الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الفترات الاخيرة صاير القى مذكرة تفتيش من الجمارك الامريكية، اخرها كنت طالع من فيلادلفيا على لندن وتم تفتيش الشنطة في الخفاء

لا تستبعدين ممكن تكون دلتا ممكن تكون السعودية، تابعي الموضوع مع خطوط دلتا وأيضا مع الخطوط السعودية ولأنك قريبا ما راح تلقين احد يجاوبك في الخطوط السعودية نزلي أدلتك في تويتر وحاولي تتواصلين مع سبق يمكن ينشرون موضوعك أو أي صحيفة لأن الخطوط السعودية فضايحهم صايرة بالهبل..

هدايا ممكن تمشي لكن أوراق ثبوتية وش يبون فيها!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موفق 2022
    أختي أرفعي قضية وش تنتظرين ...

واحد انسرقله 16 ميني ايباد تو قبل اسبوع ...

سوووووووووووق !! الله يرحمه برحمممته !

السعودية مافيه قاضيا يبووي الا في امريكا

نفس سالفة رجال انسرقت له ساعة يد ثمينة وشغله ثانية بعد بسسسس مامن عليهم وقروش اهلهم اخر شيء عطوه اياها ( المطار زاارفينه) شغل عصابات نهب هناك
    خافوا من التامين عودوا رجعوها له قالوا مرنا وراح نشوف يمكن نلقاها بعد كم يوم رجعوها عساس انهم ماسرقوها !! ( جايين من بنقلادش مثلا !)
    7 "
  3. السرقه ١٠٠٪ من امريكا حدثت مع كثير من الطلاب .. هم يسرقونك اذا انت رايح للسعوديه او طالع برا امريكا عشان ماتقدر تقاضيهم

فيه فلم وثائقي نزل قبل فتره قليله يحكي عن سرقات الجمارك الامريكيه .. حقيقه وضعها في زياده شديده

انصح الطلاب جميعا انه مايشحن اي شي ثمين بالشحن اذا جايب هدايا امسكها في يدك او حطها بشنطه اليد وركبها للطياره

نصيحتي لصاحب الموضوع لاتضيع جهدك ووقتك مع الخطوط السعوديه صدقني احتمال ١٠٠٪ انو اللي سرقك الامريكان والله يعوضك بغيرها

قدم بلاغ باللي حصل ولعله ربي يرجعك لك حقك
    7 "
  4. يووووه خوفتوني والله
    دايم اذا نزلت احط كل اغراضي بالشنطه من لابتوب وكاميرا وعدسات واحيانا ذهب والله شي صغير
    بس اخر مره نزلت حطيت ايباد جديد بس لما وصلت السعوديه لقيت ان الايباد انفك وانشالت الورقه الشفافه الي عليه يعني ملعوب فيه غير ان لقيت ورقه انهم فتشو الشنطه بس الحمدلله مانشال الايباد ولا اختي الصغيره ورتني كان هديه لها بس من جد الموضوع مهم والمره الجايه كل ي مهم معنا بالطياره درس مهم
    7 "
  5. مع كرهي لـ خطوطنا الموقرة لكن كلمة الحق تقال

الخطوط السعودية مالها اي ذنب بالموضوع ابدآ

البلا من موظفين الشحن في المطارين دنفر ونيويورك

لأن حتى المطار السعودي في وقت وصولك السعودية مايمديهم يسرقون بحكم انه العفش يُنقل من الطيارة إلى سير العفش، يعني مايخزن في المطار

نصيحتي لك والحل اللي راح اسويه لو كنت مكانك: راح ابدأ بمخاطبة ادارة المطارين (دنفر ونيويورك) سواء عن طريق الايميل او الاتصال حتى يدلونك على الادارة او الشخص المسؤول لمساعدتك في مثل هالحالات

لكن اهم شي خلي لغتك لغة الواثق انه انسرقن من مطاركم، يعني لاتبيـنين انك مو متأكدة عشان ياخذون الموضوع بجدية.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    اذكر للعضو هذا كلمة قالها

مجازر غزة يحلوها الحكام , و اذكر واحد من الاعضاء كان جداً مستاء من الكلمة هذي في ذلك الموضوع, اتوقع الموضوع كان عن مشاركة في التظاهر

الحين قاعدة تقول للي يعلمها بالانظمة ليتك ما تكلمت

الأن ودي اقولها

م مشكلتك حليها بنفسك لا تتباكين عندنا ,,,,,, يالله

ترا مالي خلق اتناقش مع واحد مثلك

خلك في حالك واطلع من مخي لين الله يشفيك
    7 "
  7. مشكورين كلكم على تفاعلكم معي

صراحه مافيه وقت أضيعه بالتوصل مع المطارين وسين وجيم ومحاكم وخرابيط
    كل الي بجلسه أسبوعين يعي يادوووب اشبع من أهلي

والي راح راح لكن دعوتي عليه مارح تتعداااااه بإذن اللله

ومن اليوم ورايح كل شئ ماعدا الملابس بركبه معي الطيااااااره

يالله محد يتعلم بلاااش.
    7 "
  8. حسبي الله ونعم الووووكيل ..

أنا أبغى أعرف ليه بس الخطوط السعودية ..

ماشاء الله ع القطرية .. ما قيد سمعنا عن حوادث زي كذا ..

شي غريب ومقرف ..

دحين شايلة هم .. بعد ساعات رحلتي ومعايا عطوووور كثيرة ..عسى ما يوزعوها فيما بينهم ع اساس ميلاد المسيح!

يا رررب حفظك
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.