الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل لاتروح البعثه هاااااااام

قبل لاتروح البعثه هاااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MNA
    MNA

مبتعث جديد New Member

MNA الولايات المتحدة الأمريكية

MNA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة شهر سته
    • شهر سته
    • طالب
    • ذكر
    • kansas, كانسس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 27th, 2008, 12:51 AM

السلام عليكم

اخباركم

انا طلبت تحويل من بريطانيا الى امريكا وتم تحويلي الى بريطانيا بس ماعطوني الورقه الي مثل بريطانيا الي هي الحاق بالبعثه علما اني ماطبيت بريطانيا يعني كل الشغله حوسه.
    عندي كم سؤال الله لايهنينكم انا تاخرت على الدراسه بضروف خاصه المهم طلبت I-20 جديد وعطوني الـi-20 الجديد علما بأني مطلع الفيزا من I-20 القديم المشكله هنا هل اعطي السفاره I-20 الجديد علما بأنه مثل رقم السيفس ونفس الجامعه ؟

السؤال الثاني الان ان حولت الى امريكا وسالت المسؤول عن البعثات علشان التذاكر سؤالي انا مافهمت وش قال هل انا اشتريها او على حسااااب الحكومه ؟؟

السؤال الثالث الان يصروفون مكافئه كيف تجي هل افتح حساااااب هينا او لا

السؤال الرابع كيف ابلغ الملحقيه بموعد وصولي ؟؟

السؤال الخامس الا ن في شروط فتح ملف في الملحقيه لازم قرار البعثه علما باني ماعندي الا حق بريطانيا وعندي خطاب تحويل هل فيها مشكله؟

السؤال السادس انا مامعي الا خطاب التحويل ولافيه مده القرار الي هي ثلاثه شهور وتلغا البعثه اخاف اروح ويقولون الغيت البعثه

السؤال السابع ماهو افضل موعد اذهب فيه الى امريكا علما بان الدراسه تبدا 30 - 6 - 2008؟؟
    الاسئله مهمه تكفووووووووووووون لاتبخلونا علينا بمعلوماتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.