الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عفشنا بالسفر :)

عفشنا بالسفر :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    وربحتي معانا طرحه هديه خيتو صديئتكم , بعد ازنك بدك تكلمي أنطوان وياخد معلوماتك <<برا

هههههههههههههههههه يب مقلوبه فطست ضحك لمن شوفتها , قلت كأنهم يحشون فيني

المهم ماعلينا , الطرح السادة من سنتر والمشجره من سنتر <<تعبت نفسها بالوصف ههههههههههههه

والربطات من سنتر اهجمي عليها لمن جيت لقيتها مخلصه يادوب اللي بالصوره لقيتها ,

بمحلات العبايات دانتيل ومخرمه يعني وانت لابستها بتنط لك خصله من شعرك برا <<بيحسبونها موضه

هجوم بكرا على سمينا

- - - مشاركة محدثة - - -

صبر صبر ما كأني أقولكم المحلات كدا ؟

شكلي بأوريهم المواضيع أخد عموله منهم كم طرحه زيادة , وجاكت المطر , وشنطه , وطرحتين <<بكرا اللاب معاها لسنتر وسمينا

ازرقوا بالطريق على نيولوك فيه اشياء بس شاطحه أسعارها شويات بعضها

ههههههههههههههههههههه ياريت تعطيني جد طرحه هديه وكملي جاكيت وبلوزه صوف وارتاح من مشاوير السوق لاني اكرهها >> ماتنعطى وجه

بس جد ترا اللي تسوينه دعايات الظاهر لك نسبه عند سنتربوينت خاصه واكيد نسبه عاليه بعد ههههههههههه

طيب اذا رحت لسنتر بوينت وش اقول للموظف عشان اعرف مكان الربطات اللي تحت الطرحه يعني وش اسمها بالضبط ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    لحظة استوعب ...

سمينا هذا في الرياض ؟؟؟؟طيب فين الاقيه ؟؟

والله اول مره اسمع عنه ..

على الدايري الجنوب الشرقي ووجهك شرق تلقينه على اليمين ،، بس ماقد رحت له ابدا وان شاءالله وصفي صح
    7 "
  3. ياخيتي والله مدري عند الطرح تلقيها وانتبهي في منها ربطه كامله زي اللي بصورتي وفيه مفتوحه وتربطيها , وانتي خدي الصوره وريهم اصرفلك ادا مافيكي تدوري
    ياوخيتي انتبهي أمس جيت باقول للفلبيني اعطيني دي البلوزه بهرجتهم طبعا وربي رحمني ماتورطت بس قلت هدا كم ؟ قال اصبري دحين انادي الرجال <<طلع سعودي
    والله لا نسبه ولا شئ هههههههههههههههههه بس خالتي زمان تقول اي شئ بسنتر بس مخمخي له وسمعت مرا نصيحتها وسرت القى اشياء كتير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    على الدايري الجنوب الشرقي ووجهك شرق تلقينه على اليمين ،، بس ماقد رحت له ابدا وان شاءالله وصفي صح
    وين صح الله يهديك ضيعتي البنت .. تلقينها الحين تفرر خخخخخ

سمينا بعد ايكيا يجي على اليمين ووجهك يصير جنوب .. وايكيا اللي مايعرف وينه .. عند مخرج ١٦ على الدائري الشرقي باتجاه للجنوب ( في مجمع رمال سنتر )

وصف اخر /

مسجد الراجحي يصير على اليسار الييين يجي مخرج ١٦ تدخل معه وتروح يمين وفوق تحت وبعدين يمين .. عاد سييييده بعد ايكيا يجي على اليمين

^^^
    امس متقضي منه سفرتي بداية يناير دعواتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshaal abdulaziz
    وين صح الله يهديك ضيعتي البنت .. تلقينها الحين تفرر خخخخخ

سمينا بعد ايكيا يجي على اليمين ووجهك يصير جنوب .. وايكيا اللي مايعرف وينه .. عند مخرج ١٦ على الدائري الشرقي باتجاه للجنوب ( في مجمع رمال سنتر )

وصف اخر /

مسجد الراجحي يصير على اليسار الييين يجي مخرج ١٦ تدخل معه وتروح يمين وفوق تحت وبعدين يمين .. عاد سييييده بعد ايكيا يجي على اليمين

