو عارفه انقليش تمام يساعدوكي مرررا

الباك باق ضروريه بس لسى ما اشتريت انا طايحه بالملابس والدسكاون يهووس <<سعوديه هههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    سلام عليكم ..

صبايا كيفكم , انا باكتب ايش صار معايا بالزبط بس خلوني اعرف للابي مشتريه لاب تتش انما ايه تبارك الله خورافه

الاسئله عا\ديه جدا وادا شافوكي مو عارفه انقليش تمام يساعدوكي مرررا

الباك باق ضروريه بس لسى ما اشتريت انا طايحه بالملابس والدسكاون يهووس <<سعوديه هههههههههههههههه
    ميشو

اعطينا الاسئلة والاجوبة .. اكتبيها لو بالعربي خليني احفظ قبل الرحلة ..

ربي يسعدك يابت ...

مبروك الابتوب ..بقلد عليك قريب ان شاء الله ..
    7 "
  4. تجنننننننننننننننننوووون مره تحمست معكم انا يآدوبي امس اخذت موافقة اهلي بموضوع الدراسه
    والى الان مآآني عارفه فين اروح ناس تقول كندا وناس تقول امريكااا انصحوني كنت حابه نيويوركك
    بس مححد نصحني فيها !! للمعلوميه >> راح اطلع بكالوريوس ..
    رهيب هالموضوع حسيت كأني بجمعة بنااات
    7 "
  5. أهلين وسهلين زهور .. أول شيء مبرووووك الموافقة والله يتمم لك على خير يعني إنتي سجلتي بالمرحلة الثامنة والـا كتخطيط مستقبلي منك للمرحلة التاسعة إن شـاءالله ؟
    على العموم إختيـار الدولة يعتمد على تخصصك والمكان المتاح ضمن المرحلة وإلي أكيد حابته وحترتاحي فيــه بالإضـافة لعوامل أخرى : الأمـان ـ جودة الجامعات والمعاهــد ـ الطقس ـ الغلاء ودي نقطة مهمة جداً
    ولذلك نيويورك المعروف عنها الغلاء ومايمنع تبحثي وتشوفي بين مدنهــا بتكلم عامـة ً ...

إبحثي .. إستخيري .. إستشيري .. وبالتوفيييق يــاآآرب ، ,
    7 "
  6. لـآ ياقلبي على حسآبي والله لحد ماالتحق بالبعثه
    اممممممممم الغلآء وماأدرآآكك مالغلاء .. انا حآآبه نيويوركك
    كذا مدري ليهه احبهاا امممم بس طبعا ماهروح لها لاني احبها ومحتاجه لنصايحكم
    ماأعرف حاجه كندا اسعارها مدبله مع العلم اني جايبه العائلة معي ( امي + اخوي + اختين صغار )
    نصايحكم بأمريكا من ولايات الى معاهد الى جامعات واذا اختبرت ايلتس تتوقعوا لازم المعهد ؟
    كم تاخذ فترة التحاقي للبعثه بأميركا ؟ >> تخصصات طبيةه ( طب _ أشعة _ مختبرات _ علاج طبيعي )
    أي شي مستشفى محححد مديني وجه بالسعودية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الرشيدي
    لـآ ياقلبي على حسآبي والله لحد ماالتحق بالبعثه
    اممممممممم الغلآء وماأدرآآكك مالغلاء .. انا حآآبه نيويوركك
    كذا مدري ليهه احبهاا امممم بس طبعا ماهروح لها لاني احبها ومحتاجه لنصايحكم
    ماأعرف حاجه كندا اسعارها مدبله مع العلم اني جايبه العائلة معي ( امي + اخوي + اختين صغار )
    نصايحكم بأمريكا من ولايات الى معاهد الى جامعات واذا اختبرت ايلتس تتوقعوا لازم المعهد ؟
    كم تاخذ فترة التحاقي للبعثه بأميركا ؟ >> تخصصات طبيةه ( طب _ أشعة _ مختبرات _ علاج طبيعي )
    أي شي مستشفى محححد مديني وجه بالسعودية
    زهور ياعسولة عشان تحصلي نتيجة أفضل من الردود أكتبي موضوع بالملتقــى الثامنة أو بملتقى الدولة نفسهــآ تأخدي تجارب ونصائح من أهلهــا^^إحنــا هون لسانا فريش..مووووفقة يارب
    7 "
20 من 21 صفحة 20 من 21 ... 15192021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.