الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف وحاب يكمل دراسته.......... الكل يدخل)

موظف وحاب يكمل دراسته.......... الكل يدخل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــأــ ســيــر
    الــأــ ســيــر

مبتعث جديد New Member

الــأــ ســيــر فرنسا

الــأــ ســيــر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Law , بجامعة خريج
    • خريج
    • Law
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 23rd, 2012, 09:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

بدخل في الموضوع من الأخير وأبي آرائكم ووش تنصحوني فيه,,,,,

أنا موظف بالمرتبة السادسة وحاب اكمل دراستي ماستر قانون بامريكا أتوكل على الله وأقدم استقالتي وأروح ولا أجلس بوظيفتي, بصراحة الراتب مايسوي شي وضعيف جداً جداً.

أكمل عن طريق العمل هالشي مستحيل ولو وافقوا الوزارة هي اللي بتحدد التخصص اللي بدرسه ومستحيل يوافقون أكمل على حساب الوزارة غيري له سنين ماقدر يطلع وأنا توني لي سنة.

تعبت واحترت وطفشت من كثر التفكير أبي آرائكم بالموضوع.

تحياتي لكم)
  2. شوف.اولا الطموح بحد ذاتة هذا تشكر عليه
    ثانياً اذا دوامك ما يبعثك حاول ثم حاول ثم حاول لان انت تعرف ندرة الوظائف الان هذا جانب مهم
    ولكن اذا تخطط تروح ع حسابك ثم تنضم للبعثة الرسمية هذا ممكن بس اللي اعرفه انهم الان ضمو كثير
    يعني يمكن تاخذ وقت علشان يضمونك. لهذا لو فكرت تروح الان لزم يكون عندك فلوس تكفي لمدة لا تقل عن 8 اشهر اواكثر
    ولزم تختار ولاية رخيصة وتقدر تعيش فيها وتصبر وتذكر ان الله مع الصابرين
    انا مؤيد لفكرتك ولكن مع التفكيرطويييلاً
    الله يوفقك
    7 "
  3. شف اخوي .. اولا احييك على طموحك ونظرتك المستقبلية ..
    تفكيرك جدا منطقي وفيه شجاعه ومغامره والحياة بدونها للامانة ولاشيء ولا راح توصل للي تخطط له واللي يرضي الطموح ..
    وبرضوه مسأله الاستقالة لازم تؤخذ بعين الاعتبار بعد ! لا إفراط ولا تفريط .. بمعنى تستقيل وبكره ماتنضم وتسكر عليك الدنيا وترجع

بدون وظيفة وبدون شهادة .. الله لا يقوله ..

او ترجع معك ماستر خلال سنتين و تلاحظ فرقها عن الان والمكانة الوظيفية والراتب والمميزات الخخخ ..

انا استقلت من وظيفتي بسابك وكانت للامانة المميزات والراتب جيده جدا .. لكن مكانة الوظيفة لا تناسبني وجاني الابتعاث والحمدلله استخرت وطلعت
    لا واصل طموحي وهدفي

ومن ناحية الوظائف لاتفرط فيها والان اصبحت صعبة هذا كله للامانة كلام فارغ .. الوظائف الان بالعكس اكثر بكثيير عن السابق القريب ..
    والامثلة والاعلانات والخريجين اكبر دليل ..

اخوي اخيرا اذا انت طالع على حساب الحكومة فا انصحك تكمل دراستك .. واذا كنت على حسابك خذ اجازة استثنائية بدون راتب

ورح كمل واذا ضموك ان شاء الله استقيل .. واذا ما حصل ارجع لو ظيفتك .. وبكذا تكون ماسك احد الطرفين وبالتوفيق
    7 "

4. الله يعطيكم العافية ويسعدكم مثل مااسعدتوني بردودكم الأكثر من جميلة kiki99 و walaa 19

فعلاً كلام يشرح الصدر ويرد الروح ويبعث التفاؤل اللي أنا فقدته من كثر ماسمعت كلام يحطم وبقووووووة,,,

بالنسبة للملف مافتح معي
    7 "

5. سوي أللي سويته زمآن يوم كنت موظف ..

أول شي إجآزهـ إستثنآئيه بدون رآتب روح بنفسكـ جرب آلوضع وعيش آلتجربه ..
    يعني في هآلحآله بجيبكـ شيئين :
    آلتجربه و آلوظيفه ..

خلآل هآلمدهـ حآول تنضم للبعثه بشتى آلطرق .. إن مشى حآلكـ وقدرت تتأقلم وميزآنيتكـ سآعدة في حآل إنه طول إنضمآمكـ قدم إستقآله وإنت بأمريكآ ..

أمآ إستقآله مبآشرهـ على شي مو مضمون !! لآبد تفكر ..

وأهـــم شي أهم شي " الإستخـــآرهـ " مآوضعت إلآ رحمه بآلعبد ..

وبآلتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

سوي أللي سويته زمآن يوم كنت موظف ..

أول شي إجآزهـ إستثنآئيه بدون رآتب روح بنفسكـ جرب آلوضع وعيش آلتجربه ..
    يعني في هآلحآله بجيبكـ شيئين :
    آلتجربه و آلوظيفه ..

خلآل هآلمدهـ حآول تنضم للبعثه بشتى آلطرق .. إن مشى حآلكـ وقدرت تتأقلم وميزآنيتكـ سآعدة في حآل إنه طول إنضمآمكـ قدم إستقآله وإنت بأمريكآ ..

أمآ إستقآله مبآشرهـ على شي مو مضمون !! لآبد تفكر ..

وأهـــم شي أهم شي " الإستخـــآرهـ " مآوضعت إلآ رحمه بآلعبد ..

وبآلتوفيق ..
    مسكين ذلك الانسان الذي خسر الله ..من يساعدك من يكون في جانبك من يرشدك لان الناس ولو اخلصوا لا يخلصون لك كلياً الله عزوجل ارحم من الام لولدها
    شكراً ع ذكر الاستخارة ولا خاب من استخار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــأــ ســيــر

الله يعطيكم العافية ويسعدكم مثل مااسعدتوني بردودكم الأكثر من جميلة kiki99 و walaa 19

فعلاً كلام يشرح الصدر ويرد الروح ويبعث التفاؤل اللي أنا فقدته من كثر ماسمعت كلام يحطم وبقووووووة,,,

بالنسبة للملف مافتح معي
    الله يسلمك ليس ملف هو رابط موجود هنا (موضوع في مبتعث ) شباب مهتمين بالقانون بما انك مهتم بالقانون ربما يفيدك في الحصول ع قبول جامعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.