الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حــــــتى لا تقع في نفـــــس أخطائي ( خلاصة تجربتي)

حــــــتى لا تقع في نفـــــس أخطائي ( خلاصة تجربتي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع رائع وفيه فائدة .../

ليت كنا نلقى موجهين أو مرجع يفيدنا كمثل هالموضوع والمنتدى ../

والله يا إخوان أنا من أول دفعة إبتعاث، ياما صرفنا أموال على نصابين مثل ما ذكرت الأخت لأن كانت نوايانا طيبه ومانعرف الخبث .../

وضيعنا وقت سواء دراسة مواد خطأ أو تحويل ، بإختصار كنا ماندري وين ربي حاطنا .../

الحمدلله بفضل الله ثم فضل تعاون الجميع أصبحت المعلومات عن الحياة والدراسة وكل شي بضغطة زر .//

وفق الله الجميع .../
    7 "
  2. والله صدقتي آغلب الشباب عندنا يجاهرون بالمعصيه أكثر ممايدعون للخير وخساره كل ريال تدفعه الدوله ع امثالهم لايعرفون كيف يتكلمون بأدب الواحد يصارخ بالفاظ همجيه وورعنه ومسوي انا الكول ما وراء راسي راس ولا يعرفون كيف يلبسون لبس مرتب والواحد يقوم من النوم وشعره واقف وع الكلاس لا ويطولونه بعد افرو مدري إفيه وللاسف انهم اعطوا صوره سيئه عن مجتمعنا واخلاقنا كمسلمين وفيه ناس والله يرفعون الراس لكن للاسف انهم أقليه.
    7 "
  3. يآ سلآم .. هذهـ آلموآضيع أللي آلوآحـــد يستمتع فيهآ ويستفيــــد ..
    كلمآت وترتيب ونصآئح في منتهـــى آلبسآطه وآلوضوح .. وعن تجربه ..
    مآشآء الله عليكـ .. فعلآ كل نقطـــه أهم من آللي قبلهآ ..

مو مثل بعض آلموآضيع .. بصرآحه ودكـ تعطي صآحبهآ بلوكـ وبآند من كل منتديآت آلعآلم .. بعضهآ فعلآ سخيفـــه !!
    ويتكلم عن موآضيع مآلهآ أي صله بمنتدى طلآب أمريكآ .. للدرآسه ..

آلله يوفقكـ .. ويستر عليكـ ويتمم لكـ على خير .. و أتمنـــى لكـ آلتوفيق بدرآستكـ ..
    وربي يزيد
    كـ من خيرهـ ..

7 "
  4. جزاك الله خير على هالنصايح

عندي استفسار بخصوص السكن مع العائلة مادري تشوفين هو خيار مناسب لي انا كبنت و الد وكبف اقدر اتفاوض معاهم بخصوص الشرب وما إلا ذلك وانا لغتي ضعيفه
    بالنسبة لموضوع تعلم القيادة انا أفكر فيه حابه اعرف كم يستغرق مدة لتعلمها وكم السعر

ويعطيك الف عافية
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.