الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية شراء نظارات ع التامين عن طريق الهاتف! من دون الذهاب والتعني للمحل..

كيفية شراء نظارات ع التامين عن طريق الهاتف! من دون الذهاب والتعني للمحل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل عبدالله
    فيصل عبدالله

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل عبدالله كندا

فيصل عبدالله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science, Computer Engineering , بجامعة UNIVERSITY OF MANITOBA
    • UNIVERSITY OF MANITOBA
    • Computer Science, Computer Engineering
    • ذكر
    • Winnipeg, Toronto
    • كندا
    • Jun 2010
    المزيدl

December 20th, 2012, 10:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا يريد كيفية استخدام التامين السنوي للنظارات عن طريق الاونلاين او الاتصال عن بعد من دون الذهاب والتعني للمحل المطلوب لاسيما ان كان المحل بعيد عن المدينة التي يسكن فيها!

هذي الطريقة مريحة جدا وتطلب اي نظارة في بالك وتوصل لك الطلبية لباب شقتك!

والافضل من هذا انك تقدر تطلب لك اي صنف من النظارات الشمسية بعكس مايشاع من بعض الاخوة ان لايوجد اي محل نظارات يعطيك نظارات شمسية ع التامين!!

ناتي الان لكيفية الاتصال بهم واجراء الطلبية ..

عليك الاتصال بهذا الرقم : 4198418550

من ثم التحدث اليهم وتخبرهم انك تريد شراء نظارات ع التامين ! سيطلبون منك موديل النظارة بعد ذلك..

س/ كيف اعرف موديل النظارة التي اريدها وانا لم اراها ! او لا اعرف موديل النظارة التي اريد شراءها ؟؟

ج/ الحل بسيط باذن الله.. ادخل ع اي موقع نظارات واخذ نظرة ع كل النظارات الموجودة! والنظارة الي تعجبك سجل موديلها.

من بعد ذلك سيطلبون منك رقم W للتامين والعنوان ورقم الجوال و و ...الخ

واذا طلبك غير متوفر عندهم لاتقلق سوف يطلبون لك طلبيتك من محل ثاني وسوف يوفرونها لك ويرسلونها لك لباب شقتك..!

=============

سوف اروي لكم ماحدث معي امس بالتفصيل..! اتصلت عليهم ظهر امس وقلت لهم اريد شراء نظارات ع التامين..

طلبو مني W التابع للتامين وباقي البيانات ومن ثم سالتني مالذي تريد شراءه من النظارات!

قلت لها اريد شراء نظارة طبية من نوع بربري ومن ثم زودتها بموديل النظارة ومواصفاتها فقالت لي : هل اجريت اختبار للنظر ومعك الوصفة! قلت نعم.. ( للمعلومية الفحص مطلوب للي بياخذ نظارة طبية فقط)

وبعد ذلك قالت لي زودني ب PDM وهذا الاختصار من كلمة People Distance Management قلت لها لا اعرف ماهذا ؟ فقالت لي اذهب لنفس المحل الي اجريت فيه اختبار الفحص لنظرك وسوف يزودونك به!

وتم الذهاب للمحل وزودوني به في وقت قصير جدا.. بعد ذلك اتصلت بهم مجددا وزودتهم به ..! فقالت لي لدينا عروض 40٪ وسوف تستفيد من العرض..

بعد ذلك قلت لها واريد ان استخدم تامين زوجتي !! واعطيتها موديل النظارات التي اريدها ( وهم ٣ نظارات ريبان ! فحسب لي كل نظارة ب ١٥٠ دولار مع العرض .. ) مع العلم بان ٣ نظارات يطلعون ب ٤٥٠ دولار ولاكن اضاف ٥٠ دولار الى تاميني..!

واستخدمت تاميني وتامين زوجتي.. بالنهاية توفر مبلغ بالتامين وهو 127 دولار ! فقلت لها هل استطيع ان اخذ نظارة بهذا السعر ..؟ فقالت لا! لاكن تستطيع ان تاخذ بهذا السعر اي نظارة للاطفال.. فاخذت نظارة من نوع ريبان للاطفال !

