الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده تجربه يسدحها هنا ولا عليه امر =)

اللي عنده تجربه يسدحها هنا ولا عليه امر =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ورقة التعريف بـ الراتب انا لقيتها موجودة في ملفي مجرد تفتحي ملف الطالب رح تلاقيها موجودة و جاهزة بس اطبعيها
    هذا اللي صار معاي لا رفعت طلب و لا اي شيء

علما بانه اكيد انك رح تجلسي فترة في فندق لـ حد ما تلقي سكن مناسب !!!!
    7 "
  2. ملفي انقبل مباشرة يعني فتحت الملف و ما كملت 24 ساعة !!
    و المكافأة نزلت لي من اول شهر بعد وصولي و بـ زيادة كمان !! شيء اسمه فروقات لاني وصلت قبل ما تنزل المكافأة بـ تقريبا اسبوع فما نزل لي شيء
    على بال ما انفتح ملفي و خلصت اموري ,, ما انرفع اسمي بس الشهر اللي جلسته في امريكا نزل لي كااااااااااامل و نزل لي معاه حق الاسبوع اللي جلسته قبل
    نزول المكافأة يعني نزلت المكافأة بـ زيادة لي
    7 "
  3. اوكاسيا انتي فتحتي ملفك عن طريق الملحقيه والا الكتروني ؟؟

وحبيت اسألك لقيتي التعريف بالراتب موجود في ملفك قبل مايتم قبولك والا عقب ما قبلوك لقيتيه موجود ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    الي عنده شهادة بنكية يقدر يمشي امورة
    اخوي معه شهاده بنكيه ،، هل اكيد راح تنفعنا بدال التعريف بالراتب ؟؟
    7 "
  4. نادرا ما يطلب التعريف بالراتب

صاحب العقار لو بيضمن حقه يطلب منك السوشل سيكورتي وبعضهم يطلب كشف حساب للبطاقة الإئتمانية

بس مثل ماذكرت الأغلب يطلب الأي توني والفيزا لأنه عارف أنكم طلاب دوليين وخصوصا الإسكان اللي قريب من الجامعة ولمن تعبي العقد تكتبي لهم كم دخلك الشهري أو السنوي على حسب مايطلب بدون مايدقق على هالشي
    7 "
  5. انا سكني طلبني تعريف بـ الراتب و اي تونتي و جوازات السفر علما بانه جنب الجامعة عدل !!!

ما تفرق تمري على الملحقية او تسويه من المدينة اللي انتي فيها لانه نفس الاجراءات ,, يعني حتى لو رحتي الملحقية رح يعطوك كمبيوتر و يقولوا
    لك افتحي ملفك !!! من جد ما تفرق
    و طبعا بـ مجرد فتح الملف بعد الوصول لقيت التعريف بـ الراتب

عموما انتي بـ مجرد ما توصلي على المدينة اللي انتي فيها النادي السعودي ممكن يساعدوك في كل هـ الامور و يورك من فين تطلعي التعريف بـ الراتب و الخرابيط
    هذي كلها ,, يعني القلق ماله داعي و ماله لزمة
    قليل اشخاص اللي قابلتهم وكان عندهم مشكلة في هـ الامور او تعثرت اجراءات فتح الملف و تقريبا كلهم كانوا دارسين على حسابهم
    يعني اللي على البرنامج لحد الان ما شفت احد واجه اي مشكلة في هـ الامور
    7 "
  6. ألله يعين

انا مقرره افتح الملف من مدينتي وﻻ عندي نيه امر الملحقيه .. لكن يوم فكرة احجز سكن اون ﻻين كلهم طلبوا مني تعريف بالراتب .. فقررت اذا رحت هناك ان شاءالله اتفاهم معهم >> الله يعين بقلبب باكستانيه مع اللغه

مشكورين ماقصرتوا الله يجزاكم خير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.