الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده تجربه يسدحها هنا ولا عليه امر =)

اللي عنده تجربه يسدحها هنا ولا عليه امر =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صديقتكم
    صديقتكم

مبتعث فعال Active Member

صديقتكم الولايات المتحدة الأمريكية

صديقتكم , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة .....
    • .....
    • Special Education
    • أنثى
    • Lexington, KY
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

December 23rd, 2012, 11:07 PM

مراحب ع الحلوين

مراحل الابتعاث اللي فاتت ،، كانوا المبتعثين يروحون للملحقيه في واشنطن ويفتحون ملف مبتعث من هناك ،، ومن بكرا يكون الضمان المالي واصل المعهد ويكون معهم التعريف برواتبهم عشان مسألة السكن ..حلو

طيب الان صار فتح الملف الكتروني ،، وع بال مايوافقون عليه يبغاله تقريبا من 3 ايام الى اسبوع ويرسلون لي التعريف بالراتب والضمان المالي >> وش تبين طيب

اللي ابغى استفسر عنه الحين :
    كيف احجز لي سكن اول ما اوصل لمدينتي وانا مامعي تعريف براتبي ؟؟ كذا راح يكرشوني اصحاب العقار لان ماعندي شي مضمون

وش السوات ،، اقزر بقية الاسبوع بالفنادق >> راحت فلوسك ياصابر

اللي عنده تجربه يسدحها هنا ولا عليه امر
  2. والله موضوع حلوو ، وبمكانه للفضفضه الماليه : )

الحين سؤال !

كاتبين بالقرار : "يبدأ الصرف على المبتعث من تاريخ صدور القرار على أن لايسبق ذلك مدة دراسته بشهر"

طيب معنى الجمله الي فاتت أنه المفترض يعطونا راتب شهر قبل لانروح ونبدأ دراسه !

يااما الجمله صياغتها فيها إنَ ، أو ان الوزاره تستهبل ومو مطبقه أمر نظامي !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    من صدور القرار تستحق المكافأة في حالة وصولك بلد الابتعاث
    يعني أخوي كيف بتنزل المكافئه ؟

يعني مثلا ، اذا وصلت بأول الشهر ، وعلبال ماافتح ملفي ويقبلونه واخلص اجراءاتي ، اسبوع

بينزلون لي راتب هالشهر علطول لاقبلوا الملف؟

والا لحد ماتنزل مكافائات المبتعثين بوقتها؟ ووقتها راح ينزلون راتب الشهر الجاي بس ، ماراح ينزلون لي راتب الجاي + الايام الي راحت
    7 "
  4. وايضا اغلبهم مايقبلون الفيزا فيطلبون منك شغلة اسمها money order وهو انك تروح لاي كستمر سيرفز في اي ماركت معروف وتعطيهم مبلغ الاجار ويعطونك شيك بالمبلغ وترجع تسدد
    الى ان ماتفتح لك حساب ببنك امريكي
    على فكرة الفيزا شغالة بكل مكان بس مشكلة السكن مايقبلونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.