الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار نفسيتي تعباااااااااااااااااانه حيل .....وسبب..

استفسار نفسيتي تعباااااااااااااااااانه حيل .....وسبب..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور والله يعيطك العافيه ...انا معديه مواد ع الحفه و لا رسبت فيهم ..وناويه اعيد اخذها سمستر جاي ..عشان ارفعها ...مشكله نظام جامعه فهم في الامتحانات ..مافيه شي حفظ اذا فهمت راح تمشي امووور..

- - - مشاركة محدثة - - -

ناس يقولون يعطووووووووووونك انذار بس الى الان ماحد رد علي جواب شافي..
    7 "
  2. دعوه ماابي اخذ انذار ...بس حمدالله على كل حال ...انا الان ادرس مواد تكميليه لسى مادخلت ماستر ...الله ييسرها لنا اجمعين يااارب ...
    ياليت الكل يفيدنا عن كيف ترتيب وضعك وطريقه دراسه خصوصا اذا كنت في مكان مافيه سعوديين معك ...
    موووفقين ياااااااااااااااااااارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه بلا حدود
    مشكور والله يعيطك العافيه ...انا معديه مواد ع الحفه و لا رسبت فيهم ..وناويه اعيد اخذها سمستر جاي ..عشان ارفعها ...مشكله نظام جامعه فهم في الامتحانات ..مافيه شي حفظ اذا فهمت راح تمشي امووور..

- - - مشاركة محدثة - - -

ناس يقولون يعطووووووووووونك انذار بس الى الان ماحد رد علي جواب شافي..
    اذا انتي قصدك بتعدية المواد انك اخذتي فيها C فما راح تقدرين تعيدينها .. الا بشرط واحد !
    اذا كملتي باقي الكورسات واخذتي فيها كلها A .. وقتها لك الحق انك تطالبين بإعادة الكورسات اللي اخذتي فيها C .. حتى تعدلين من المعدل ..
    وهذا الكلام اللي قالته لي الادفايزر حقتي بالجامعه .. لما سألتها اذا اقدر اعيد بعض المواد اللي اخذت فيها C حتى ارفع المعدل لان اللغه في هذاك الوقت مش ولا بد ..
    فردت علي بالكلام اللي فوق .. وقالت لازم تعطينا شيء يخلينا نوافق على هالطلب .. واللي نبيه بس انك تاخذ في كل المواد A وقتها انا شخصيا راح اجيب لك الموافقه على اعادة المواد بشرط ماتتعدى اربع مواد !

ويمكن الجامعه اللي انتي فيها تمشي بنفس النظام او عندها شروط ثانيه بهالخصوص .. تقدرين تسألين الادفايزر الخاص فيك بالجامعه عن هالشيء وهو راح يفيدك اكثر بالموضوع .. حتى لو فيه مواد تعرفينها او سبق واخذتيها تقدرين تخبرينه بهالشيء حتى يشوف اذا يقدر يشيلها من الكور حقك او لا ! ..

اما مسألة الانذار فالانذار مايجيك ورقه على البريد او حتى ايميل !
    الانذار اللي يجيك يكون على ملف الطالب بالجامعه .. لما تدخلين على معلوماتك الخاصه شوفي الحاله الاكاديميه .. اما تكون Good Standing .. او تكون Academic Probation ..
    اذا كانت قود ستاندنج .. فهذا معناته انك انتي بالسليم ومعدلك فوق المعدل المطلوب ...
    اما اذا اكاديمك بروبيشن (تحت النظر) .. فهذا يحطونك تحت النظر .. المده اللي يحسبونها لك تحت النظر تختلف من جامعه لثانيه .. لكن يعطونك مالا يقل عن سميسترين فرصه مايعطونك انذار ولا شيء ..
    اذا ضبطتي وضعك فيها ورجعتي القود ستاندنج عندك .. كان بها .. شافوا وضعك مدحدر .. صكوك انذار اولي .. اذا بقى وضعك على ماهو ولا تغير او تدنا .. عطوك انذار ثاني ..
    ثالث انذار مايجيك بس يجيك بداله فصل ! ..

