الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبيكم تشورون علي! عندي قبول ماستر في بريطانيا، أختصر و لاّ أروح لحلمي في شمال أمريكا؟

أبيكم تشورون علي! عندي قبول ماستر في بريطانيا، أختصر و لاّ أروح لحلمي في شمال أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    طيب وش رايك ؟؟ ماستر من امريكا سنتين وبعدها بريطانيا دكتوراه سنتين تكون درست هنا وهناك وخلصت بدري

موفق خير
    أهلا أخوي
    الله يوفقنا و إياك

السالفة مو أني أبي أدرس في الدولتين ، السالفة أني أبي أمريكا/كندا ، و بريطانيا فقط لأني عندي قبول جاهز فقاعد أفكر أني بدل ما أضيع وقتي في الفترة القادمة في البحث عن جامعات و تقديمات و ذا يتغلى علي و ذاك يسفهني ( أحد الجامعات ردت علي بجملة واحدة : جب الـ 100 في التوفل و تعال كلمنا ، بعد رسالة مبجلة من شخصي الكريم ) >>>> طبعا التسفيه عند الأمريكان لا يعني عدم الرد مثل جامعاتنا الموقرة بل الرد باقتضاب شديد هذا قمة السفهان عندهم ( عندهم ثقافة تحمل المسؤولية و بالتالي الرد ) أما عندنا فيا إني جربت التطنيش من جامعاتنا الموقرة على كيف كيفك يبي لها موضوع مستقل ، آخرها جامعة القصيم عندهم تقديم ماجستير على الأبواب و مرسل لكلية الهندسة من أسبوعين طلب منهج برنامج عندهم و إلى يومك مو معبرني الرجال و كأني طالب شي صعب و مستحيل

أقول - أرجع للهاي وي - بدل ما أضيع وقتي في البحث و المراسلات و التقديمات ، خلاص أتفرغ للبحث في الدكتوراة و التحضير لها
    7 "
  2. أخوي Hopeful
    جزاك الله خير على النصيحة

ماستر الهندسة كورسات ، و بالتالي إن شاء الله إني ما أواجه المشكلة

بالنسبة للمدة ، يمكن 99% من برامج الماستر في بريطانيا لمدة سنة واحدة
    و عشان ما نختلف كثير ، على الأقل بالنسبة للهندسة ، و برامج الـ Taught Courses

بالنسبة للدكتوراة في أمريكا ، فهي تقبل البكالوريوس ، فما بالك بماستر من بريطانيا فوق البكالوريوس في السعودية و الأخ "مجنون حاسب" يعرف هذا الشي
    برضه على الأقل بالنسبة للهندسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الحاسب
    لا تروح بريطانيا ابدأ, الجودة غير موجودة والغش كثير. نصحتي لاي شخص يهمه مستقبله يبعد عن بريطانيا
    امممممم

و الله يا أخي ، سألت زملاء لي لهم خبرة في الهندسة و ناس متميزين هندسيا في عملهم و ناس ثقة عليهم القيمة ، كلهم يقولون لي نفس كلامك ابعد عن بريطانيا >>>> طيب ليش راسك يابس يا خي و تفكر في بريطانيا ؟ ( معليش أكلم نفسي )

شكرا أخوي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.