الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشفى يطالبني بدفع المبلغ ويهدد !

المستشفى يطالبني بدفع المبلغ ويهدد !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية start66
    start66

مبتعث مجتهد Senior Member

start66 الولايات المتحدة الأمريكية

start66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 18th, 2012, 07:45 AM

<p>
    السلام عليكم قبل 3 اشهر رحت المستشفى ودفعت من جيبي الخاص مايقارب 300 دولار في وقتها وافتكرت خلاص ماعلي شي لكن بعدها بكم سبوع ارسلوا لي فاتورة ب 750 دولار ! طنشتهم ، واليوم ارسلوا لي خطاب فيه تهديد ووعيد وانهم راح يرسلو ملفي الى تحصيل الديون الخارجي ، كنت على حسابي الخاص واللحين مبتعث التأمين يدفع الفاتورة ؟ لو مادفعت ايش يمكن راح يصير ؟ لو رحت المستشفى مره ثانيه وانا عندي التأمين يرفضوا دخولي ؟</p>
  2. وعليكم السلام,,
    ليه يطالبوا بهذا المبلغ؟؟؟ هل تمت معالجة أو استشارة طبية بعد دفع المبلغ؟؟؟
    إذا كنت عارف إنهم على حق ، فأنصحك بإبراء ذمتك بالدفع ولو عن طريق الأقساط,,
    إذا كانوا نصابين ، لا تعطيهم ولا دولار واحد,,
    شركة التحصيل يقعدوا يتصلوا عليك ويهددوا من خلال التلفون بس ، وهذا أكثر شيء يقدروا يعملوه<<<أغلب موظفينها هنود ومكسيكان
    ما راح تتأثر مستقبلا في عملية دخول المستشفى طالما كان لديك تأمين أتنا,,
    التأمين ما راح يدفع هالمبلغ لأنك خارج نظام الملحقية وقت زيارة الطبيب,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. التأمين على ما فهمت منك جاء بعد زيارتك للمستشفى و بالتالي لا تستطيع الاستفادة منه
    أنت مر عليهم و خذ الفواتير و اسأل من تثق في أمانته و معرفته يجوز أنت لما دفعت 300 دولار ما دققت النظر يعني يجوز ال 300 كانت كشفية و الباقي ( ال 750 ) فحوصات
    لا تاخذ على الكلام ، مر عليهم و خذ الفواتير أو المستندات اللي عندهم و اقرأ و دقق النظر و اسأل ، ممكن عندهم مكتب لل customer care أو من هذا القبيل مر على هذا المكتب و استفسر عن السالفة كلها أو خذ لك واحد تعرفه و تثق فيه و خله يستفسر منهم و انت معاه علشان تفهم الموضوع بالضبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    <p>
    السلام عليكم قبل 3 اشهر رحت المستشفى ودفعت من جيبي الخاص مايقارب 300 دولار في وقتها وافتكرت خلاص ماعلي شي لكن بعدها بكم سبوع ارسلوا لي فاتورة ب 750 دولار ! طنشتهم ، واليوم ارسلوا لي خطاب فيه تهديد ووعيد وانهم راح يرسلو ملفي الى تحصيل الديون الخارجي ، كنت على حسابي الخاص واللحين مبتعث التأمين يدفع الفاتورة ؟ لو مادفعت ايش يمكن راح يصير ؟ لو رحت المستشفى مره ثانيه وانا عندي التأمين يرفضوا دخولي ؟</p>
    عزيزي ..
    بالنسبه للتأمين ماتوقع راح يغطيه .. ولكن ممكن تكلم التأمين وتعلمهم باللي حصل ممكن يساعدونك بهالموضوع ..
    الشغله الثانيه بما أنك دافع للمستشفى 300 دولار ورجعوا وطالبوك بـ 750 دولار .. فالافضل انك ترجع للفواتير .. وتشوف سبب مطالبتهم بهذا المبلغ ..
    اذا عندك الفواتير اللي اخذتها لما دفعت المبلغ خذها معك وروح للمستشفى وخبرهم أنك دافع كل شيء ..
    فيه قسم بالمستشفى يختص بمثل هذه المواضيع .. لابد تراجعهم بالفواتير ..
    بدون فواتير ماراح تحل مشكلتك ..

للمعلوميه المستشفى ياخذ فواتيره اول باول .. يعني اللي اعطيتهم في هذاك الوقت كان هذي الفاتوره الاجماليه ..
    الا اذا كنت في قسم الطوارئ .. في هذي الحال يطلبون منك باقي المبلغ بعد خروجك من المستشفى بفتره ..
    اذا كنت رحت للمستشفى عن طريق الاسعاف وقسم الطوارئ .. فهذا المبلغ من حقهم ... لان الاسعاف لحاله يكلف مابين الـ 700$ و 1000$ ...
    هذا غير رعاية الطوارئ .. يعني ممكن يوصل الى المبلغ الى الفين دولار بالراحه ..
    وهذا يعتمد على اسعار المنطقه اللي انت فيها ..

هذا والله اعلم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.