الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت ان افتح هذا الموضوع للرد على اي استفسارات عامة وقد أفيد الكثير والله أعلم

قررت ان افتح هذا الموضوع للرد على اي استفسارات عامة وقد أفيد الكثير والله أعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

عندي استفسار .. أنا عندي قبول من معهد متكدس وبطلع لأمريكا مع المرحلة ال8 .. الدراسة تبدأ في 27 فبراير وان شاء الله بدخل أمريكا على بداية فبراير 1 أو 2 تقريباً

سؤالي .. اذا فتحت ملف مبتعث جديد في البوابة وطلبت ضمان مالي هل يعطوني الضمان المالي ويمشون أموري ؟ أو بيقولون لي غير المعهد لأنه متكدس ؟

وهل هالشيء نظامي اصلاُ ؟ إني ادخل أمريكا على قبول معهد و آي توني معهد بعدين لما أوصل أغيّره قبل لا تبدأ الدراسة ؟ أو إن الامقريشن تمنعه ؟

أتمنى ما يكون استفساري في غير محله .. قلت بما إنك مخضرم في البلد أكيد لك تجارب كثير مع الملحقية .. جزاك الله ألف خير يا دكتر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vicorious
    ياليت تحددي سؤالك حتى أجاوب عليه
    سؤالي مو مستعجل ، متى ماانتهيت من الأساله وكنت رايق ، اتمنى الاطلاع على جميع مايتعلق بقوانين الهجره الأمريكيه ومايرتبط بها

ابتداء من شروطها ، شروط الحصول على القرين كارد ، والجنسيه ، التاكس كمواطن امريكي ، فرص العمل وغيرها

كل كم المعلومات لديك عن هذا الموضوع ، بقدر كرمك : )

واشكرك مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

عندي استفسار .. أنا عندي قبول من معهد متكدس وبطلع لأمريكا مع المرحلة ال8 .. الدراسة تبدأ في 27 فبراير وان شاء الله بدخل أمريكا على بداية فبراير 1 أو 2 تقريباً

سؤالي .. اذا فتحت ملف مبتعث جديد في البوابة وطلبت ضمان مالي هل يعطوني الضمان المالي ويمشون أموري ؟ أو بيقولون لي غير المعهد لأنه متكدس ؟

وهل هالشيء نظامي اصلاُ ؟ إني ادخل أمريكا على قبول معهد و آي توني معهد بعدين لما أوصل أغيّره قبل لا تبدأ الدراسة ؟ أو إن الامقريشن تمنعه ؟

أتمنى ما يكون استفساري في غير محله .. قلت بما إنك مخضرم في البلد أكيد لك تجارب كثير مع الملحقية .. جزاك الله ألف خير يا دكتر
    ليا سنتين في البلد وكلمة مخضرم كبيرة علي
    عملية اعطاء الضمان تعود للمشرف ورئيس الاقليم حتى لو في تكدس
    اذا دخلت امريكا بامكانك تغيير المعهد والحصول على اي توينتي محول لكن لازم المعهد الي دخلت باسمه يحولك وغالبا ما يحول الا لما تدرس عنده اقل شي شهر ولو غيرت المعهد وانت في السعودية لازم تغير التاشيرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vicorious
    آلية القبول هو عبارةً عن رؤية اللجنة الي تقيم الطلبات وهنا القسم يحدد العدد والقسم يضع شروط عامة قد تبدو صعبة ولكن قد يتغاضون عن أمور معينة مثل اذا كان القسم يرغب بدرجة 80 في التوفل ويكون المتقدم حاصل على 76 فيقبلونه ويقبلون عادة لان الجامعة بحاجة لدعم مالي ويقبلون لأسباب أخرى ولكن الجامعات العشر الكبار لها وضع خاص

نعم بإمكانك التأجيل لكن لأكثر من سنة تحتاج لمخاطبة الجامعة
    مثلا التأجيل الاول بدل ماتكون في ربيع 2013اصبح في الربيع لعام 2013
    هل استطيع التآجيل لاكثر من ذلك.
    انا اريدة في خريف 2014 او الصيف
    ثانياً ..تنصح بالبحث عن القبول شخصياً او الاستعانة بمكتب ومن تنصح اذا جاوبك نعم
    ثالثاً: كيف يستغرق وقت البت في امر قبولي تقريباً(كم المدة*)
    انا اعلم اني اثقلة عليك ولكن نحن هنا للاستفادة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiki99
    مثلا التأجيل الاول بدل ماتكون في ربيع 2013اصبح في الربيع لعام 2013
    هل استطيع التآجيل لاكثر من ذلك.
    انا اريدة في خريف 2014 او الصيف
    ثانياً ..تنصح بالبحث عن القبول شخصياً او الاستعانة بمكتب ومن تنصح اذا جاوبك نعم
    ثالثاً: كيف يستغرق وقت البت في امر قبولي تقريباً(كم المدة*)
    انا اعلم اني اثقلة عليك ولكن نحن هنا للاستفادة
    لم افهم بصراحة فانت تقول " التأجيل الاول بدل ماتكون في ربيع 2013اصبح في الربيع لعام 2013" ثم تقول "انا اريدة في خريف 2014 او الصيف " فلا اعلم متى تريده بالضبط! فيبدوا ان الفترة طويلة اكثر من سنة ونصف والجامعات اغلبها لا تقبل بذلك لكن كل شي وارد ونصيحتي هو ان تخاطب الجامعة او اذا اردت ارسل لي ع الخاص ورقة القبول وانا ساخاطب الجامعة واتيك بالرد ولعل الله ان يكتب لك الخير
    لدي سؤال هل تقصد تأجيل جامعة او لغة؟
    انصح بالتقديم بنفسك لان المكاتب مادية
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي
    ومشكور ع حرصك وحبك لتفريج الكرب
    اخوي انا ساكن بمدينة ساليم فيي ولاية اوريقون
    بغيت اسالك عن السكن لاني حاليا ساكن انا وعائلتي واطفالي في اوتيل ولم اجد سكن مناسب
    هل يوجد بها مسجد او محلات عربيه ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي مو مستحيل
    السلام عليكم اخوي
    ومشكور ع حرصك وحبك لتفريج الكرب
    اخوي انا ساكن بمدينة ساليم فيي ولاية اوريقون
    بغيت اسالك عن السكن لاني حاليا ساكن انا وعائلتي واطفالي في اوتيل ولم اجد سكن مناسب
    هل يوجد بها مسجد او محلات عربيه ؟؟
    بالنسبة للسكن فأفضل شئ هو النظر في المنطقة التي حول مكان الدراسة واقصد المباني السكنية ثم تجد بعضها يضعون لوحات ( for lease ) ولكن بعضها لا يوجد شقة فاضية لكن الأفضل هو الاتصال حتى بهذه الشقق وسؤالهم عن الوقت التي بإمكانك الاستئجار وخصوصا للمباني التي تناسبك فهذا ما فعلته انا فقد وضعت رقمي وجلست لمدة شهرين في فندق
    امر آخر هو البحث عن طريق قوقل وإذا أردت المساعدة أكثر ارسل لي عنوان معهدك وساوافيك بمشيئة الله بمجموعة شقق سكنية
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.