الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله بسيطه في التحويل من بنك امريكي الى سعودي .. اتمنى المساعده

مشكله بسيطه في التحويل من بنك امريكي الى سعودي .. اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث دايتون
    مبتعث دايتون

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث دايتون الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث دايتون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه حاسب والكترونيأت , بجامعة جامعه دايتون
    • جامعه دايتون
    • هندسه حاسب والكترونيأت
    • ذكر
    • دايتون, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 22nd, 2012, 06:16 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كيف حالكم اخواني المبتعثين وخواتي المبتعثآت ... اتمنى تكونون ب اتم الصحه

اسفسأري بسيط جدإ .. ابغى احول من بنك chase الامريكي الى بنك ساب

انا حاليا ف السعوديه ورحت لبنك ساب .. طلبت منهم معلومات حسابي .. عطوني رقم الايبان والاكونت نمبر

لما فتحت حسابي في chase اون لاين حطيت خيار make transfer طلع لي خيار يطلب 1- الاكونت نمبر 2- الراوتنق نمبر 3- اسم صاحب الاكونت

المشكله هنا رقم 2 كيف اجيب الرواتنق نمبر كل بنوك السعوديه تعترف بـ الايبان ..!!؟

ومادري هل صح طريقتي ولا فيه خيار لـ انترناشونال ترانسفير لاني دورت ب موقع حسابي الامريكي ماحصلت ...

من يفيدني له دعواتي بظهر غيب ...
  2. افضل طريقه تسوي حواله عاديه بالمبلغ كامل مره وحده
    ويسترن يونيون ياخذ عموله لكن الفلوس تاخذها في نفس الوقت

تقدر تسحب فلوسك من صراف بالسعوديه من البطاقه حقت بنك اوف امريكا بس المشكله بعد سحبتين اعتقد يوقفوها لانهم يحسبون انها انسرقت وبعدها لازم تتصل عليهم وتخليهم يرجعو يفتحوها
    اللي راح اسويه انا بحول المبلغ كامل علا حساب السعودي وخلاص

بالتوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2FnuWaIK6
    7 "
  3. طيب اذكر لنا طريقه التحويل بالويسترن يونيون ... وين مكانه وكيف !! وهل هو اونلاين ؟

البطاقه لما اجي اسحب تقول تم الغى العمليه اتصل بالبنك ... اتصلت عليهم وسئلوني سيكورتي كوسشن وقالو خلاص تفعلت وجربت برضو ماسحبت( شكلهم يسلكون لي )

ياليت تقولي الحل كيف وش طريقه الويسترن يونيون
    7 "
  4. اذهب الى اقرب فرع لويسترنيونون قريب منكم
    ومن ثم تكلم مع الموظف وقله اريد تحويل مبلغ كذا كذا الى اسم فلان الفلاني
    ومن ثم راح يعطيك ورقه هذه الورقة فيها رقم
    لابد ان تعطي الرقم للمرسل اليه عن طريق التلفون وغيره
    وهو سوف يذهب لفرع ويسترنون قريب منه ويقولة جاني تحول باسمي فلان الفلاني وهذا رقم التحويل وخلاص
    7 "
  5. كيف اخوي اروح اقرب فرع .. !!؟ انا مامعي الفلوس كاش علشان احولهإ .. !! اعطيهم بطاقه البنك واقولهم اسحبو وحولو ولا كيف ؟ ؟

البطاقه اساسا ماتسحب ب السعوديه ومادري ليه البنك الغبي مايفعلها اتصل عليهم 3 مرات ويقولي اتس اكتفيت ... بعد مايسئلني واخر شي ماتفعلت
    7 "
  6. اولا حاول تلقى انترناشيونال ترانسفر في حسابك الاونلاين واذا مالقيت رح للبنك نفسه وعطهم بيانات بنكك السعودي واطلب منهم حواله دوليه

انا حولت لبنك سعودي من Bank of America باستخدام الاونلاين بس ما اقدر احول اكثر من 1000 دولار اذا ابي اكثر اروح للفرع وتجلس ثلاثة الى اربعة ايام لوصول الحوالة

نصيحتي لك رح لاحد فروع البنك اللي تتعامل معه هنا وحول عن طريقه طبعاً تكون معك بيانات حسابك السعودي كاملة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.