الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت ان افتح هذا الموضوع للرد على اي استفسارات عامة وقد أفيد الكثير والله أعلم

قررت ان افتح هذا الموضوع للرد على اي استفسارات عامة وقد أفيد الكثير والله أعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    أنا إلى الآن ما عندي قبول ثاني لذلك مضطرة أدرس سمستر بعدها أحول .. لكن هل يلزم إني أعبي أبليكشن وأقدم من جديد .. ؟؟ وكيف وضع معدلي .. هل أقدم نتيجة السمستر ..لإني أبغى الجامعات تتتساهل معايا ف متطلباتها وتقبلني فقط بمعدلي ..؟
    نعم التقديم من جديد ولكن اذا كان نفس التخصص فتقدمي كطالب محول اما اذا تخصص اخر فتقدمي وتذكري انك تدرسي في جامعه اخرى لكن نفس المستندات التي قدمتي فيها اما بالنسبة لكشف الدرجات فيتم طلبه لكي يتم تقييم الملف بصفة عامة اذا كان في غير التخصص
    عموما هذي اجابات عامة لانك لم تزوديني بالتخصص المطلوب والتخصص المحول منه

نصيحتي كالتالي:

ابدأي بالتقديم كانك طالبة جديدة في الجامعات المرغوبة لديك من الان وارسلي اوراقك وانتظري القبول ومن ثم اجراءات المعادلة والتحويل والملحقية لا حقا لكن الاهم الحصول على القبول في التخصص الذي تعتقدي انه يناسبك ولا داعي للنظر للاخرين وما يقولونه

لان وجدت كثير في تخصص "بيزنس" بسبب تقليد الاخرين والاعتقاد بأن المستقبل كله فيه وكان نتيجة ذلك الاخفاق والدرجات المنخفضة

ولا تنسي ان التحويل سوف يمدد من البعثة للمدة النظامية وبعد ذلك ستتوقف الملحقية عن الصرف عليك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليفورنيا911
    اهلاين دكتور حاب اسالك وش رايك في مدينة بوسطن من جامعات الى اجواء

وحاب تعطيني نصيحه لتعلم اللغه باسرع وقت.
    بوسطن من أجمل المدن الأمريكية أن لم يكن أجملها بل أنها من أجمل مدن العالم وموقعها استراتيجي فاهم مدن الشرق قريبة منك
    لكن المدينة غالية المعيشة فإذا أردت القدوم باسرة فهي مكلفة وإذا أردت القدوم كفرد فهي اقل كلفة لكن ذهبت إليها أنا وزرت ساحة هارفارد وهي لها طابع مميز خاص
    يقولون الأغنياء هم من يسكنون في داخل بوسطن أما من يصارع الحياة فيسكن في خارجها في المدن والقرى المحيطة التي تبعد ما بين عشرين إلى نصف ساعة بالسيارة وبعضهم يأتيها ببالقطار

اذا استطعت التعايش مع غلائها فأنصحك بالذهاب إليها
    جامعاتها قوية جداً ومن افضل الجامعات في العالم
    Northeastern/ Emerson/ Boston/ Suffolk Universities
    وغيرها، جامعات ممتازة لكن القبول صعب لكن ليس مستحيلا

اذا أردت دراسة البكالوريوس فاغلب الجامعات تقدم قبول مشروط أما الماجستير فليس الكثير وغالبا ليس لديهم مشروط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    مرحباً دكتور أنا تخصصي محاسبه والآن في مرحلة الماجستير وان شاء الله نفس التخصص دكتوراه فهل تزيد المده عن ثلاثه سنوات لأني ما احتاج سنة لغه و عفوا بس ممكن تشرح ايش هو الاختبار الشامل ما فهمت
    يعطوك ٣ سنوات فقط لدراسة الدكتوراه

الاختبار الشامل يختلف من برنامج لبرنامج الطريقة تختلف لكن الهدف واحد وهو أن يتم سؤالك في موضوع عام في تخصصك وتكون الإجابة مقالية كتابة عشر إلى عشرين صفحة عند الدكتور الذي تختارينه انت ، وبعض الجامعات يكون هناك جزء شفهي وبعض الجامعات يكون الاختبار في المنزل لكن الإجابة عليه تحتم قراءة كتب كثيرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    دكتور انا عندي سؤال ..

