الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم اذا انا صح فالملحقية ناصبه علي واذا خطاء فالملحقيه صح

سؤال مهم اذا انا صح فالملحقية ناصبه علي واذا خطاء فالملحقيه صح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    خلاص ماشاء ربي رزقك حلوه جمعت لك كم راتب وان شاء الله تصرفهم في الخير
    الحين طالبهم فيها
    الله يصلحك هذول حراميه متمرسه والله مايطلع منهم شي انسى هذه بعد اذا ماقالوا انت غلطان!!

للمعلوميه بس مكرمة الملك الى يومك اركض وراها ماعطوني المكرمه بس مااقول الا حسبنا على راس الهرم العيسى
    7 "
  2. منصوب عليك و بقوة
    شف وانا اختك
    تكلم العيسى طواااااااااااااااااااااالي و لا مدير اقليمي و لا اي شيء
    واعطيه السالفة من طقطق لـ السلام عليكم
    لو عندك مثلا طلب استفسار و المشرف راد عليه انه ما يصرف لك راتب الا بـ الضمان المالي
    يكون احسن شيء لانه عندك مستمسك عليه
    بس عموما كذا و الا كذا كشف حسابك يثبت انه الراتب اوقف عنك كل هـ المدة و بـ التالي يحق لك انهم يعوضوك عن كل
    الفترة اللي اتوقف فيها الراتب
    كلم العيسى مباشرة و لا تتاخر في السالفة اكثر من كذا
    ولو باقي المشرف بعدين تكى لك و رفض ينزل لك راتبك كلم مديره الاقليمي و بعدين اتوجه لـ العيسى

مشكلتنا اذا ما كلمت الراس الكبيرة ما تمشي امورك
    7 "
  3. والله لاتسكت ابدا عن حقك
    انا نزلت اجازه 3 شهور السعوديه ونزلت كل رواتبي
    بسالك يعني انت ينزلك الراتب ناقص اذا اجزت او انتهى الضمان المالي ؟
    اذا ينزل ناقص لاتوقف على طول بالطياره للملحقيه
    وخذلك كل كشف حسابك لمدة سنه ونص وكمان مادري انت نزلت السعوديه والالا المهم كل شي وروح على طول على العيسى لاتوقف عند غيره وقولة كل شي وان شاء الله حقك مايضيع حتى المكرمه اللي راحت عليك طالب فيها وانها ماجاتك شكل في واحد يطقطق عليك ولهف حقك الله اعلم بس لاتسكت عن حقك ابدا ومايضيع حق وراه مطالب
    7 "
  4. غريبه أنا أعرف أن نظام الرواتب نظام إلكتروني يعني ماهو مسيرات .. /

وحتى توقيف الراتب مايصير إلا بأمر إلكتروني مرفق فيه سبب التوقيف من مستندات .. /

أما أنه يعطيك جزء منه فـ مايحق له أبداً إلا إذا مثلاً نهاية بعثتك محرم ١٥ .. راح ينزل لك فقط راتب ١٥ يوم .. /

أما غير كذا مايحق لهم أبداً .. /

عزيزي الفاضل .. عليك طباعة جدولك الدراسي من سنه ونصف .. ثم كشف حساب من سنه ونصف. .

إذا تأكدت إنه فعلاً ماينزل لك راتب أو فقط جزء منه من سنه ونصف .. فـ كل ماعليك هو التوجه للماليه في الملحقيه .. وغصب عن كل شخص راح تأخذ حقك .. /

ليه تتشائم وتصير في موقف ضعف وأنت معك الحق .. ياخوي حاول تفهم أن الملحقيه ماهي ملك لأحد. . هي ملك الجميع ولا في شخص راح يقدر يأخذ عليك راتبك لو كان من كان .. //

أسأل الله لك التوفيق ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    والله لاتسكت ابدا عن حقك
    انا نزلت اجازه 3 شهور السعوديه ونزلت كل رواتبي
    بسالك يعني انت ينزلك الراتب ناقص اذا اجزت او انتهى الضمان المالي ؟
    اذا ينزل ناقص لاتوقف على طول بالطياره للملحقيه
    وخذلك كل كشف حسابك لمدة سنه ونص وكمان مادري انت نزلت السعوديه والالا المهم كل شي وروح على طول على العيسى لاتوقف عند غيره وقولة كل شي وان شاء الله حقك مايضيع حتى المكرمه اللي راحت عليك طالب فيها وانها ماجاتك شكل في واحد يطقطق عليك ولهف حقك الله اعلم بس لاتسكت عن حقك ابدا ومايضيع حق وراه مطالب
    نعم اختي اكتشفت الشي واضح من الكشف الحساب في البوابه... لمن اخلص السمستر الفول مايجيني راتب الكرسمس!! وكذلك في الصيف مايجيني الراتب في الصيف مع انه الكل يجيهم!
    واذكر كلمتهم من زمان بالخصوص فردوا انه يمشي الراتب على الضمان!! بس ليه. وانا ودي من زمان اروح للملحقية لان ناوي اسوي فيهم جرايم من القهر اللي بقلبي بس ما قدر اوفر شي من الراتب
    من مدينتي الى واشنطن 6 ساعات ويبغاله فلوس طيارة وسكن لكن لو وصلت لازم اروح
    7 "
  6. اذا انت تروح في كل اجازه (الكريسميس و السمر) للسعوديه عن طريق الملحقيه ..
    فبالتالي ممكن انهم يوقفون عليك الراتب ليما ترجع لامريكا ..
    واذا رجعت ترفع طلب بصرف الفروقات ويصرف لك الرواتب اللي مانزلت لك ..

