الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتك والله اني تعبت نفسيا من المدينة اللي انا فيها

طلبتك والله اني تعبت نفسيا من المدينة اللي انا فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.7arbi
    portland جمميله !
    اي مكان بس تكون الجامعة متوسطه لاهي صعبه ولا سهله لان يكون عليها ضغط
    اتمنى تعطيني اسم الجامعة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    هل سألت عن مدينة فينكس عاصمة الولاية خامس أكبر مدينة في الولايات المتحدة من حيث عدد السكان
    ايه اخوي هذي عاصمه الولايه اللي انا فيها وكبيره لكن الجامعة مرتبها عالي جدااا وقبولها صعب للغايه سجلت فيها مرتين ونرفض الطلب
    7 "
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، لن أتكلم عن وضع ظروفك لآنني أعرف جيدا ان التأقلم مع أي ظروف في أمريكا تعتمد على الطالب وحده وأنه صاحب القرار الأول والأخير، لكنني أريد أن أوضح لك مسألة الانتقال من جامعة إلى أخرى ، فإن أردت التحويل دون النظر في مسألة اختبارات اللغة ، فغالب الجامعات تقبلك عندما تنتهي من 30 ساعة أكاديمية والنظر إلى المعدل (غالب الجامعات تريد معدل 2.50 أو 2.75 وما فوق) ، ولذلك عندما تختار جامعة فانظر إلى نظام طلاب التحويل (Transferred student) فستجد الشروط المطلوبة ، ولا تنسى أن تتأكد من وضعها بالملحقية واعتمد في بحثك على قائمة الجامعات الموصى بها مع قائمة الجامعات الموقوفة.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــــاز
    7 "
  3. اخوي شوف جامعة csun كاليفورنيا ستيت يونيفيرستي .، نورثرج
    اللي اعرفه انه هالجامعه حححيل متساهله مع الطلاب
    واهي موقعها حلو كل المدن الجميله والملاهي الكبيره ماتبعد الكثير عنها
    ومعروف ان كاليفورنيا من احسن الولايات بامريكا
    ولكن مادري اذا فيها مساجد او لا واهي جامعه معترف فيها من الكويت انت تأكد اذا معترف فيها بالسعوديه او لا
    والجامعه لازم ايلتس اللي اعرفه واحد جاب خمسه ونص بالايلتس ونجح فيها
    واتمنى انك تبحث عن الجامعه والمدينه بنفسك وتشوف اذا اهي تناسبك او لا
    لاني انا مادرست فيها لكن اعرف احد يدرس فيها باكلوريوس تسويق ومدري اذا فيها تخصصك او لا
    7 "
  4. اذا كنت ليس مرتاح نفسياً انقل ببساطه والجامعات كثير في أمريكا خصوصا أنك لم تنهي ساعات كثير وغالبا ستعادل لك جميع الساعات اذا نقلت،
    ابحث واقرأ عن المدن والجامعات وصلي استخاره وان شاء الله امورك ستكون افضل
    7 "
  5. عبدالعزيز الله يكون بعونك ان شاء الله
    طيب الآن جرب تسوي ترانسفير للـ ASU بعد مادرست في NU يمكن يقبلوك
    اذا ماقبلوك شوف لك اي جامعه ثانية في ولاية تحس انها مناسبه لك
    وطبعاً حالياً ماقدامك الا تدرس السمستر الجاي لان اغلب الجامعات ماراح يقبلوا اللحين
    اذا انت فعلاً ناوي تنقل من الآن اشتغل على مراسلة الجامعات اللي تحس انها مناسبه لك
    ولاتختار جامعة واحدة فقط لانها ممكن يتقفل تخصص فيها في خلال السمستر القادم
    احتر اكثر من جامعة وقدم عليهن وفي الأخير شوف اللي تناسبك وتكون وقتها مفتوحة من الملحقية وتوكل على الكريم

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.