الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري ي اخوان

استفسار ضروري ي اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخريجي
    محمد الخريجي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد الخريجي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الخريجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engneering
    • غير معرف
    • Civil Engneering
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 03:55 PM

السلام عليكم ..
    بعد معانات طويلة مع الوزارة حصلت على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص بفضل الله ..

ثم فعلت القرار و فتحت ملف .. ثم كلمت موضف بالملحقية و قال لي اذا بتطلب طلب التحاق غير المؤسسة التعليمية من اسم المعهد الى اسم الجامعة ثم اطلب التحاق !
    طيب انا غيرت اسم المؤسسة التعليمية من اسم المعهد الى اسم الجامعة اللي ماخذ قبولي المشروط منها .. بالرغم اني لسى طالب لغة في معهد ELS ..

ردو لي من شوي انو تم قبول الطلب وتم تغيير اسم المؤسسة التعليمية ولكن المشكلة الحين انهم بعد غيرو لي المرحلة الدراسية من ( لغة + بكلوريوس ) الى ( بكلوريوس ) يعني هل هذا معناه انه اذا صدر الضمان المالي يصدر على الجامعه ؟؟

تروني ماني عارف الطريقة اتمنى احد يجاوبني بسرعه هل انا ماشي صح ولا بتوهق ولا كيف ؟؟ لاني رفعت طلب اللتحاق الحين يا شباب و يا بنات ؟

ارجو الرد بسرعه
  2. طبعا يصدر لـ الجامعة و يفترض انه يكون معاك قبول جامعة و منتهيه امورك
    عادة الشروط الطبيعية لـ الحاق الطلبة اللي على حسابهم الخاص انهم يكونوا بداوا دراستهم الاكاديمية او اقل الايمان
    معدلهم جدا جدا جدا مرتفع في اللغة و فيه حالات استثنائية يضموهم فيها بدون قيد او شرط
    بس الواضح معاك انه ما كان وضعك مفهوم بـ النسبة للملحقية

المفترض تكلم المشرف و تفهمه و ضعك بـ الكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااامل و بعدين تشوف ايش يقول لك
    على الاغلب رح يخليك تعدل وضعك و ترجع طالب لغة و ما تلتحق بس ربي يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخريجي
    كلمت الملحقية تو .. وقالت الموضفه ان امورك بالسليم وماعليك ان شاء الله

وعلى الله التوفيق
    عزيزي لا سليم ولا هم يحزنون ..
    خذها من مجرب ..

اذا الضمان المالي اصدر للجامعه على انك طالب اكاديمي وانت بمرحلة اللغه ..
    راح يأثر هذا على مدة البعثه حقتك ..
    بمعنى انهم راح يحسبون مرحلة اللغه من مدة بعثة البكالريوس .. ولو تبي تمدد بعدين راح يعقدونك معهم ..

لابد انك تغيير المرحله .. والا راح تحصل لك مشاكل مستقبلا ...

لانك لو ماغيرتها مايمديك تدخل بالجامعه الا تلاقي ان ماقدامك الا بس سنتين او ثلاث من مدة بعثتك المتبقيه ..
    ولو تطلب تمديد راح تتعقد .. لان المشرف اذا تغير ماله شغل باخطاء المشرف السابق ..!
    يعني انت الضحيه اولا واخرا .. فلازم تكون حريص على امور بعثتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.