الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هـــــام لطلاب الجامعة بخصوص الـ Drop/Withdraw والـ Online Classes

هـــــام لطلاب الجامعة بخصوص الـ Drop/Withdraw والـ Online Classes

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كنت أحبك
    كنت أحبك

مشرف سابق وعضو شرف

كنت أحبك الولايات المتحدة الأمريكية

كنت أحبك , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Systems , بجامعة Arizon State University
    • Arizon State University
    • Computer Systems
    • ذكر
    • Tempe, ARIZONA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 21st, 2012, 11:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني في الفترة الأخيرة الملحقية بدأت بتطبيق النظام بحذافيرة
    وأقصد النظام الخاص بحذف المواد او الانسحاب وذلك بـ ألزام الطلاب بدفع هذة الرسوم
    وحالياً اعرف اكثر من طالب دفعوا مبالغ بين الـ 6 الآف دولا والـ 12 الآف دولار
    وخصوصاً الطلاب اللي حذفوا مواد في السمر او اللي حذفوا مواد افي الـ Fall ونزلت عدد الساعات أقل من 12
    لذلك يجب على الطالب الحذر في مثل هذة الحالات والتواصل مع المشرف قبل اي عملية ينوي القيام بها
    بخصوص مواد الاونلاين كما هو معروف انه مايحق لك تاخذ اكثر من مادتين اونلاين
    بس بعض الجامعات ماتكتب في الترانكسربت ان المادة هذي اونلاين بس الملحقية الفترة الاخيرة تتواصل مع الجامعات بهذا الخصوص
    وتقول للجامعات الطالب اللي مسوي انسحاب لاترسلوا لنا الفواتير ارسلوها للطالب لاننا ماراح ندفع هالرسوم
    طبعاً النظام هذا معروف من زمان بس ماكانت الملحقية تطبقة الا الفترة القريبة بداؤ في تطبيقة
    ولما حاولوا الطلاب معهم ان الملحقية تسدد المبلغ قالوا لهم بنسدده لكم بس نخصمة من مكافأتكم شهرياً 350 دولار
    الايام هذي أغلب الطلاب يسجلون مواد للـ Spring فلازم يشوفون مواد عارفين انهم بيمشون فيها وماراح يسوون انسحاب بعد التاريخ المحدد له

بالتوفيق للجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.