الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حــــــتى لا تقع في نفـــــس أخطائي ( خلاصة تجربتي)

حــــــتى لا تقع في نفـــــس أخطائي ( خلاصة تجربتي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    جزاك الله خير على هالنصايح

عندي استفسار بخصوص السكن مع العائلة مادري تشوفين هو خيار مناسب لي انا كبنت و الد وكبف اقدر اتفاوض معاهم بخصوص الشرب وما إلا ذلك وانا لغتي ضعيفه
    بالنسبة لموضوع تعلم القيادة انا أفكر فيه حابه اعرف كم يستغرق مدة لتعلمها وكم السعر

ويعطيك الف عافية
    من ناحية القياده ما انصحك الوقت هذا هاذي وجهة نظر

DMV هذا عن اختبار القياده وتقدرين تطلعين الـ ID والاستغناء عن الجواز وخوفآ من فقدانة من ناحية السعر تدفعين تقريبآ 31 دولار ولك ثلاث محااولات في الاختبار واذا رسبتي تدفعين ولك ثلاث محاولات واذا بغيتي اي شي راسليني على الخاص او اي احد من الاعضاء انا جاهز وتحت الخدمة

الخدمة لــ وجة لله سبحانه اتمناااااالكم التوفيق والنجاح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    جزاك الله خير على هالنصايح

عندي استفسار بخصوص السكن مع العائلة مادري تشوفين هو خيار مناسب لي انا كبنت و الد وكبف اقدر اتفاوض معاهم بخصوص الشرب وما إلا ذلك وانا لغتي ضعيفه
    بالنسبة لموضوع تعلم القيادة انا أفكر فيه حابه اعرف كم يستغرق مدة لتعلمها وكم السعر

ويعطيك الف عافية
    ترى ما خذه فكره سيئه عن امريكا صح انها حريه لكن فيه ناس ما يشربون ومايحبون هذا الشي على العموم فيه عوايل ماتسكن الا بنات وتشترط عدم الشراب وهذا يقدر يفيدك فيه معهدك اطلبي منهم هذي الطلبات وهم ان شاء الله يفيدونك. اما القياده فانا اختبرت تحريري بالعربي يعني على حسب ولايتك، بعض الولايات يوفرون عربي، اذا راح تكوني في ميتشقن فالاسئله عندي بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rain umbrella
    نصائح من ذهب و اكثر شي شدني رقم تسعة بعض الجامعات ابغى كذا و ابغى كذا وهي بالعكس تتمنى اي طالب يجيها . الا على طاري الهياط، وش المارجيوانا ما شاء الله عليك خبرة ههههه

الماريوانا هو الحشيش بس ماأعرف كلمة خبرة هذه ..سبة والا مديح!

ع العموم الواحد لازم يعرف ويفهم ف كل شي ..

شكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    كم انتي رائعة ،،،،،

الف شكر وجزاك الله خير الجزاء
    العفو عزيزتي .. هذا واجبنا ..

شكرا ع مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    نصائح جدا قيمة اتمنيت لو انه اتوسعتي فيها اكثر من كثر ما استمتعت بـ الاطلاع عليها
    حبيت اقول لك شغلة بحكم اني وحدة احب اتعلم اي لغة في الدنيا >>> بدا الهياط الله يستر
    كل ما اتعمقتي في دراسة اللغة الانجليزية كل ما اتعرفتي على اللغة العربية اكثر
    خلال دراستي للغة اكتشفت مدى ثراء اللغة العربية و مدى فقر اللغة الانجليزية
    العربي فيه 8 كلمات كلها بـ معنى مطر الا انه كل كلمة توصف المطر بـ طريقة مختلفة عن الاخرى بعكس الانجليزي اللي الكلمة الوحدة
    لها اكثر من معنى من شدة الفقر
    برضوه قواعد العربي اللي عمري ما فلحت فيها بديت اتعرف عليها من اول و جديد لما اتعلمت قواعد الانجليزي

عادة اذا تبغي تنجحي في تعلم اي لغة اربطيها بـ الشيء اللي تحبيه
    تحبي العربي شوفي اوجه الشبه و الاختلاف بين اللغتين
    تحبي الفنون اكتشفي كل الكلمات الجديدة اللي توصف الفن او تتكلم عنه
    تحبي الطبخ اتعرفي على الطبخات الاجنبية من خلال اللغة الانجليزية و حاولي تربطيها بـ الاكل اليومي اللي تاكليه
    وهكذا حتى تقدري تتعلمي وانتي مستمتعة بـ الشيء اللي اتعلمتيه

وعشان كذا اشوف المعاهد التجارية افضل من الاكاديمية بـ مراحل في ما يتعلق بمهارات التحدث و الاستماع
    لانهم يركزوا على معظم الانشطة سواء رياضية او فنية او اجتماعية فـ يحببوك في التعليم

هههه يا قلبي عليك وع نصايحكِ الحلوة

صدقتي ف مسألة الاندماج ف ثقافة الأمريكان .. بتساعد كثيييييييييير ف اتقان اللغة

ومثل ما قلتي ف مسألة الربط ..اذكر اني كتبت شعر وقصتين بالانقلش ف مجلة المعهد ما شاء الله ..وكانت ردود أفعالهم مرة رائعة

برغم إني ما قيد كتبت قصص بالعربي ..

والتشجيع منهم يخليك بجد تبدعي ..

ع العمووم تشكري ع حضورك ونصايحك

ما ننحرم يارب
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.