الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حــــــتى لا تقع في نفـــــس أخطائي ( خلاصة تجربتي)

حــــــتى لا تقع في نفـــــس أخطائي ( خلاصة تجربتي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    جزاك الله خير على هالنصايح

عندي استفسار بخصوص السكن مع العائلة مادري تشوفين هو خيار مناسب لي انا كبنت و الد وكبف اقدر اتفاوض معاهم بخصوص الشرب وما إلا ذلك وانا لغتي ضعيفه
    بالنسبة لموضوع تعلم القيادة انا أفكر فيه حابه اعرف كم يستغرق مدة لتعلمها وكم السعر

ويعطيك الف عافية
    هلا عزيزتي ..

شوفي إذا انتي بتسكني لوحدك فأنصحك تسكني مع حرمة عجوز ما عندها أحد غيرك .. لإنه العجايز يحبوا يتكلموا كثير وينصحوا كثير فمرة حتساعدك وغالبيتهم ما يشربوا

اما إذا كنت مع والدك أو أخوك .. فعادي ممكن المعهد اللي انتي فيه يكلموهم بالنيابة عنك ولا تخافي عادة العوائل اللي بتستقبل طلاب ..بيكونوا فاهمين مبادئنا واش اللي ناكلو والي ما ناكلو

وزي ما قلت لك خلوا الاتفاقية من بدري واستخيري قبلها وربنا يوفقك

بالنسبة للمراكز ..والله ما عندي علم لكن افكر ألتحق فيها ان شاء الله بداية السنة .. فإذا ربي كتب والتحقت راح انزل موضوع كامل عنه

موفقة
    7 "
  2. الله يجزاك الجنه نصائح من ذهب ..

ابي اسالك ذكرتي الافضل نكون مع عائله هل تتوقعي المجدين ممكن تلاقي عائله وترتاح معاهم كونها ماتكشف وجهها فلابد تدور عائله بنات فقط ..

انا جداً خايفه من خطوة العوائل اني مارتان ونفس الوقت محتاجه لممارسة اللغه لاني زيك بديت وانا صفر وجالسه اتقدم ببطء..
    7 "
  3. ما شاء الله نصايح جداً مفيده... جزاك الله خيرا ياأختي...

ايش هرجه تأجيل البعثه عشان GRE ....يعني هل اطلب تأجيل بعثه عشان اخذ دورات تحضيريه للGRE ؟ وهل المده اللي ح ادرسها عشان احضر للGRE محسوبه من دراستي بما اني ماستر يعني سنه لغه + سنتين جامعه
    7 "
  4. فتاة الأزهار : إذا كنت تتلثمي ,, الأفضل تروحي مع عائلة مكونة من عجوزة عشان تاخذي راحتك أكثر

ساره ,, الملحقية بتدي دورة نهاية اللغة للجي ار اي أو الجيمات ,, تقدري تاخذيها ,, بس أحيانا ممكن تجيبي درجة أقل من المطلوب وترفضك الجامعة ,,

وقتها ما عندك خيار لإنه الملحقية حتعطيك هولد وحتأجلي البعثة بالاجبار لحد ما تلاقي قبول جامعي

لذلك انا اشوف تبدأي بدراسة الجي ار اي من البداية ويكون مع مدرسين خصوصيين لحد ما تاخذي الدورة نهاية اللغة ...

وسمعت انك تاقدري تاخذيها اثناء اللغة مسائي بس مااعرف اذا قادرة ع الشي هذا او لا

اتمنى اكون افدتكم

ف امان الله
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.