الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسجيل ماده في جامعه اخرى،،،

تسجيل ماده في جامعه اخرى،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss cafe
    miss cafe

مبتعث مستجد Freshman Member

miss cafe الولايات المتحدة الأمريكية

miss cafe , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى baiology , بجامعة kfu
    • kfu
    • baiology
    • أنثى
    • oklahoma, oklahoma city
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

December 20th, 2012, 06:52 AM

السلام عليكم،،

ممكن حد يشرح لي طريقة تسجيل ماده في جامعه غير جامعتي...
  2. اكثر واحد راح يفيدك ادفايزرك في الجامعه لان كل جامعه لها شروطها ولازم فورم تعبيه ك قيست ستيودينت. وللمعلوميه فيه عدة طلاب ياخذو كلاسات اون لاين على حسابهم في جامعتك اذا كنت في اوكلاهوما كلاسات ماث لانها سهله عندكم وتفكهم من اشياء كثيره. بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rain umbrella
    اكثر واحد راح يفيدك ادفايزرك في الجامعه لان كل جامعه لها شروطها ولازم فورم تعبيه ك قيست ستيودينت. وللمعلوميه فيه عدة طلاب ياخذو كلاسات اون لاين على حسابهم في جامعتك اذا كنت في اوكلاهوما كلاسات ماث لانها سهله عندكم وتفكهم من اشياء كثيره. بالتوفيق
    انا الادفايزر حقي قال ما يدري و لازم اسال بنفسي

انا نفسي اخذ كالكلس فـ الكميونتي كولج حقت ديرتنا

بس مدري اي شي عن الاجراءات...شكل السالفة مطولة
    7 "
  4. اختي الفاضله صدقيني ماهي معقده ولا شي، لكن كوني في الاعتبار ما يصلح من عندك تقرري وتروحي تاخذ الكلاس خارج جامعتك، خوذي بعض الاقتراحات:
    1. روحي للبارتمنت حق تخصصك و اساليهم اني ابغى انزل الماده في الكوليج الفلاني ورقمها كذا، اذا مانفع
    2. كلمي الكولج اللي تبغين تاخذين الكلاس فيها واعطيهم شرح الماده او ممكن ترسليه عن طريق الايميل و تقولي لهم هل عندكم ماده مثل هذي اذا قالو نعم، خلاص تاخذي فورم من جامعتك اسمه قيست ستيودينت تعطيه الكولج يعبوه، طبعا عشان تطمني اسالي الديبارتمنت حق التخصص و تاكدي اذا هم بسوا ترانسفر للماده اذا درستيها في الكولج، وما يخص الملحقيه خوذي من الادفايز او من الديبارتمنت ورفه تثبت انك محتاجه لهذي الماده وارسليها لمشرفتك في الملحقيه و ان شاء الله توافق اذا ماوفقت خلاص ماتقدري تاخذي الكلاس الا على حسابك وتقدري تسوي درب للكلاس، وانا الشباب كانو ياخذو كلكلاس مثلك من جامعه او كولج في مدينتك ماادري ايش اسمها بالضبط وكانوا ياخذوها اون لاين وعلى حسابهم دفعوا الكلاس. اعتذر ان كنت نسيت شي. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.