الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعه Southern new hampshire university

استفسار عن جامعه Southern new hampshire university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamadse
    hamadse

مبتعث مستجد Freshman Member

hamadse السعودية

hamadse , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information Technology , بجامعة DCC
    • DCC
    • Information Technology
    • ذكر
    • dammam, Eastern Province
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 23rd, 2012, 03:43 PM

السلام عليكم
    كما فالموضوع استفسار عن جامعه Southern new hampshire university
    قدمت لها والــ i20 قربوا يرسلون له طبعاً انا مقدم عشان تخصص IT بكالوريس قدمت على ESL Program بعدين بدخل الجامعه نفسها
    طبعاً قدمت عليها بسبب انه خويي قدم عليها وخويي قدم عليها عشان اخوه الكبير قدم عليها والحين بيبدا يدرس فيها اخوه الكبير كان يدرس فالاسكا اخذ اللغة هناك بس ماحب المنطقة ونقل إلى هذه الجامعه المهم
    الي استغربت منه كلمت ولد عمي عن الجامعه يقول ماعرفها لما بحثت عنها طلعت الجامعه ماهي مقيمة unranked خلوني اتخوف دخلت كل المواقع الجامعه ماحصلت معلومات عنها اذا هي ممتازة وله لأ لاني ابغى اتوضف فشركات الكبيرة مثل
    ارامكو وسابك وكذا يعني انا ساكن بالشرقية المهم ابغى اعرف اذا احد عنده معلومات عن الجامعه او شيء و سؤال ثاني اذا كانت غير معروفة او معترف فيها او سيئة ابغى جامعه تكون معترف فيها ومعتمدة لدى الوزارة لتخصص IT وماتكون الجامعه صعبة وقوية جداً مثل هارفرد او MIT او يال وجامعات كالفورنيا بالعربي
    الي تقيمها اقل من 50 يعني ابغى شيء معقول ومعترف فيه والولاية ماتكون غالية واذا توفر حطوها وياليت تفاصيل اكثر
    بإنتضار ردكم ومساعتدكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.