الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار والحل مع فلوريدا

استفسار والحل مع فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلملم 99
    سلملم 99

مبتعث جديد New Member

سلملم 99 الولايات المتحدة الأمريكية

سلملم 99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدور , بجامعة أبحث
    • أبحث
    • أدور
    • ذكر
    • أدور, أبحث
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 22nd, 2012, 10:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عمتم صباحا/ مساء

سؤال بسيط ولا يحتاج سوى اجابة بسيطة ,.,.

سأذهب للدراسة في ولاية فلوريدا على حسابي الخاص وبعدها احول المشكلة أدخل موقع الوزارة في الجامعات الموصى بها احصل مكتوب جميع الجامعات والمعاهد في ولاية فلوريدا مقفلة بسبب تكدس الطلاب ؟ حلو الكلام
    أرجع افتح موقع الملحقية الثقافية في امريكا أحصل العكس كاتبين عدد من التخصصات في جامعات ولاية فلوريدا مقفل وليس الكل ؟

أروح لمين وأصدق مين ؟ أخاف بعد ما أدرس على حسابي الخاص وأرفع طلب للتحويل للبعثة يقولي مقفلة كلها وموقع الوزارة هو المعتمد وليس الملحقية ؟

في النهاية اصدق مين الملحقية ولا الوزارة ؟ تناقض عجيب وأدخلو الموقعين واتأكدو ؟ في موقع الملحقية منزلين قائمة بالتخصصات الموقفة وليست الجامعات ؟ بالعربي يعني هل فلوريدا مقفلة بالكامل ولا لا ؟

واذا كانت لا كيف في موقع الوزارة مكتوب مقفلة بالكامل ؟ هل موقع الوزارة غير محدث ؟ لان في موقع الملحقية آخر قائمة بتاريخ نوفمبر 2012 يعني محدثة ؟

فا أيش هرجة فلوريدا بالضبط ؟

شكرا

2. عزيزي مهند مكتوب في موقع الملحقية ان الولاية ليست مقفلة بالكاملة بل عدد من التخصصات في بعض الجامعات ؟

أمكن يكون تخصصك من التخصصات المقفلة في الولاية ؟ ممكن تخبرنا اش صار معاك بالضبط ؟ بصراحة ولاية حلوة وماتتعوض بس فيها كلام كثير

وشكرا
    7 "

3. طيب .. ليــه مآترسل إيميل للملحقيه بأمريكآ .. وتستفســر منهم ؟
    آلرد بيوصل خلآل يومين فقط !!

وبعدين تآخذ هذآ الإيميل بآلرد .. وتروح لوزآرة آلتعليم آلعآلي أللي بحي آلغــدير ..
    وإنتظر لين ينزل آلفوزآن كل يوم آلسآعه 11 وأول شي كلمه عن وضعكـ وشوف وش يقول وبعدين وريه الإيميل بآلرد آلمكتوب ..
    وبكذآ .. يتبين لكـ كل شي لأن آلردود أللي بتسمعهآ هنآ تعتبر غير رسميه ..

مشكلة وزآرة آلتعليم آلعآلي عكس آلملحقيه آلثقآفيه بأمريكآ .. ترسل إيميل يسحبون عليكـ محد يرد !!
    لآزم تضرب مشوآر مثلي من آلمدينه آلمنورهـ للريآض كل مآبغيت شي !!

مجرد رأي .. وإن شآء الله أكون وفقت فيه ..
    7 "
  4. عزيزي حروف متناثرة أنا كمان زيك من المدينة المنورة أراسل مين في الملحقية سمعت عن واحد أسمه طارق الشيخ على ما أتوقع بس ايميله ماهو عندي أتمنى اي أحد عنده ايميل شخص في الوزارة يكتب الايميل لاني مابغا أروح وأتورط

مو مشكلة أروح الرياض بس على قولتك لازم يكون عندي رد من الملحقية عشان أقدر اناقشهم هناك من الواضح ان الملحقية في كوكب والوزارة ي كوكب آخر

هل طارق الشيخ في الملحقية في أمريكا هو المسؤل عن الجامعات المقفلة والتخصصات في فلوريدا

لو سمحتم ابغا ايميل الشخص

وهل صحيح لازم اراسلهم بالياهو او الجيميل لان الهوتميل ماينفع وشكرا لكم أخواني
    7 "
  5. انا قدمت على جامعتين في فلوريدا

جامعة
    EMBRY-RIDDLE AERONAUTICAL UNIVERSITY-Daytona Beach

تخصص
    Aeronautical Science - Professional Pilot - Fixed-Wing

وجامعة
    FLORIDA INSTITUTE OF TECHNOLOGY - MELBOURNE

تخصص
    BS - Aeronautical Science-Flight

وكلا الجامعتين طبعا في فلوريدا وطبعا قبول مشروط وراح أدرس في المعهد حق الجامعة الي راح انقبل فيها منهم

الجامعتين في موقع الملحقية غير مقفلة الا في تخصصات معينة وتخصصي ليس من ضمنها

بالمقابل
    المشكلة في موقع الوزارة مكتوب جميع الجامعات ومعاهد اللغة في فلوريدا مقفلة ؟ هنا مربط الفرس
    7 "
  6. اخوي خذها مني دامك بفلوريدا تحلم يضمونك للبعثة لأجل كذا خذها من رأسك وشوف لك ولاية أخرى

انا حاولت فيهم مع شخص حتى تقارير طبيه وزحمه قالوا لي ارتاح خله يحول لولاية أخرى نضمه وفعلاً هذا اللي صار

الجامعات فيها استثناء لكن المعاهد مستحيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.