الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياريت احد يفيدني

ياريت احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medo400
    medo400

مبتعث جديد New Member

medo400 السعودية

medo400 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • جـــــدة, السعوديه
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

December 10th, 2012, 05:05 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي انا ارغب في الدراسه في امريكا بس المشكله ما عندي خلفيه عن الولايات والجامعات علما اني ابغى ادرس هندسه كهربائيه وراح اقدم بشهادة الثانويه علما انه عندي دبلوم كهرباء بس على حسب ما اسمع انه ماراح احصل جامعه تعادل لي الساعات وياريت احد يساعدني من ناحية قبول في الجامعه والمعهد طبعا انا راح ادرس على حسابي الخاص هل الانضمام للبعثه حيكون مضمون ولا لا وشكرا
  2. جامعات امريكا بالذات متعاونه بشكل خيالي بالمعادله ، بس بداية تاكد ان معدل دبلومك من 4 مو 5 ، لان اذا 5 راح تضطر ترسله هناك لشركة معادلات وقروشه ، ف سوها من هنا ، وخذ نسخه من المواد ووصفها ، وحاول تكون حول 10 نسخ عشان يكون فيه امكانيه لمراسلة جامعات كثير ، وفيه لسته حطوها قبل شهر عن الجامعات الي تعادل ، اذا لقيتها برسلها لك ان شاءالله

وبالنسبه للانضمام للبعثه والله كثيييير ياخوي مامرت 3 شهور الا هم منضمين ، ان شاءالله تنضم قبلها
    7 "
  3. وعذرا ماعندي خلفيه عن تخصصك ، بس طالما بالبدايه راح تدرس لغه مو ضروري تختار من الحين ، اختار لك اي ولايه رخيصه ومعقوله اسعارها ، مثل : جورجيا او الولايات الوسطى ، خلص فيها اللغه وبس يضمونك للبعثه حول لاي ولايه فيها تخصصك..

Department of Electrical and Computer Engineering

هذي الجامعه تعادل بس اللهم انها طالبه 6 ونص بالايلز ، حاول تشد حيلك وتجيبها ، وهذي متطلباتهم /

Graduate School
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedoxoxo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنصح بتقديم استفسارك على مكتب لاوند للخدمات التعليمية والتقديم على قبول وتأشيرة. المكتب موجود بشارع التخصصي عند تقاطع العروبة ببناية بن سالم التجاري بالدور الثاني مكتب رقم 16 من 9 صباحا الى 9 مساءا. رقم الجوال: 0566396200
    الف شكر لك اخوي على حرصك بس انا من جدة ياريت تفيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalis
    اخوي اذا تبي معهد معتمد ورخيص تجاري 360$ في الشهر
    في سان دييقو
    راسلني واعطيك التفاصيل كااامله
    اذا مشيت على كلامي 2000$ شهريا مصاريفك
    واذا تبي قبول جامعه

abdalisaad@gmail.com

بالتوفيق

شكرا لك ياغالي راح اتواصل معاك في اقرب فرصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.