الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يفيدني

ممكن احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Essences
    Essences

مبتعث مستجد Freshman Member

Essences الولايات المتحدة الأمريكية

Essences , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Risk management and insurance , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Risk management and insurance
    • أنثى
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 17th, 2012, 09:22 PM

السلام عليكم
    ياجماعة الخير ابسالكم عن مكتب سندباد توصلت مع المكتب وكثير ارتحت لكلام هالمكتب بس اللي ما عجبني انه راح يجيب لي قبول لغة من معهد els وانا الى الان مو مقتنعه فيه لان ابي معهد تابع للجامعه وكمان ما اعرف اروح وادرس في هالمعهد وبعدين احول هناك لمعهد تابع للجامعه ولا كيف اتمنى منكم تفيدوني .
  2. أختي الفاضله .../

إذا كان تبحثي عن قبول معهد فـ الحصول على القبول سهل ولا يحتاج تخسرين فلوس وتضيعين وقت مع مكاتب .../

مادري وش تبغين تدرسين بعد اللغة ولا الولايات اللي تفضليها .../

لكن في معهد وجامعة أشوف أنها كويسه ../

قريب لي قدم عليها ويقول مرتاح فيها وقبول اللغة سريع ../

Rochester institute of technology

Rochester Institute of Technology

ولو تبحثي في المنتدى في موضوع خاص فيها .../

وإن إحتجتي مساعدة إن شاء الله نساعدك،

نصيحه ://

لاتخسري فلوس على قبول ، الأمر سهل

وفقك الله ،
    7 "

3. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

إذآ آلمكتب يجيب لكـ قبول مجآني للغه تعآملي معه .. وإذآ يجيب لكـ قبول معهــد وبمبآلغ !! حرآم بصرآحه لأني آلطريقه جدآ سهله ..
    أنآ جآيب لي قبولآت كثيرهـ .. وأجلت لأكثر من ثلآث مرآت ..
    ليه كل هآلدروشـــه وأللف وآلدورآن .. تدرسي وتحولي ومعآنآهـ وقلق !!

لو تبين أجيب لكـ قبول مجآني لوجه آلله تعآلى من أي معهــد تآبع لجآمعه .. أنآ مستعد أجيب لكـ قبول لكـ ولغيركـ لأن طريقة آلتقديم على آلمعهــد جدآ سهله مو مستآهله أي كلفــه مآليه لأي مكتب ..

فقط تحتآجي :
    ــ صورة من جوآز سفركـ ..
    ــصورة من آلضمآن آلمآلي إذآ كنتي مبتعثه أو شهآدهـ بنكيه لو كنتي مرآفقه أو دآرسه على حسآبكـ آلخآص ..
    ــ بطآقة فيزآ مسبقة آلدفع .. وأنصحكـ بآلبنكـ الأهلي أو آلبلآد بآلذآت آلبلآد لأني مجبرهم إثنينهم شخصيآ ..

إن شآء الله مآنسيت أي شي ..

وبآلتوفيق ..

7 "
  4. اخواني مشكوره ع ردودكم بس انا مشكلتي في تخصصي ابي ادرس ماستر ادارة مخاطر وتبهذلت وانا ادور في الاخير قررت ادرس في معهد وبعدين من هناك ادور لي جامعه فيها هالتخصص بس احسها صعبه علي اني اتنقل من ولاية لولاية . وبصراحه هالمكتب قالي ادرسي في معهد els واذا رحتي هناك تقدرين تقدمين ع الجامعات بس كمان استصعبتها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essences
    اخواني مشكوره ع ردودكم بس انا مشكلتي في تخصصي ابي ادرس ماستر ادارة مخاطر وتبهذلت وانا ادور في الاخير قررت ادرس في معهد وبعدين من هناك ادور لي جامعه فيها هالتخصص بس احسها صعبه علي اني اتنقل من ولاية لولاية . وبصراحه هالمكتب قالي ادرسي في معهد els واذا رحتي هناك تقدرين تقدمين ع الجامعات بس كمان استصعبتها

أللي أعرفه إنه معهــد تجآري .. وتجربتي كـمبتعث سآبق .. آلمعهــد آلتجآري مآيفيدكـ بأي شي !!
    إلآ في حآله وحدهـ .. إذآ كآنت لغتكـ صفر !!
    وقتهآ يمكن تحتآجي معهــد تجآري .. لكــن إذآ عندكـ إمكآنيه لآ بأس بهآ في آللغه .. حرآم تضيعي وقتكـ فيه ..
    آلمعهــد آلتآبع للجآمعه أغلبهآ مو ربحيه ويهمهآ سمعتهآ بآلمقآم الأول ومخرجآتهآ لأنه شي مهم بآلنسبه لهم إنكـ تتعلم ..

أمآ موضوع آلمآستر .. هو الأفضل لو تآخذي قبول من آلآن لجل تدرسي بنفس آلمعهد وبنفس آلجآمعه .. لكــن ترى لو رحتي لأمريكآ
    بيتغير آلوضع ويمكن تغيري تخصصكـ على حسب إحتيآج آلبلد ..
    في حآلتكـ لو مآقدرتي توفري قبول مآستر .. لآ تدرسي إلآ بمعهد جآمعه .. وتكون هذهـ آلجآمعه ملمه لتخصصآت كثيرهـ في آلمآستر ..

وربي يوفقكـ إن شآء الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essences
    ممكن تفيدوني بمعاهد جامعه راح تبدا ابريل وراح اكون لكم شاكره

سؤآلكـ عآم .. وصعب أحد يجآوبكـ عليه .. إنتي لىزم تحددي بأي ولآيه وبأي جآمعآت معينه عآلأقل ..
    لأن آلمعآهد تختلف بطريقتهآ .. بعضهآ آلترم آلوآحد فقط شهرين وبعضهآ ثلآث .. ومنهآ أربع شهور ..

إنتي حددي لجل آلكل يرد عليكـ .. ويسآعدكـ أمآ تسألي سؤآل عآم .. بإعتقآدي صعب !!
    لأن معآهد أمريكآ جدآ كثير فوق مآتتخيلي ..

وبآلتوفيق ..
    7 "
  7. نصيحه لوجه الله .../

حتى لو طلعتي على قبول معهد، حاولي لاتطلعي إلا على معهد تابع لجامعة و الجامعة فيها تخصصك لسببين ..:/

أولاً : التحويل خلال اللغة من معهد لآخر متعب ومو شي يصير بسهوله عن طريق الملحقيه ...//

ثانياً : إذا درستي معهد تابع للجامعة راح تكون فرصة قبولك أكبر خاصة إنك في نفس الجامعة .../

لاتضيعي فلوسك ووقتك، أكيد في كثير جامعات تدرس تخصصك ولها معاهد تابعين ../

موقع التعليم العالي - الجامعات الموصى بها - ثم ضعي التخصص ../

بيفيدك البحث كثير ../

بالنسبة لجامعة تبدأ أبريل ، فأغلبهم يبدأون شهر 3 لأن برامج اللغة غالبا كل شهر ونص ../

وحطيت لك أسم جامعة فوق ../

وفقك الله ../
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.