^^^
    امس متقضي منه سفرتي بداية يناير دعواتكم

نفس الوصف لكن انت توصف بأتجاه الشرق ووجهك جنوب وانا اوصف بأتجاه الجنوب ووجهي شرق

عموما وصفك كامل ووافي ،، الى الامام >> براااااااااااااااا
    7 "
  6. بصراحة احس الموضوع فيه مبالغه شوي
    وش 8 عبايات !! وأول مرة ادري ان فيه عبايات ب 100 ريال ! هذي من اول لبسة منفرطة
    اذا العباية المرتبة وقماشها زين ماتقل عن 500 وش بيكفي 8 ><
    و7 بناطيل *جميع الألوان * اوووفر اصلا ماراح تكرفين الا جنز وأسود
    اللي بتلبس عباية راح تحتاج لقنزات اكثر شي ...فماله داعي الالوان الكثير

كثرو بلوفرات وقطنيات اهم شي ...وركزو ع الجودة مو العدد ^^
    لان اكيد بتسّوقون هناك بعد
    7 "
  7. في سنتربوينت تلاقو جاكيتات على ٢٠٠ و٣٠٠ تمشو فيها حالكم اول الايام لين ماتشترو من هناك افضل

وكمان الطرح على ٢٥ و٥٠ وقماشها قطن وحلوه

بالنسبه للجينزات والبناطيل انا اشتريت ثلاث من فورايفر ٢١ طلبتهم اونلاين من امريكا جدااااااا مريحين في اللبس اشتريتهم في البلاك فرايدي كان عليهم تخفيض رووووعه
    في جدة لهم فرع في مجمع العرب اتوقع
    7 "
  8. Physio كفك يا فتاه, وربي قلتي اللي بخاطري

وربي ما راح نحتاج كل هالخرابيط أبد, أشتروا الأساسيات بس عشان تصير الشنطه خفيفه شوي

قفازات و جاكيتات مطر و مظلات و أبوات .. كل هذي من هناك وبجوده محترمه ..

أنا وحده ألبس بالطوات وكارديانز وبلايز طويله إلى الركبه مع جينز .. هذا لبسي المعتاد

عندي 2 بنطلون جينز من محل (GAP) من قبل وما راح أشتري زياده .. نوعية قماشه رائعه جداً مهما كرفتيها مايبان غير أنه مرن

أما الكوت أو البالطو أشتري واحد أو اثنين بنوعيه ممتازه والباقي مثل ما قالت Physio بلوفرات وقطنيات بس لا تكثرون
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    القلفز لدحين مالقيت خامه كويسه << يادي الخامات

وشوفوا دي البالطويين أخدتها من بدون اسم بدي اللونين , واللي عند محل فصلتها تعبني الله يهديه ماسوا لي جيب أولا تانيا الطول مو راضي يزبطه مخليها تسحب
    وكل شوي أرجعله أقوله نقص طفششششت منووووو

البطله اللي تكتشف شي يضحك بوحده من البوالط

دي الطرح , واللي على جنب المطاط اللي تحت الطرحه عشان فرضا رجعت على ورا يكون في شئ مغطي الجبهة الجميله
    ومنها كبيره تسمح إنو تتلتمي بيها أصنن

- - - مشاركة محدثة - - -

ادا عندكم سمينا عندو واحد بييج طووويل مررررا , وتقيل ماشاء الله سعرو الاساسي 300 وعليها
    مسوي دسكاون عليه 30 بالميه ساير ميتين وعليها

مرررررررررررره حلوين تقطعينهم بالعاافييييه
    ان شااء الله احصل مثلهم شكلهم مرتب ونعوم ومافيهم حركات دفشه
    بس يمكن ماحصل زيهم في محل بدون اسم اللي عندنا بس بشوف شارع السويكت اللي قالت عنه مي
    لاني مااافكر ابدآآ ادور قماااش وافصل لا ابغي كل حااقه من عندده بس أعطيه القيااس <<<<وحده زووله

اما الطرحات بروح سنتر بوينت وسيتي ماكس فيه طرحات حلوه
    اما اللي تثبت الطرحه هذي احس بحوس فيها لين احصلهاا
    بس شكلي بنزل صوره لها في جوالي وكل مادخلت محل بأسألهم عنهاا بدال ما أشرح لهم <<<<فاشله في الشرح
    دايم اخلي اختي توصف بدالي خخخخخخخخ
    7 "
  10. وهج الأمل حبيبتي, أنا بريحك وبقول لك وين تلاقين الحجابات السنعه الثابته مع القطعه اللي تحت الحجاب

روحي مجمع الراشد بالخبر, فيه محل في الدور الثاني أو الثالث للحجابات والجلابيات .. أظن اسم المحل ( المحجبه ) والله ناسيه .. فيه أكثر من محل لهذا الغرض بس بتلقين مرادك هناك بإذن الله
    7 "
9 من 21 صفحة 9 من 21 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.