وعلى فكره مسألة تحت النظر تحسب عليك .. يعني اول مره جاتك وتداركتيها وبعد كم سميستر جاتك مثلا .. هنا يجيك انذار .. لانهم يحسبونها انك مريتي عليها مرتين !
    فانتي انتبهي من هالشيء ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اذا انتي قصدك بتعدية المواد انك اخذتي فيها C فما راح تقدرين تعيدينها .. الا بشرط واحد !
    اذا كملتي باقي الكورسات واخذتي فيها كلها A .. وقتها لك الحق انك تطالبين بإعادة الكورسات اللي اخذتي فيها C .. حتى تعدلين من المعدل ..
    وهذا الكلام اللي قالته لي الادفايزر حقتي بالجامعه .. لما سألتها اذا اقدر اعيد بعض المواد اللي اخذت فيها C حتى ارفع المعدل لان اللغه في هذاك الوقت مش ولا بد ..
    فردت علي بالكلام اللي فوق .. وقالت لازم تعطينا شيء يخلينا نوافق على هالطلب .. واللي نبيه بس انك تاخذ في كل المواد A وقتها انا شخصيا راح اجيب لك الموافقه على اعادة المواد بشرط ماتتعدى اربع مواد !

ويمكن الجامعه اللي انتي فيها تمشي بنفس النظام او عندها شروط ثانيه بهالخصوص .. تقدرين تسألين الادفايزر الخاص فيك بالجامعه عن هالشيء وهو راح يفيدك اكثر بالموضوع .. حتى لو فيه مواد تعرفينها او سبق واخذتيها تقدرين تخبرينه بهالشيء حتى يشوف اذا يقدر يشيلها من الكور حقك او لا ! ..

اما مسألة الانذار فالانذار مايجيك ورقه على البريد او حتى ايميل !
    الانذار اللي يجيك يكون على ملف الطالب بالجامعه .. لما تدخلين على معلوماتك الخاصه شوفي الحاله الاكاديميه .. اما تكون Good Standing .. او تكون Academic Probation ..
    اذا كانت قود ستاندنج .. فهذا معناته انك انتي بالسليم ومعدلك فوق المعدل المطلوب ...
    اما اذا اكاديمك بروبيشن (تحت النظر) .. فهذا يحطونك تحت النظر .. المده اللي يحسبونها لك تحت النظر تختلف من جامعه لثانيه .. لكن يعطونك مالا يقل عن سميسترين فرصه مايعطونك انذار ولا شيء ..
    اذا ضبطتي وضعك فيها ورجعتي القود ستاندنج عندك .. كان بها .. شافوا وضعك مدحدر .. صكوك انذار اولي .. اذا بقى وضعك على ماهو ولا تغير او تدنا .. عطوك انذار ثاني ..
    ثالث انذار مايجيك بس يجيك بداله فصل ! ..

وعلى فكره مسألة تحت النظر تحسب عليك .. يعني اول مره جاتك وتداركتيها وبعد كم سميستر جاتك مثلا .. هنا يجيك انذار .. لانهم يحسبونها انك مريتي عليها مرتين !
    فانتي انتبهي من هالشيء ..

والله ماني ناقصه تخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويف
    ع هالحاله بقعد ع اعصااابي .. ...
    7 "
  5. عندي لك حل مابعده

الا وهو اجتهدي وذاكري وخليك اسم على مسمى ودائما خلي نظرك للاعلى واعرفي ان لكا جواد كبوة ولكن اللي يقوم ويكمل يصير اقوى من قبل ويضع هدفه امامه ويصير عالي الهمه مايقول مقدر ولا مستحيل مافيه شي مستحيل بأذن الله

ودائما اسئلي الله التوفيق واكثري من الاستغفار ترى له فائدة عظيمه جدا

ولاتنسين صلاة اخر الليل والدعاء فيها بتشوفين الامور كيف تتسهل لك

وبر الوالدين ودعائهم لك

اسأل الله لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحه بلا حدود
    والله ماني ناقصه تخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويف
    ع هالحاله بقعد ع اعصااابي .. ...
    انا ماخوفك اختي .. انا اقولك النظام اللي مطبق علينا كطلاب بالجامعه ...
    وعموما انتي امورك ميسره باذن الله .. لاتخافين ولا شي .. اتكلي على الله وامورك باذن الله تتيسر ..
    اول سميستر لابد تكون فيه مغامرات .. فانتي الان ركزي على الجانب الايجابي وابتدي بالسميستر الجاي بدايه جديده ..
    وشدي حيلك .. وان شاء الله اذا زادت عندك عدد الساعات راح يرتفع المعدل عندك بشكل كبير ..
    7 "
  7. شدي حيلك أختي، والحمد لله إن جامعتك نظامها مرن، ترين فيه جامعات إذا أخذت في مادة من المواد في الدراسات العليا أقل من 84 يوجهون لك إنذار، وفيه جامعات لو أخذت أقل من 3.70 من 4.0 تعتبر راسب في المعدل التراكمي (مثال: جامعة ماديسون).

الله ييسر لك ويعوضك.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.