اما اذا انت رفعت طلب صرف فروقات وتم رفض الطلب بحجة الضمان المالي ..
    مالك الا انك تكلم ادارة الماليه .. ابحث عن وحده اسمها دانا وعلمها باللي حصل معك ..
    وعطها الاشهر اللي ماصرف لك راتب .. وراح تساعدك باذن الله في حل هالمشكله ..
    لك الحق بانك تطالب بصرف الرواتب اللي ما انصرفت لك ..

الضمان المالي مثل ماقالولك الاخوان مدته 6 اشهر او سنه .. مايجي اقل ابدا ..
    ولا للراتب علاقه بالضمان المالي .. الضمان المالي خاص للجامعه فقط !

الراتب ممكن يتوقف على اسباب ثانيه مثل الفتره اللي بين اللغه وبدايتك بالجامعه .. او لما يكون فيه مشاكل بملفك حتى لو كانت معلومات خاطئه .. ممكن يحطونك هولد على طول ..
    الراتب مايوقف الا بإنتهاء مدة البعثه فقط .. حتى لو انتهت مدة الضمان المالي بس باقي مدة البعثه مانتهت .. الراتب يبقى ماشي ..
    7 "
  7. أخوي عبد العزيز:

موضوعاتك منذ عام 2009 فيها شتم للملحقيات، مرة تسميهم
    كلاب مشردة كررتها عدة مرات في موضوعاتك، ومرة خبثاء، وهكذا. والعجيب أن لك موضوع في عام 2009 تتكلم فيه عن الملحقيات وسوء من فيها، ثم تأتي فيما بعد في موضوع أحدث منه، تقول: إنك تبي تدرس على حسابك، ومرة تقول إن نسبتك 73% والسبب تعليمنا الفاشل، ثم تأتي بعد عدة أشهر وتقول: إنك تحتاج قبول لابن عمك المتخرج بنسبة 73%؛ ليلتحق بالبعثة، ومرة ذكرت أنه تم التمديد لك ستة أشهر ضمانك ينتهي في 31 ديسمبر 2011، وأنت قبلها تذكر أنك قد تعلمت اللغة الإنجليزية بالأكسنت البريطاني وأتقنته وأصبحت على حد تعبيرك "بريطاني أباً عن جد" مما يوحي ببعض التناقضات، المهم: أنك في أكثر من موضوع تردد شتائم للملحقيات، وتقول: الملحقية تبي تذلنا... إلخ وأنا عجزت أجد الرابط بين هذه القصص المتناثرة.

أنا ما ودي أتهمك بأنك تتحامل ضد الملحقية لكن ماني مصدق أن لك كل هذي الفترة ما تعرف عن هذي النقطة إلا اليوم، يعني من أغسطس 2011 وأنت على هالحالة، ما عمرك قابلت سعودي وتكلمت معه في هالنقطة. أنت تتحدث عن أن المكرمة للآن تتطارد وراها؟ أي مكرمة؟ مكرمة الملك اللي قبل سنوات؟ معناه أن لك في البعثة أكثر من سنتين، من جدك لك سنتين ما تستلم راتب في الإجازة؟ الراتب نظام إلكتروني إما يقطع مرة واحدة أو يكون مستمر، كيف ينقطع لما تكون في إجازة؟

إذا كنت كل صيفية تروح السعودية على حساب الملحقية فبالفعل الملحقية في كثير من الأحوال تقطع المكافأة، لكن إما أنه إذا انتهى الضمان المالي عندك ينتهي راتبك، وينك من سنوات؟ أنت تقول أنه قال لك أكثر من شخص عن هالشيء، طيب ويعني توك تنتبه الآن؟

كل هذي مجر تساؤلات؛ لأني ماني مستوعب وضعك، وشلون لك نظام خاص و100 ألف طالب لهم نظام آخر؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.