الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة يا أخوان لا أحد يقدم على معهد جامعة ولاية كليفلاند Cleveland State University

نصيحة يا أخوان لا أحد يقدم على معهد جامعة ولاية كليفلاند Cleveland State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.F.O.O.S.H
    M.F.O.O.S.H

مبتعث مجتهد Senior Member

M.F.O.O.S.H الولايات المتحدة الأمريكية

M.F.O.O.S.H , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration - Accounting , بجامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY
    • CLEVELAND STATE UNIVERSITY
    • Business Administration - Accounting
    • ذكر
    • CLEVELAND, Ohio
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 12th, 2012, 03:15 AM

السلام عليكم ،،

كما هو مكتوب في العنوان ياشباب / بنات ، نصيحة أخوية لا أحد يقدم على معهد ClevelandState University
    أنا طالب في هذا المعهد صار لي 4 شهور وشفت معاناة الكثير من السعوديين اللي التقيتفيهم من ليفل 1 الى ليفل 4 ( آخر مستوى ) ، هذا أول سيمستر لي في المعهد وحطوني فيآخر مستوى بعد ما أختبرت تحديد المستوى مع أنهم كانو يبون ينصبون علي بتحديدالمستوى وكانو بيحطوني ليفل 3 بس انا حاججتهم وعادو لي الاختبار ورفعوني الى 4 ،طبعاً الفايدة كلها لهم لما ادرس سيمسترين وهذا اذا مارسبوني عشان يخلونها الفواتيرسيمسترات طمعاً في الدولارات اللي تجيهم من ورا المبتعثين. بس يوم قلت لمديرةالمعهد اني ادرس على حسابي كأن جاتها صفعة على وجهها ..
    المعهد أستغلاليين للسعوديين لأبعد الحدود وفي طلاب سعوديين كثير رسبو في الكورساتتعمد من ادارة المعهد، ولا يتساهلون مع السعودي على درجة وحدة ناقصة بينماالجنسيات الاخرى مثل الصينيين وغيرهم يمشونهم ، طمعو في بعثات السعوديين الله يهدمعهدهم فوق رووسهم
    مطلوب من كل الطلاب بجميع المراحل حتى لو نجح في الأختبارات النهائية أنهم يختبرونأختبار ثاني على الكمبيوتر اسمه compass testاذا ما نجحو الطلاب في هذا الأختبار ماراح ينتقلون للمرحلة اللي بعدها حتى لو تكونماخذ الأول على الكلاس
    كل مرحلة ( مستوى ) مطلوب درجات معينة في الاختبارات النهائية ودرجات معينة في اختبار compass test
    وعاد ياليت تدريسهم قوي والطالب مايطلع منهم الا مستفيد باللغة، وجهة نظري المعهد فاااااشلجداً جداً في التدريس ، هيئة التدريس عندهم سيئة وانا واحد كانت لغتي وانابالسعودية افضل من لما جيت في هالمعهد ، وانا والله ماكتبت هالموضوع الا عشان الطلاباللي ناويين يقدمون عليها يكون عندهم علم مو بس عشان الاستغلالية والطمع ،بعضالطلاب مبتعثين ولا همهم لان الملحقية بتدفع لكن المهم ياجماعة الخير التدريس والأستفادةمن اللغة وعموماً القرار راجع للي ناوي يقدم على هذا المعهد وأي أحد حاب يستفسر عنالمعهد انا حاضر.. اذا مارديت في هذا الموضوع يمكن أكون مشغول فاياليت اللي عندهأستفسار أنه يرسلي على الخاص عشان حتى لو مرت الأيام وماحصلت موضوعي بالصفحاتالأولى يمديني أرد على الأستفسار بالرسالة.

وعلى فكرة أنا راح أرفع خطابين واحد للوزارة وواحد للملحقية عن المعهد وراحاذكرلهم عدة نقاط اضافية ماذكرتها هنا أختصاراً للموضوع

ونقطة أخيرة نسبة السعوديين في كل كلاس تقريباً مو أقل من 95% حسب الشباب الليسألتهم عن كلاساتهم والكلاس اللي انا فيه كلهم سعوديين / 3 الى 5 بس الغير سعوديين،
    ماعدا ليفل 3 نسبة السعوديين 100%
    يعني أحتمال كبير المعهد يتوقف من الملحقية

مع تمنياتي للجميعبالتوفيق والنجاح ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.