الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنو يبي هالمشرف !!!

شنو يبي هالمشرف !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا اللي يقهر انني اتمنى اني ادرس في جامعه معينه و لما اسوي بحث عن طريق تخصصي في موقع الجامعات الموصى بها ما القى الجامعه اللي ابغاها و اروح ادرس في الجامعه الكئيبه و تضيع امنيتي. لكن على كلامك الاخير فمعناها ان المشرف خايف ومهو واثق في الموضوع فارسلها لشوون الجامعات. لكن اخوي بسالك منهم المختصصن اللي راسلتهم؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rain umbrella
    هذا اللي يقهر انني اتمنى اني ادرس في جامعه معينه و لما اسوي بحث عن طريق تخصصي في موقع الجامعات الموصى بها ما القى الجامعه اللي ابغاها و اروح ادرس في الجامعه الكئيبه و تضيع امنيتي. لكن على كلامك الاخير فمعناها ان المشرف خايف ومهو واثق في الموضوع فارسلها لشوون الجامعات. لكن اخوي بسالك منهم المختصصن اللي راسلتهم؟
    عن طريق رابط الشكاوي

http://egov.sacm.org:1234/sites/eGov...eTracking.aspx
    7 "
  3. عادي اخوي ...................................

انا عندي مشكله في السستم وسويت طلب اقوله بالمشكله!! يروح يرد علي رد ثاني ماله علاقه بالموضوع واروح ارسل طلب ثاني يرد علي نفس الشي خارج الموضوع
    واسوي طلب ثالث يروح يرد علي بشي خارج الموضوع.. السبب انه بس يبي يسلك لك ويمشي مايقرون الرساله ولا شي ترى بالاخير لمن شديت عليه بالرساله وتهزيئ عن طريق البوابه وقلت له اقراء كويس
    قام قراء محتوى الرساله فلازم تشد عليه

.................................................. ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    غريب .... أرسلها إلى شؤون الجامعات

بالعادة يرسلها إلى مدير الأقليم
    هذا دليل على قلة معرفته بالانظمه ! .. ماعرف قطها على شؤوون الجامعات يتاكدون من التخصص ..

المشرفين غثا .. انت وحظك ..

اللي عندي ناكبه عفشي ... صكتني هولد فجأه بسبب الميجر حقي .. وانا ميجري ماغيرته من ثلاث سنوات هو نفسه ..
    بس علشان لها سنتين معي .. توها تكتشف ان الميجر اللي بالنظام يختلف عن الميجر اللي انا فيه من ثلاث سنوات ! والسبب خطا المشرف السابق وانا اخر من يعلم !؟
    لاني كنت على النظام القديم ..

الان صاكتني هولد من نهاية الشهر اللي راح .. طلبت مني بس ترانسكربت .. وهالترانسكربت طلع علي اكثر من بيع السوق اسبوعين على ماطلع من الجامعه ..
    ولما رفعت طلب تغيير تخصص مثل ماقالت .. رفضت الطلب وقالت الترانسكربت لحاله مايكفي نبي ورقه تعريف بانظمامك للجامعه ؟!!!!!!
    طيب ليش ماطلبتيها من الاول وانتي بس قايله لي ترانسكربت بس ؟!

رجعت للجامعه احاول معهم قالولي قدم عليها ودق علينا بكره نشوف .. قدمت طلب على الاوراق ودقيت عليهم ثاني يوم قالولي ماراح نقدر نصدرها لك الا في 5 جانوري ..
    يعني باقعد معلق شهرين بدون راتب ؟!

ورجعت نقلت نفس الكلام للمشرفه وقالت جيب لي الورقه وارفعها ونشيل عنك الهولد ؟!

بالله يعني هذا كلام ؟ ..

هذا بس دليل على تناقض كلام الملحقيه .. يقولون انه يهمهم مصلحة الطالب .. لكن بالحقيقه .. ماطقوله خبر !

يعني لو مثلا الهولد قبل لا يتعلق بالطالب .. من المفروض انه يتم اعلام الطالب بالبدايه ان عنده مشكله مثلا بملفه لابد يراجع مشرفه لاجل حلها ..
    ويعطونه تاريخ معين اذا ماخلص اموره قبل هالتاريخ راح يصكونه هولد .. بكذا نقدر نسنع انفسنا ؟!

ههههههه سردت لك قصه والمغزى واحد ..

كل اللي ابي اقوله انك لابد تكون حريص لان المشرفين يضيعون الطلاب .. اذا مالقيت غايتك عند مشرفك كلم الاداره ازعجهم واذا قالولك روح للمشرف قولهم ماضيعني الا هالمشرف ..

بعضهم فيهم خير ترى ينفعون .. اما الاغلبيه فالله المستعان ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    هذا دليل على قلة معرفته بالانظمه ! .. ماعرف قطها على شؤوون الجامعات يتاكدون من التخصص ..

المشرفين غثا .. انت وحظك ..

اللي عندي ناكبه عفشي ... صكتني هولد فجأه بسبب الميجر حقي .. وانا ميجري ماغيرته من ثلاث سنوات هو نفسه ..
    بس علشان لها سنتين معي .. توها تكتشف ان الميجر اللي بالنظام يختلف عن الميجر اللي انا فيه من ثلاث سنوات ! والسبب خطا المشرف السابق وانا اخر من يعلم !؟
    لاني كنت على النظام القديم ..

الان صاكتني هولد من نهاية الشهر اللي راح .. طلبت مني بس ترانسكربت .. وهالترانسكربت طلع علي اكثر من بيع السوق اسبوعين على ماطلع من الجامعه ..
    ولما رفعت طلب تغيير تخصص مثل ماقالت .. رفضت الطلب وقالت الترانسكربت لحاله مايكفي نبي ورقه تعريف بانظمامك للجامعه ؟!!!!!!
    طيب ليش ماطلبتيها من الاول وانتي بس قايله لي ترانسكربت بس ؟!
    ..
    نفسي اعرف هالمشرفين توهم يتعلمون القرائة والكتابة؟؟؟؟
    المشرفين الكويسين ينعدون ع الاصابع والبقية الله لا يوفقهم دنيا واخرة ويجعل كل الي يسوونه يصير لعيالهم
    واولهم عبير عبدالله
    7 "
  6. الله يهديهم أي والله ويصبر الأرض اللي يمشون عليها

هم المشرف التنكيد ع الطالب والمشكلة ليت عندهم إحساس بس أنه يتعامل مع طالب علم ويراجع الملحقية السعودية لا غيرها وأنه هو وأمثاله وضعوا لتذليل العقبات لا وضعها ويجب أن يكون المشرف مع الطالب ويعطيه الإقتراحات مو يرميه بالبحر ويقول له أطلع ويتهرب من مسوؤلياته

رسالة إلى العيسى

يجب عليك تغيير سياستك في الملحقية وأترك الإعلام
    7 "
  7. باك < فاهمة الموضوع غلط

فيه مشرف كان ماسكني فترة اللغة .. يا شيخ والله العظيم أزعل إذا زعلتو أو عصبت عليه .. يكسفك بأخلاقه

حتى لما حولني ع المشرفة ليدي قاقا ..قلت أبغاك انت المشرف علي .. وأأأه

والله لو بس يسمحوا لي أقيم احتفال وأكرمو .. كان عملتها ..

وناوية الآن أظل متراسلة معاه ف حال أختنا طنقرت ولا ساعدتني .. عسى بس ما يكرشني ههههههههههههههههههه

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.