الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرة تعرضت للسرقة و كان جهاز إلكتروني شاريته من مكان ثاني و ما ألقى زيه
    إحتسبت الأجر و سكت و لا حتى دعيت على اللي سرقة و جلست أدعي يرجع و أتحسب و كل ما تذكرت أقول حسبي الله
    و نعم الوكيل و خالت تدعي على اللي أخذه و أنا ساكتة أقول لها لا تدعين سبحان الله مدري كيف الله أنعم علي بهالصبر
    و الله ما كملت أسبوعين و إلا إتصلت علي وحدة و قالت أنا لقيت الجهاز
    شوفي عاقبة الصبر جاني الجهاز ما جيته
    الحمدلله حمد الشاكرين الذاكرين
    7 "
  2. غلطة كبيرة جدا تضعين أوراق ومستندات مهمة في شنطة الشحن... السرقات في المطارات الأمريكية سبق قرئت عنها أمثلة كثيرة...

مشكلة الإنسان يثق باللي حواليه كثير لأن يشوف نفسه طيب يفكر كل الناس حوله طيبين... يلا المهم أن الواحد يكون بخير وكل شي يتعوض.. بالتوفيق يارب
    7 "
  3. حسبي الله ونعم الوكيل
    ياحبيبتي ربي يعوضك لاتضايقين نفسك واعتبريها درس عشان المرة الثانيه كل أشياءك المهمه معاك بالطيارة خصوصاً الاوراق
    ومايمنع تتواصلين مع المطار وتطالبين بحقك أو التعويض بس ياليتك وانتي بالمطار انتبهتي للقفل مكسور واشتكيتي عشان تكون دليل
    الله يعوضك ويريح بالك..
    7 "
  4. اختي هيفا الله يعوضك خير ان شاءالله و ع قولتك كلها اسبوعين اشبعي من اهلك واحتسبي اللي ضاع عند الله

سوال عام ايش حكايه التامين ع العفش يعني ايش فايدته وكم قيمته وهل فعلا يتم التعويض في حاله السرقه لو كنت مامنة ع العفش؟؟؟

بالتوفيق
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.