هل تعتقد ان السكن مع عائلة مفيد في مرحلة اللغة ؟؟؟

ولو عادت الايام بك إلى مرحلة اللغة , هل تفضل تسكن مع عائلة والا في سكن مستقل ؟؟
    يعود الأمر للطالب نفسه لأني صادفت سعوديين سكنو مع عائلات لكن كل يوم يخرجو مع سعوديين والجوال رسائل بالعربي والفيس بوك عربي واحيانا في عطلة الأسبوع ينامون عند اصحابهم
    القضية ليست عائلة أو لا ، القضية كيف ستتعلمين اللغة لان المعهد الاستفادة منه محدودة
    ونصيحتي تكوين صداقات مع أمريكيات وقد تواجهي صعوبة لا ختلاف الثقافات لكن عندما يتم كسر الحاجز ينتهي كل شئ
    بعض السعوديين لديهم أصدقاء آسيويين وهذا أمر لا يفيد لان لغتهم غالبا سيئة جداً

أنا لم اسكن مع عائلة وسكنت لوحدي في مرحلة اللغة ولا زلت لوحدي لسبب واحد أنني إنسان مهووس بالنظافة وليس عندي استعداد لمشاركة البيت مع أناس آخرين

ولكن لدي أصدقاء أمريكان ومن جنسيات أخرى
    اذا ستقضين وقت مع العيلة فأنصحك بالسكنى معهم لكن حاولي البحث عن عائلة جديدة وليست عائلة توارثت عندها استقبال الطلبة لأنهم سيشعرون بالملل منك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vicorious
    يعود الأمر للطالب نفسه لأني صادفت سعوديين سكنو مع عائلات لكن كل يوم يخرجو مع سعوديين والجوال رسائل بالعربي والفيس بوك عربي واحيانا في عطلة الأسبوع ينامون عند اصحابهم
    القضية ليست عائلة أو لا ، القضية كيف ستتعلمين اللغة لان المعهد الاستفادة منه محدودة
    ونصيحتي تكوين صداقات مع أمريكيات وقد تواجهي صعوبة لا ختلاف الثقافات لكن عندما يتم كسر الحاجز ينتهي كل شئ
    بعض السعوديين لديهم أصدقاء آسيويين وهذا أمر لا يفيد لان لغتهم غالبا سيئة جداً

أنا لم اسكن مع عائلة وسكنت لوحدي في مرحلة اللغة ولا زلت لوحدي لسبب واحد أنني إنسان مهووس بالنظافة وليس عندي استعداد لمشاركة البيت مع أناس آخرين

ولكن لدي أصدقاء أمريكان ومن جنسيات أخرى
    اذا ستقضين وقت مع العيلة فأنصحك بالسكنى معهم لكن حاولي البحث عن عائلة جديدة وليست عائلة توارثت عندها استقبال الطلبة لأنهم سيشعرون بالملل منك
    شكرا لك ..
    نصائح مهمه جدا وفي عين الاعتبار ..
    جزاك الله كل خير يادكتور ...
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اسفسأري بسيط جدإ .. ابغى احول من بنك chase الامريكي الى بنك ساب

انا حاليا ف السعوديه ورحت لبنك ساب .. طلبت منهم معلومات حسابي .. عطوني رقم الايبان والاكونت نمبر

لما فتحت حسابي في chase اون لاين حطيت خيار make transfer طلع لي خيار يطلب 1- الاكونت نمبر 2- الراوتنق نمبر 3- اسم صاحب الاكونت

المشكله هنا رقم 2 كيف اجيب الرواتنق نمبر كل بنوك السعوديه تعترف بـ الايبان ..!!؟

ومادري هل صح طريقتي ولا فيه خيار لـ انترناشونال ترانسفير لاني دورت ب موقع حسابي الامريكي ماحصلت ...

اتمنى منك الافاده

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اسفسأري بسيط جدإ .. ابغى احول من بنك chase الامريكي الى بنك ساب

انا حاليا ف السعوديه ورحت لبنك ساب .. طلبت منهم معلومات حسابي .. عطوني رقم الايبان والاكونت نمبر

لما فتحت حسابي في chase اون لاين حطيت خيار make transfer طلع لي خيار يطلب 1- الاكونت نمبر 2- الراوتنق نمبر 3- اسم صاحب الاكونت

المشكله هنا رقم 2 كيف اجيب الرواتنق نمبر كل بنوك السعوديه تعترف بـ الايبان ..!!؟

ومادري هل صح طريقتي ولا فيه خيار لـ انترناشونال ترانسفير لاني دورت ب موقع حسابي الامريكي ماحصلت ...

اتمنى منك الافاده

7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.