الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفيــــــــــــــــــــــزا

مساعدة الفيــــــــــــــــــــــزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ماستر
    مبتعثة ماستر

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثة ماستر الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ماستر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • .
    • أنثى
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 22nd, 2012, 01:34 AM

السلام عليـــــــــــــكم ..
    ان شاء الله راح احجز موعد للسفارة الاميريكية حبيت اعرف ..
    هل اعمل لي حساب يعني اسم مستخدم وكلمة مرور قبل
    لا اعبي نموذج 1-160
    ولا شــــــــــــووووو؟؟؟؟

2. لو رحتي مكتب تأكدي من المعلومات اللي حطها في الابلكيشن
    لان لو في المقابلة كانت أجابتك تختلف عن اللي في الابلكيشن ممكن يرفضوا الفيزا
    أنا أفضل انك تعبي الابلكيشن بنفسك عشان تكوني عارفة جميع الأجابات ولما يسألوك تجاوبي نفس الأجابة

بالتوفيق
    7 "
  3. ^ اشكرك اخوي كنت احبك على التنبيه المميز بس يوم كان يعبيها لي ما اروح واخليه، كنت قاعد فوق راسه واي سؤال يشرحه لي، بس بيني بينك(يعني لا تعلم احد) بغى يصير لي موقف ماله داعي اللي هو: كان الموظف جديد وفي بدايه الابلكيشن حطني فيميل، قلت هذي بدايتها و كرشته وقلت عطوني الفلبيني الخبره، هذاك كان هندي. بالتوفيق
    7 "
  4. انا اقول مايحتاج تصرف فلوسك ع مكتب وهو راح يسوي مثلك ويمكن انت افضل منه بمراحل لان المكتب بس يبي يعبي الابلكيشن سريع سريع..

والسفارة ماقصرت ترجمت كل الابلكيشن وكل شي بالعربي مايحتاج مكتب او غيره.. واذا احتجت اي مساعدة, كل اعضاء مبتعث راح يسعدونك.
    7 "
  5. ^ اها توني ادري ان السفاره مترجمه الابلكيشن، ليتني داري ومادفعت ١٥٠٠ للابلكيشن و الصور وحجز موعد، بس يمكن ٢٠١٠ ما كان مترجمينها. ادام الدعوه كذا فما يبيلها سؤال سويها بنفسك، وشكرا للشباب على الافاده.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread293341.html

احتفظي بالرابط في المفضله عندك

بخصوص الفيزا >>>اطَلعي عالموضوع >>سادساً >>كل مايتعلق بالفيزا

بالتوووووووفيق

مشكـــــــــــووور أخوي ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.