الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار نفسيتي تعباااااااااااااااااانه حيل .....وسبب..

استفسار نفسيتي تعباااااااااااااااااانه حيل .....وسبب..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه بلا حدود
    طموحه بلا حدود

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحه بلا حدود الولايات المتحدة الأمريكية

طموحه بلا حدود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة ......
    • ......
    • math
    • أنثى
    • ......., .......
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 11:14 PM

السلام عليكم ..كيفكم ان شالله بخير..
    بقولكم مشكلتي ...انا اول سمستر لي طبعا نتايج ماكانت كووووووووويسه وعديت ع حفه ...اخذت معدل اقل من 2
    الان ايش راح يسوووي معي ملحقيه ...وهل فيه امل اقدر ارفع معدل ..طلبتكم تكفووون دلوووني ...
  2. أختي الفاضله ... /

فشلك في عدم الحصول على معدل مرتفع لايعد إخفاق بقدر ماهو معرفه بأسباب عدم النجاح .. وإن شاء الله تتعلمي منها ... /

لاتتوجعي. . الكثير قد مر بمثل هذه الحالات والسبب ليس بالشرط يكون إهمالاً بقدر مايكون عدم إتقان طريقة للمذاكرة أو أداء الواجبات .. . /

أذكر أول تيرم لي دراسي تقريباً في نهاية 2006 أو بداية 2007 .. /

كنت طالب 12 ساعه .. ونزلت مواد أكبر من مستواي . ../

خلاصة الكلام .. بـ نهاية التيرم أخفقت في 8 ساعات " مادتين " . . ولانجحت إلا في 4 ساعات بمعدل C . . .

حصلت على إنذار من الجامعة وجهلت أنه لابد أرفع معدلي في التيرم اللي يليه أو ينزل بحقي إنذار آخر ..

كان بعد التيرم اللي أخفقت فيه .. تيرم صيف .. ولادرسته .. فـ حسبته الجامعه على أساس أنه تيرم آخر لي .. وقاموا بإرسال إنذار أخير وأنطرد ..

جلست مع نفسي .. تواصلت مع طلاب سبقوني .. رجعت لمشرفتي .. شفت المواد اللي يمكن ترفع معدلي وتكون سهله ..

الحمدلله رفعت معدلي وتجاوزت المشكلة .. /

أقسم لك بالله بعدها لم ينزل معدلي عن 3 من 4 ..

بل والله أني تخرجت في مرتبة شرف القسم ..

فـ تأكدي .. الفشل لايعني عدم إهتمامك أو إنك أقل من غيرك . . /

شدي حيلك . ./

بالتوفيق مقدماً .. /

7 "
  3. المسأله سهله مو معقده مثل ماتتوقعين ..
    انا اول سميسترين لي جبت العيد فيهم .. ونزل المعدل الى 1.8 ..
    المشكله اني ما اعدت المواد اللي اخذت فيها اف باول سميستر لا سويت فاهم واخذت مواد ثانيه وتركت هذيك على بالي انه خلاص ماقدر اخذها مره ثانيه ..
    بعد ماعرفت الادفايزر حقتي بدرجاتي .. قالت لي لازم ارجع اخذها ورتبت معها على اني اخذ جزء كل سميستر حتى انتهي منها ..
    وقعدت ثلاث سميسترات اخذ المواد اللي اخذت فيها F ..
    والحمد لله عديت فيها كلها .. ماعدا ماده وحده للان موجوده عندي ولا بعد اخذتها لانها ماهي في مجال تخصصي وانا اخذتها بالغلط ..
    وقررت اتركها على ماهي واركز ببقية المواد بما ان المعدل بالمستوى المطلوب ..
    وركزت ببقية المواد والحمد لله اموري تمام .. ولا زالت هذي الماده موجوده عندي ومخطط عليها بالصيفيه ان شاء الله راح اكلم الادفايزر حتى اشوف لها حل يستبدلها لي بماده في تخصصي في نفس المجال ..
    اذا ماقدرت .. الشكوى لله ناخذها بالصيف ونتربع لها على الاقل لو اخلصها بـ C اهم شي اشيل الاف منها ..

أنتي رتبي مع الادفايزر حقتك ... اهم شي عندك ان المعدل يرتفع فوق الـ 2.0 ..
    لو كان مثلا تحتاجين فقط مادتين تجيبين فيها B ويرتفع المعدل فوق الـ 2.0 .. (من المواد اللي اخذتي فيها F ..) ..
    على طول ارجعي خذيها بالسميستر الجديد وركزي عليها وحاولي تجيبين فيها A كلها .. ولما يرتفع معدلك ويصير فوق 2.0 .. يصير وضعك بالجامعه على القود ستاندنج (وايضا بالملحقية) ..
    وقتها تقدرين ترتبين جدولك ببقية المواد على كيفك .. مثلا لو تاخذين كل سميستر ماده من المواد اللي ماعديتي فيها بالسميستر الاول مع مواد سهله ماتحتاج تركيز كثير .. وقتها يصير الوضع ممتاز عندك ..
    فمثل ماقلت لك اهم شي عندك انتي تركزين عليه هو المعدل .. لابد يكون فوق الـ 2.0 .. اذا نزل راح تكونين تحت النظر عند الجامعه .. ويعطونك مهلة ثلاث سميسترات .. اذا ماعدلتي المعدل .. تنطردين ..
    (كل سميستر انذار .. والسميستر الثالث يكون اخر فرصه لك .. )

هذا والله اعلم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.