الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عفشنا بالسفر :)

عفشنا بالسفر :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اوما 8 والله كتير , انا نبرشت وسفرتي قريب ان شاء الله
    شكلي أروح أجيب عبايه كمان , والله حيرتوا أوم أوومي

انا الللاب باخده من هناك ان شاء الله , كام معايا كامي نيكون

قماش العبايات بالنسبه للمناطق الباردة أنا أخدت كتان , ووحدة قماش أتقل من الكتان
    7 "
  2. يالبى قلبك ميشو موضوعك راااااائع

خاصه العبايات >> فيس يبكي

مدري من وين اشتريها في الرياض لان اختي في العطله الصيفيه شرتها من حياة مول بـ400 ريال ،، وانا ابغى اشتري 4 عبايات تقريبا

^^ 4 في 400 = لاتعليق

ابغى على شكل بالطو الى تحت الركبه ،، لكن المشكله الاساسيه في البناطيل >> من وين القلى بناطيل جنز وسيعه كل البناطيل سكيني >> فيس يبكي برضو

وفكرت اشتري وحده فقط جاهزه والباقس افصل ارخص ،، بس وش نوع الاقمشه اللي اختارها لاني انا من النوع البرااااااااااااد يبيلي شي ثقيييييييل ..
    7 "
  3. صديقتكم شكلك زيي برداويه هههههههههههههههههههههههه

المهم أنا أخدت كتان اتنين والتالته فصلتها من خامه أتقل من الكتان , وبالنسبة لأنو تحت الركبه البالطو أو للكربة فكرت فيها

بس بصراحه بناطيلنا حاليا ماتسمح بدا الشئ لأنو سكيني كولها فبصراحه بيجي الشكل مررا ملفت , فاخدت لي بوالط طويله , وعبايه

وحتى البناطيل اللي اشتريتها كتان الاخ سمينا مسوي دسكاون وبناطيله كولها تقيله والشيرتات تبعو روحي شوفيها , وشوفي لبنتك لا تتجمد هيا كمان
    7 "
  4. بنات تعالوا أسلم عليكم عليكم وحده وحده موضوووعكم لزيييييز ومفيييد والله .. ياليت الي مسافرين أو لسى نخلي دا الموضوع مرجع أحيان ردود البنات تنبهك على شيء نسيته يسلمووووا ياحلوييين ..
    ويابنات المدينه في محل مره سمعته حلوه للعبي ودي الفتره عامل ديسكاون 50 % إسمه بلاك إدا تعرفوا وإن شاءالله ناويته وأشوف كيف أقمشته طبعا هو للعبي الجاهزه مدري إدا يفصل أولا ..
    حلو ننوع من كدا محل عشان لو نخمينا بشيء نتوفق بالتاني
    7 "
  5. أنا فصلت ثلاثة ملونة و رح إن شاء الله آخذ عبايتين سوداء بحكم إنها مألوفة بفيلادلفيا
    بس ما أدري كم طرحة آخذ و كيف بتكون أنا طرحتي بالسعودية مرة كبيرة و مدري كيف أسوي برا كيف بتكون إن شاء الله
    طيب النقاب و إلا لثمة لأني أكرررره اللثمة لبستها زمان و صدددددعت راسي بمطاطها ؟؟
    وش رايكم ؟
    أخذت 5 بناطيل علشان المطر و إلا أنا ما أرتاح فيها حتى التنانير أكرهها ما أحب ألبس إلا الوسييييع و كله من عملي السابق
    صرت ما أحب إلا ألبس وااااسع و ذيك التننانير السترتش الوسييييعة مرررة تريييح
    بس خايفة من البرد
    شريت جاكيت زي العباية بوقت البرد
    و شريت بالطو عن المطر
    ما كثرت لأنو كثير يقولون لا تكثرون
    شريت بلايز صوف كثيييير و الله ييسرها
    ايه صح
    شريت المظلات و مو باقي لي إلا أبوات المطر دورت عليها و لا لقيت ؟
    شريت ميك اب اللي مقدر أستغنى عنه خايفة إني أتوهق أو شئ
    اممممم شريت شنطة كبيرة للدراسة وبس
    صحيح في شغله و ابي رايكم فيها ؟
    أنا أبي آخذ شناط لي حلوة بس خايفة أنسرق بسببها و برضو خايفة من الساعات
    بس خايفة على نفسي أكثر هههههههههه وش رايكم ؟
    7 "
4 من 21 صفحة 4 من 21 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.