الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا جماعة الخير( احتاج لمساعدة )

فزعتكم يا جماعة الخير( احتاج لمساعدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s2ar
    s2ar

مبتعث جديد New Member

s2ar الولايات المتحدة الأمريكية

s2ar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة ksu
    • ksu
    • ماستر
    • ذكر
    • الرياض, oOoOo
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 28th, 2008, 03:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا حاصل على بكالوريس في القانون

وحاب اواصل واحصل على الماجستير في امريكا
    ويكون الماجستير اما في القانون الدولي الخاص او في القانون التجاري

وابحث عن قبول في احدى الجامعات الامريكيه

ولكن اتمنى اني اجد جامعة ما تطلب توفل ادرس في معهد اللغة التابعه لها وبعدها التحق فيها لاكمال الماجستير

مع العلم اني لم احصل على بعثة من وزراة التعليم العالي

يعني ابي اروح على احسابي واحاول اني التحق في البعثات

وابغى منكم المساعدة....
    بالحصول على قبول والجامعات التي ممكن تقبلني
    وتوضيح لي الامور لان ماعندي اي فكرة بالدراسة الماجستير في امريكا ولا كيفية المراسلة والقبول

ارجو مساعدتي شاكر لكم
  2. خذ العلم خطوة بخطوة والله ولي التوفيق والسداد
    قبل ابداء حاب اقولك اني واحد مثلك مادري وين الله حاطني لا اقارب لهم خبرة ولا معارف في بلد الغربة ولكن معلومة صغيرة حطها في بالك (لكل مجتهد نصيب) يمكن اكون احسن منك في حاجة وحدة وهي اني رايح على حساب الكومة اسف على المقدمة اللي مالها داعي يالله نبدا
    اجرات القبول:
    1. خش على موقع الجامعة اللي نفسك فيها غالباً معضم الجامعاات لها معاهد لغة تابعة والافضل تدور على جامعة لها معهد لغة اريحلك,بتلقى معلومات وكلامات كثيرة دور على شروط القبول للمعهد اغلب الضن بتلقاها : أ- اكمل نموذج طلب القبول ممكن online وممكن تطبعه وتعبيه يدوي
    ب-ضمان مالي وحيكون موضح الحد الادنى للرصيد المطلوب وايضاً حيكون في تفاصيل الصرفيات اللي على اساسها وضع ذلك المبلغ ج-دفع رسوم النظر في اوراقك يعني ممكن تنقبل وممكن لا وفي الغالب حتنقبل لانهم ناس عليهم بفلوسك وبس.{حترسل هذه المستندات عن طريق الفاكساو الايميل اللي حيكون موضح للمراسلة.
    الضمان البنكي:
    تشوف الحد الادنى المطلوب من المعهد وتحولها بالريال السعودي وتوفرها في حسابك (آآآها لوتسالني كيف دبرتها ماهي كثير ابد لكن حديث تخرج لاشغلة ولا مشغلة ماودي اكلف على الاهل او اشغلهم باي شي يخص البعثة ولا انه الخير واجد والحمد لله) المهم تروح البنك تطلب شهادة مالية طبعاً بالانجليزي في بنوك تقول موجهة لمين وفي اللي يوجهه الى من يهمه الامر, صار عندك الضمان .
    رسوم مراسلة المعهد:
    وانت في البنك في قسيمة بمسمى تحويل شيك مصرفي تعبيها حسب العنوان المعطى على موقع المعهد حيكون فيه اسم الولاية والشارع الخ....., صار انتى سددت الرسوم( لاحظ بامكانك التسديد عن طريق البطاقة الائتمانية لكن بعض المعاهد بياخذو عليك عمولة .
    كيف حترسل الاوراق؟:

الحلقة القادمة

في عنوان المراسلة في رقم فاك شفته هيا الله لايهينك دور على كبينة نظيفة فاكسهم جيد وارسل الضمان و الشيك واذا كنت عبيت النموذج يدوي واذا online حتكون طابع رقم الطلي اللي فيه معلوماتك (انا ارسلت الفاكس بعد صلاة المغرب مباشرة شيكت على الايميل الساعة 10مساءً جاني رد بانهم استلمو اوراقي وباقي يوصلهم الشيك خلال 4 ايام وبيرسلولي I-20) وبامكانك ترسل الاوراق عن طريق الايملي اللي برضو حيكون في عنوان المراسلة.

ام بالنسبة للتخصصات والانضمام للبعثة آآآآآآآآآآآآآآآسف ما اقدر افيدك فيها (لكن اذا بغيت النصيحة اطلع وهناك يصير خير السعودية دولة عطوفة لاتتخلى عن رعاياها الله يدم عزه في ضل حكم ابو متعب اطال الله في عمره)
    واذا استصعب عليك شي مايردك الا اصباعك واذا كنت من اهل الغربية انا مستعد اخدمك مباشرة

طلب بسيط اذا استفدت من ردي احتاج منك الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.