الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص التوحد في أمريكا أرجوا المساعدة

تخصص التوحد في أمريكا أرجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيدة في جامعة نورة
    معيدة في جامعة نورة

مبتعث جديد New Member

معيدة في جامعة نورة الولايات المتحدة الأمريكية

معيدة في جامعة نورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية
    • أنثى
    • الرياض, ....
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 10th, 2012, 08:34 PM

السلام عليكم أتمنى أن تكونوا بخير
    أنا أن شاء الله ناوية أطلع بعثة لأمريكا على تخصص التوحد والاضطرابات السلوكية لكن أبغى أعرف الجامعات الي فيها هذا التخصص ؟!
    وأبغى أسأل عن الولايات أنا أبغى ولاية تكون مريحة من ناحية الأمان لأن أهلي بيجلسون معاي فقط شهر وبعدها بكون لوحدي
    وإيش رايكم أطلع للبعثة وأنا لغتي مو كويسة أو أتعلم هنا اللغة بعدين أطلع ؟

والله ييسرلكم أموركم وترجعون بأعلى الشهادات يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة في جامعة نورة
    السلام عليكم أتمنى أن تكونوا بخير
    أنا أن شاء الله ناوية أطلع بعثة لأمريكا على تخصص التوحد والاضطرابات السلوكية لكن أبغى أعرف الجامعات الي فيها هذا التخصص ؟!
    وأبغى أسأل عن الولايات أنا أبغى ولاية تكون مريحة من ناحية الأمان لأن أهلي بيجلسون معاي فقط شهر وبعدها بكون لوحدي
    وإيش رايكم أطلع للبعثة وأنا لغتي مو كويسة أو أتعلم هنا اللغة بعدين أطلع ؟

والله ييسرلكم أموركم وترجعون بأعلى الشهادات يارب

ررررررررفع محتاجة فعلا آرائكم
    7 "
  3. وعليكم السلام أختي,,
    أعتقد لو طرحتي تساؤلك في ملتقى المعيدين كان أفضل,,
    لكن سأجيبك على تساؤلاتك في النقاط التالية:
    ١- التخصص موجود في أغلب الجامعات ، لكنه يندرج تحت التربية الخاصة. الجامعات تطرح كل قضايا صعوبات التعلم تحت مسمى عام ، وعند قبولك في البرنامج يتم تحويل مسارك الدراسي إلى التخصص المطلوب,,
    ٢- الكثير من الجامعات تعرض هذا التخصص كدبلوم بعد انتهاء البكالوريوس ، ولذلك لابد من الانتباه لهذه النقطة عن التسجيل,,
    ٣- ولاية أوهايو مناسبة جدا للعوائل ، والحجاب شيء طبيعي لدى الأمريكان هناك. بإمكان أهلك الجلوس معك والعودة إليك متى ما أرادوا,,
    ٤- الجامعة تعطيك سنتين لتعلم اللغة. احصلي أولا على قبول معهد لغة لأنه أسرع ، ثم ارفعي معاملة للقسم من أجل التفرغ. بعد وصولك لأمريكا بإمكانك البحث عن قبول جامعي,,
    أتمنى تكون الإجابات فيها فائدة لك,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام أختي,,
    أعتقد لو طرحتي تساؤلك في ملتقى المعيدين كان أفضل,,
    لكن سأجيبك على تساؤلاتك في النقاط التالية:
    ١- التخصص موجود في أغلب الجامعات ، لكنه يندرج تحت التربية الخاصة. الجامعات تطرح كل قضايا صعوبات التعلم تحت مسمى عام ، وعند قبولك في البرنامج يتم تحويل مسارك الدراسي إلى التخصص المطلوب,,
    ٢- الكثير من الجامعات تعرض هذا التخصص كدبلوم بعد انتهاء البكالوريوس ، ولذلك لابد من الانتباه لهذه النقطة عن التسجيل,,
    ٣- ولاية أوهايو مناسبة جدا للعوائل ، والحجاب شيء طبيعي لدى الأمريكان هناك. بإمكان أهلك الجلوس معك والعودة إليك متى ما أرادوا,,
    ٤- الجامعة تعطيك سنتين لتعلم اللغة. احصلي أولا على قبول معهد لغة لأنه أسرع ، ثم ارفعي معاملة للقسم من أجل التفرغ. بعد وصولك لأمريكا بإمكانك البحث عن قبول جامعي,,
    أتمنى تكون الإجابات فيها فائدة لك,,
    ربنا يوفقك,,
    الله يسعدك ويوفقك ويرزقك الشهادة العالية لكن معليش اسمح لي بسؤال بما أنك هناك هل فيه مشكلة لو وصلوني أهلي ورجعوا أو الملحقية تسوي لي مشاكل أو عادي يكون وضعي في السليم ؟!
    والله يسهلك امرك ㋡
    7 "
  5. آهليـــن يااخت معيدة

