الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله جاني قبول وانا مرافق وابي فزعتكم

الحمدلله جاني قبول وانا مرافق وابي فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 15th, 2012, 04:20 AM

اول شي الحمد لله اني حصلت قبول بعد طلعت الروح
    التخصص مو اللي كان في بالي بس الحمد لله على كل حال
    انا مرافق وابي اغير بعثتي من مرافق الى مبتعث منفصل
    المهم ابيكم تعطوني وش الطريقه للتحويل من مرافق لمبتعث
    لاني خشيت البوابه الخاصه بي وحصلت طلب التحاق مرافق بالبعثه لكن لسى ماعبيته
    لكن المشكله اليوم المشرف تبعي قال لي لازم اول شي تعبي طلب تعديل بيانات شخصيه مع اني مادري وش دخله ثم نرفع طلب للجنه من اجل الموافقه على هذا التعديل ثم بعدها تطلب ضمان مالي اكاديمي بعدها تقوم بطلب التحاق
    اللي مر بنفس التجربه يفيدني هل لازم امشي على خطوات المشرف او ان اقدر اطلب التحاق بس على طول
  2. اخوي عدل البيانات ما رح تاخذ منك شيء و كذا كذا انت محتاج طلب قبول اكاديمي
    عشان تقدر تقدم ع الجامعة و تدرس
    واطلب الحاق بـ البعثة
    يعني بكل الاحوال الخطوات اللي قال لك عليها المشرف ضرورية لـ تغيير وضعك الاكاديمي
    موفق لكل خير
    7 "
  3. غريبه ,,, أنا سويت طلب إلتحاق على طول وقاعد أنتظر قرار اللجنة ,,,

اللي أعرفه وقد قاله لي المشرف أنه بعد ماتوافق اللجنه أسوي طلب تعديل البيانات الدراسية لأنه أصلا طلب تعديل البيانات الدراسية في البوابة يتطلب تحميل قرار الإبتعاث اللي لازلنا ننتظره
    7 "
  4. الحر تسلم على المعلومه هذي انا هذا اللي كان ملخبطني وشاغل همي لاني مكتوب ارفاق قرار الابتعاث وانا ارفقة قرار المبتعث الاساسي الخاص بزوجتي واتوقع انهم بيرفضونه لكن عندي سوال في طلب الحاق في
    مكتوب ارفاق صوره من تقرير المعهد بالاضافه لطلب خطاب تعهد من المرافق
    هل انت سوي خطاب تعهد بالاضافه للمعهد وش يقصدون
    وتقبل تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    الحر تسلم على المعلومه هذي انا هذا اللي كان ملخبطني وشاغل همي لاني مكتوب ارفاق قرار الابتعاث وانا ارفقة قرار المبتعث الاساسي الخاص بزوجتي واتوقع انهم بيرفضونه لكن عندي سوال في طلب الحاق في
    مكتوب ارفاق صوره من تقرير المعهد بالاضافه لطلب خطاب تعهد من المرافق
    هل انت سوي خطاب تعهد بالاضافه للمعهد وش يقصدون
    وتقبل تحياتي
    هلا يااخي

تقرير المعهد ,, أنا أرسلت لهم شهادة إنهاء المعهد التابع للجامعة والذي على ضوئه أنهيت شرط اللغة للحصول على القبول النهائي

بالنسبة للتعهد انا كتبته من عندي وردوا الطلب وأرسلوا لي نموذجين ألأول تعهد من المرافق والثاني طلب من المبتعث الاساسي لإلحاق مرافقه بس ماني عارف كيف أرفقه هنا ,,, اذا تعرف علمني عشان أرفقه على طول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.