واخيرا قالت لي سوف نطلب طلبيتك من محل اخر وسوف يسحب رصيدك من التامين اليوم ولاكن سوف تتوفر طلبيتك بعد اسبوعين..!

وبعد اسبوعين سوف نتصل عليك لكي تدفع التاكس لجميع النظارات وهو بمبلغ 57 دولار وعليها.. ومن ثم نرسل لك طلبيتك عن طريق ال Mail .

والان في انتظار مرور اسبوعين لكي تصل الطلبية..

ارجو اني قدمت شي لو بسيط لكم واتمنى من كل شخص استفاد من موضوعي الدعاء لي من ظهر الغيب..

واي استفسار انا في الخدمة انشالله

موفقين ..

2. مررررررره شكرا جزاك الله خير جات بوقتها
    طيب بسالك ينفع اروح محل واخذ لي لفه على النظارات واطلب رقم الموديل تعرف احنا الحريم لازم نقايس ونشوف كيف تجي علينا
    وهذا الرقم اللي حطيته هو رقم محل نظارات والا رقم التامين

وشكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير اخوي فيصل وكثر الله من امثاالك

الله يعطيك العافيه الله يوفقنا ويااك يارب ياكريم
    حبيبي زايد وانتم كذلك عزيزي

وتسلم ع هالدعوة الي تفلج الصدر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    مررررررره شكرا جزاك الله خير جات بوقتها
    طيب بسالك ينفع اروح محل واخذ لي لفه على النظارات واطلب رقم الموديل تعرف احنا الحريم لازم نقايس ونشوف كيف تجي علينا
    وهذا الرقم اللي حطيته هو رقم محل نظارات والا رقم التامين

وشكرا لك
    في الخدمة اختي الكريمة.. اكيد بوقتها ولازم السرعه في الطلب عساس باقي كم يوم وندخل السنة الميلادية الجديدة!

مايمنع انك تروحين اي محل بدك اياه وتقيسين النظارات الي تعجبك وتاخذين موديل النظارة..!

والرقم الي حاطه هو رقم محل النظارات في مدينة تليدو واتصلي ع هذا الرقم مباشرة وافعلي الخطوات المذكورة في ماسبق!

موفقين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للتذكير فقط .. باقي ٥ ايام وندخل السنة الميلادية الجديدة انشالله..!

الناس اللذين لم يستفيدو في التامين واخذ النظارات لاي سبب كان .. تستطيعون طلب النظارات شمسية او طبية قبل دخولنا السنة الجديدة

عليكم بالنظر للموضوع والتطبيق وربي يوفقكم..
    7 "
  6. هل رقم pdm ضروري لان المحل اللي اجريت عنده اختبار العيون بعيد عني مررره؟ و الشي الثاني هل راح يدخلون الوصفه في النظارات الشمسيه، لان نظري ناقص شوي لكن ما احتاج نظاره انا ابغى بس نظاره شمسيه مو طبيه. وشكرا
    7 "
  7. اولا هذه ليست بمشكلة انشالله، فعليك الذهاب ل اي محل قريب منك للنظارات وقل لهم اريد ان اعرف ال PDM وراح يفحصون نظرك في خلال ثواني ويعطونك اياها..

وثانيا هذا المحل لايطلب اي وصفة للنظارات الشمسية وسبق اني اخبرتكم..

موفق
    7 "
  8. اهم شي المحل ثقه والالا مابقي الا كم يوم وابغى اطلب بس اهم شي توصل وتجيبنا مو يسحبون علينا او شي
    انت وصلتك الطلبيه وهل فيه طلاب عدهم اتنا ومجربين هالمحل
    انا عندي محل بمدينتي بس لازم وصفه طبيه ومشووورة فقلت اطلب احسن واستفيد كمان من تامين بناتي فاعطينا الخبر الله يسعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.