الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اابي مساعده University Language Instituteعن معهد

اابي مساعده University Language Instituteعن معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anksar
    anksar

مبتعث مجتهد Senior Member

anksar السعودية

anksar , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى استثماروتمويل(تامين) , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • استثماروتمويل(تامين)
    • أنثى
    • الطائف, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 01:28 AM

صباحكم ورد
    انا راسلت معهد جامعه

oklahoma christian university

ولي اسبوعبن ونص ومالقيت منهم اي جواب ودفعت رسوم حقتي وحقت اخوي
    بس خافيه اتاخر حبيت اااسال من في معهد
    University Language Institute
    بتولسا وكيف مستوا المعهد هل استفدتو منه و تجاري بحت
    الان راسلتهم وقالو عبي ودفعي وورسلي الورق
    مادري شسوووي
  2. اهلين اختي ،انتي ماستر ؟شوفي في اثنين في تلسا وبصراحه فيه ناس يدرسوا هناك مرررره قوي .....وفي واحد ثاني في تلسا يقولوا اغلبه نصارى ...بس خليني اتاكد لك وارد عليك لان انا كمان ابحث لاخويه عن قبول .
    7 "
  3. oklahoma christian university هذا في EDMOND نفس المدينه الي انا فيها وممتااااااااز بس المقاعد محدوده كنت باجيب لاخويه قالوا مايمديه الا الصيف ولا يقبلوا المبتدئين يعني لغتك لازم تكون وسط.
    بس كل الكلام اللي كتبته اول اقصد تلسا فيها معهدين وكلهم تلاقيهم في القائمه المعتمده ،،،راح اسال وارد لك ان شاء الله
    7 "
  4. University Language Institute
    جدااااا سيئئئئ انا كنت فيه مررررره عنصريين ومطاوعه والمدير قسيس وحضور الكنسيه اجباري كل اسبوع
    كذبوا علي لما جيت اسجل قالوا اختياري ولما ضمنوني طلع اجباري ويحسبوا علي غياب لو ماجيت
    ويعطوك ورقه عشان دعواتهم وكل فتره يوزعوا انجيل ويحرجوك في دينك
    يتمسخروا كثير علينا يعني مثلا يقولوا انتوا بالسعوديه احلا الالعاب كلاشنكوف مدري ايش اسمه
    قبل يبدا الكلاس يسووا الدعوات حقت المسيحيه حتي شرحهم مو ذاك الشي اللي تتحملي عشانه
    نصيحه لك لله فري بجلدك
    المدينه مرررره كئيبه وتجيب الهم

- - - مشاركة محدثة - - -

University Language Institute
    جدااااا سيئئئئ انا كنت فيه مررررره عنصريين ومطاوعه والمدير قسيس وحضور الكنسيه اجباري كل اسبوع
    كذبوا علي لما جيت اسجل قالوا اختياري ولما ضمنوني طلع اجباري ويحسبوا علي غياب لو ماجيت
    ويعطوك ورقه عشان دعواتهم وكل فتره يوزعوا انجيل ويحرجوك في دينك
    يتمسخروا كثير علينا يعني مثلا يقولوا انتوا بالسعوديه احلا الالعاب كلاشنكوف مدري ايش اسمه
    قبل يبدا الكلاس يسووا الدعوات حقت المسيحيه حتي شرحهم مو ذاك الشي اللي تتحملي عشانه
    نصيحه لك لله فري بجلدك
    المدينه مرررره كئيبه وتجيب الهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.