الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد Pre-Sessional في جامعات أمريكية لقبوم ماستر هندسة كهربائية

هل يوجد Pre-Sessional في جامعات أمريكية لقبوم ماستر هندسة كهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كومبارس
    كومبارس

مبتعث مستجد Freshman Member

كومبارس الولايات المتحدة الأمريكية

كومبارس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Western Michigan University
    • Western Michigan University
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • -, MI
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 15th, 2012, 08:12 AM

السلام عليكم شباب..

لاحظت في بريطانيا .. ممكن يقبلونك اذا عندك ايلتس 5.5 مثل اللي عندي بشرط أن تدرس في معهد اللغة عندهم كورس اسمه Pre-Sessional .. وهذا يكون لمدة شهر الى ثلاث شهور قبل ماتبدأ الدراسة.

هل يوجد في أمريكا مثل هذا النمط من القبول ؟؟

أرجو ممن يعرف أي جامعة أمريكية توفر هذا التوع من القبول أن لايبخل علينا فأخوكم في أمس الحاجة لهذا الأمر.

أخوكم جايب 5.5 في الايلتس ويريد يدرس ماستر هندسة كهربائية.

شكراً لكم
  2. أنا من شفت بري شيشنال كورس حسيت أني في بريطانيا

الجامعات هنا:

1) بعضها عندها برنامج تسميه Bridge كجامعة George Mason University، وما أدري والله عن نظامهم؛ لأني هنا لدراسة الدرجة العلمية، يعين ما درست لغة هنا.
    2) بعض جامعات عندها برنامج خاص يسمونه أي اسم مثلاً Immersion مثل جامعة UWM وبعدما تخلصه تدخل الماستر، أعتقد أنهم يطلبون 5.5 لدخول هالبرنامج.
    3) فيه معاهد جامعة ومعاهد إي إل إس هذي إذا خلصت آخر مستوى فيها تخش الجامعة بدون اختبار، فأنت بـ 5.5 مثلا راح يحطونك في مستوى كذا نقول التاسع، ويبقى لك 3 مستويات وتخلصها وتدخل الماستر، أذكر جامعة Murray State وجامعة Gonzaga تقبلك بشرط الدراسة في معهدها مدة معينة.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. الله يعافيك ياخوي على الرد ..

لكن عندي اسفسار بسيط ..

البرنامج أو الكورس اللي يعطونك إياه يشترطونه من البداية مع التسجيل ؟؟ يعني مثلاً تعطيهم درجتك الايلتس ويشترطون عليك دخول كورس معين فقط ..

أو لا والله .. لازم تروح عندهم ويعملون لك Placement Test لتحديد المستوى وبعدها يقررون يحطونك اي مستوى.

أنا أريد شي واضح من البداية .. في جامعة تعطيني أي مستوى بادرسه بناء على درجة الايلتس ؟؟ وبعد الاجتياز دخول فوري ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.