آنا تخصصي تربية خاصة - اضطرابات نطق وكلام-

الحقيقة مااقدر افيدك بشكل كبير في تخصص التوحد ولكن زميلي معيد في قسم التوحد بجامعة الملك عبدالعزيز ويدرس بجامعة ولاية نورث كارلوانيا

اهم شي شفي برامج التربية الخاصة في الجامعات لآن بعض الجامعات مايكون عندها جميع التخصصات

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت المطر
    آهليـــن يااخت معيدة

آنا تخصصي تربية خاصة - اضطرابات نطق وكلام-

الحقيقة مااقدر افيدك بشكل كبير في تخصص التوحد ولكن زميلي معيد في قسم التوحد بجامعة الملك عبدالعزيز ويدرس بجامعة ولاية نورث كارلوانيا

اهم شي شفي برامج التربية الخاصة في الجامعات لآن بعض الجامعات مايكون عندها جميع التخصصات

تحياتي
    اها حلو نبهتني على هالنقطة ماكنت منتبهة لها قبل ):

الله يعطيك العافية ماقصرت ㋡
    7 "
  7. الله يوفقك
    الحال من بعضها انا قريب لتخصصك
    بس الامور تفرق من شخص لشخص
    انا راي هذا اذا انت تهتمين للولايه واسمها
    يعني تهتمين بالطابع الخارجي قبل اسم الجامعه فعندك ولايات كثيره وانصحك اذا كان مودك وناسه ورفاهيه مع الدراسه فيه ولايات كثيره بدون ما اقول عن الولايات الكبيره اضيف معها فرجينيا ودنفر وبنسلفانيا هذا بحكم بحثي للتخصص حقي لقيت جامعات من التخصص

انا عن نفسي احب الولايات الهاديه وغالبا تكون بالوسط يعني ما احب الثلوج مره يعني الحو رايق لان يهمني الجو مره وغالبيه الي ذكرتهم فوق شرق وشنال فغالبا ثلوج اجوائها

اولا حدد طريقك كميول نفسيه كرغبات وبعدها تعرفي علي الولايات

واي شي عادي اسالي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادئ الملامح
    الله يوفقك
    الحال من بعضها انا قريب لتخصصك
    بس الامور تفرق من شخص لشخص
    انا راي هذا اذا انت تهتمين للولايه واسمها
    يعني تهتمين بالطابع الخارجي قبل اسم الجامعه فعندك ولايات كثيره وانصحك اذا كان مودك وناسه ورفاهيه مع الدراسه فيه ولايات كثيره بدون ما اقول عن الولايات الكبيره اضيف معها فرجينيا ودنفر وبنسلفانيا هذا بحكم بحثي للتخصص حقي لقيت جامعات من التخصص

انا عن نفسي احب الولايات الهاديه وغالبا تكون بالوسط يعني ما احب الثلوج مره يعني الحو رايق لان يهمني الجو مره وغالبيه الي ذكرتهم فوق شرق وشنال فغالبا ثلوج اجوائها

اولا حدد طريقك كميول نفسيه كرغبات وبعدها تعرفي علي الولايات

واي شي عادي اسالي
    أجمعين يارب
    بالنسبة لي أنا بجي وكل تركيزي على الدراسة فقط بالنسبة للولايات أنا أمانة بيجي الوالد معاي لمدة شهر ويرجع لذلك أنا حريصة على ولاية يكون فيها الآمان عالي والمعيشة ماتكون غالية وتكون الجامعة كويسة اما الطقس فهو آخر اهتماماتي
    الله يعطيك العافية ماقصرت ㋡
    7 "
  9. السلام عليكم ..

كويس لاحظت انك متصل , ابي اسالك انا أي تخصص توحد وحصلت جامعة كنساس بس قالو لي يعقدو في القبول المشروط , وحصلت جامعة نورث تكساس بس قووية الجامعة والمعهد ممكن مساعدتك لي وين احصل مساري في أي جامعة

والله يوفقك اخووي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.