الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم اذا انا صح فالملحقية ناصبه علي واذا خطاء فالملحقيه صح

سؤال مهم اذا انا صح فالملحقية ناصبه علي واذا خطاء فالملحقيه صح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

December 20th, 2012, 06:03 AM

السلام عليكم

انا لي سنه ونصف ادرس في امريكا واللي عرفته من النظام انه ما يمشي لك راتب إلا بالضمان المالي .

وحنا نظام السمسترات Fall -spring -summer

طبعا لو درست بال fall وانتها السمستر بيكون بعدها اجازه شهر او شهر وعليها على حسب الجامعة, ممتاز الملحقية توقف الراتب بعدها لمن تجيب الضمان المالي حق السمستر السبرنج هذه اللي اعرفه.
    بس تعجبت لمن سألت اكثر من واحد في جامعتي انهم يستلمون الرواتب حتى في الاجازت الكرسمس او اجازت الصيف حتى لو ما درسوا صيفي!!؟ وهذه تعجبت منهم

مدري هم غلطانين ولا وشسالفه حبيت استفسر منكم انتم نفس حالتهم؟

ياليت الاجابه الشافيه لان اذا كذا النظام معناتها انا مزروف من زمان
  2. الراتب ماله علاقه بالضمان الراتب ينزل في الإجازات ولياً ثلاث سنين في امريكا عمره ما وقف الراتب في الكريسمس أو الصيف
    بس مستغربة من سؤالك يعني قد انقطع عنك الراتب في الإجازة وليش ساكت عليه؟
    7 "
  3. معقوله!! هذه انتي الحين اكدتي الشي

والله مدري لان كل ما اطالبهم بالراتب مايمشي الا بالضمان المالي وهذه حالتي لي سنه ونص ماتمشي لي رواتب في الشهر الكرسمس ولا في اجازه الصيف ابد

الله يعين بس اثاريني منصوب علي طول الوقت لازم اخرشهم وشمعنى يعني يسون معي كذا وش سويت لهم!
    7 "
  4. شوف

بعض الطلاب لما يخلص فترة اللغة كاملة وخلص لغه
    وسوى تغيير مرحلة وقتها يتوقف عن الراتب لين يبداء الدراسة الأكاديمية
    اما بعد البدء في الدراسة الأكاديمية فالراتب ماشي الى ان تخلص ان شاء الله الجامعة
    وبعض الاوقات في الأجازة اذا كانت اكثر من ثلاث شهور يصرفون لك ثلاث شهور وبعدها يوقفوا الراتب لين ترجع ترسل لهم الـ I94

بالتوفيق
    7 "
  5. الحمدلله الحين تاكد يعني كلامي صح.. والله لي سنه ونص الحين وانا ماشي بالطريقه هذي

حتى بكل اجازه ارجع السعوديه لان ماقدر اجلس بامريكا لاحول ولاقوة مدري وش بيني وبينهم متسلطين علي من جيت امريكا

كل الطلبه ياخذون رواتب الا انا جالس. والمشكله كل ما اقولهم يقولون مانعطيك الا بالضمان المالي حق كل اربع اشهر!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    ع فكره الضمان المالي اما سته اشهر او سنه كامله
    انا ايام اللغه كان لازم يتجدد كل سته اشهر
    شوف شكل المشرف/ة مستقعد لك والله لو انا منك ما اروح الا للعيسي بنفسه .....

فعلا كلامك صحيح.. واستغرب من الشي بس كنت اظن هذه نظامهم لان لمن كنت اكلمهم براتب يقول ماينزل الا مع كل ضمان مالي

وهذه الدليل الان اخر راتب استلمنا (شهر محرم) ودرست انا اسبوعين اضافيين الى ان انتهى السمستر انا متاكد الحين مثل كل مره راح يعطوني فروقات الاسبوعين اللي درستهم فقط
    وبعد كذا مارح اخذ راتب الا مع بدايه السمستر السبرنج ولا بعد الضمان المالي كل سمستر مايرسلونه لي الا بطلعت الروح بعد شهرين وكل سمستر اتعب ولا اعرف حتى ارتاح بالدراسه وادور فلوس من اهلي
    بس علشان اعطي السكن

حسبنا الله عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.