الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

انا انسرقت - سرقة الشنط في شحن المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    طيب سؤال ..

قررت احط كل الاجهزة معاي بالطيارة , بس فيه اشياء صعب اشيلها معاي ..
    الاستشوار .
    جهاز امجوي ..
    جهاز العناية بالقدمين .

هاذي معرضة للسرقة ؟؟؟؟؟؟

ماشاء الله .. كل ذي الاجهزه بعد .!

اختي لاتتعبين حالك .. خذي المهم منها .. واتركي الباقي مو لازم .. اذا وصلتي لامريكا بتلاقين نوعيات افضل وارخص بعد .. تقدرين تشترين من امريكا افضل الاجهزه ..

حاولوا دايم تخففون الحموله .. اخذوا الاشياء الضروريه .. اما الاشياء اللي تقدرون تستبدلونها او تعرفون انكم بتلاقون مثلها او افضل في البلد الثاني .. سافروا بدونها .. وفي امريكا اشتروا مثلها او افضل منها !

اسهل لكم من هالحوسه كلها ..

لو شحنتي اغراض .. تأكدي من ان الشنطه مغلفه ببلاستك .. لان هالبلاستك راح يحطون الاستكر على السحاب .. يعني مايفتحه غير صاحبه ...

اما اذا كان كرتون فسكروا الكرتون بشكل محكم .. لان المطار نفس الشيء بيصكها بستكر من عندهم ..

الاغراض بكل الحالتين لابد تكون مرتبه بشكل منسق .. يعني ماهوب كل شي فوق بعضه !

بهذي الطريقه تسهلون على الجمارك انهم مايفتحون الشناط ويفتشون .. لان مجرد فتح الشناط بالجمارك قد تسبب فقد بعض الاغراض او تسبب السرقات يعني الناس تراقب وتشوف الاغراض !

قانتوا خلوا اغراضكم مرتبه داخل الشناط او الكراتين .. حتى اذا مرت على اجهزة الكشف تكون واضحه للجمارك ومافيها شيء مشبوهه او شيء غريب يخليهم يفتحونها !

هذا والله اعلم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    ماشاء الله .. كل ذي الاجهزه بعد .!

اختي لاتتعبين حالك .. خذي المهم منها .. واتركي الباقي مو لازم .. اذا وصلتي لامريكا بتلاقين نوعيات افضل وارخص بعد .. تقدرين تشترين من امريكا افضل الاجهزه ..

حاولوا دايم تخففون الحموله .. اخذوا الاشياء الضروريه .. اما الاشياء اللي تقدرون تستبدلونها او تعرفون انكم بتلاقون مثلها او افضل في البلد الثاني .. سافروا بدونها .. وفي امريكا اشتروا مثلها او افضل منها !

اسهل لكم من هالحوسه كلها ..

لو شحنتي اغراض .. تأكدي من ان الشنطه مغلفه ببلاستك .. لان هالبلاستك راح يحطون الاستكر على السحاب .. يعني مايفتحه غير صاحبه ...

اما اذا كان كرتون فسكروا الكرتون بشكل محكم .. لان المطار نفس الشيء بيصكها بستكر من عندهم ..

الاغراض بكل الحالتين لابد تكون مرتبه بشكل منسق .. يعني ماهوب كل شي فوق بعضه !

بهذي الطريقه تسهلون على الجمارك انهم مايفتحون الشناط ويفتشون .. لان مجرد فتح الشناط بالجمارك قد تسبب فقد بعض الاغراض او تسبب السرقات يعني الناس تراقب وتشوف الاغراض !

قانتوا خلوا اغراضكم مرتبه داخل الشناط او الكراتين .. حتى اذا مرت على اجهزة الكشف تكون واضحه للجمارك ومافيها شيء مشبوهه او شيء غريب يخليهم يفتحونها !

هذا والله اعلم .

اخوي .. تتوقع اني اخذتهم رفاهية ؟؟؟

بالعكس ... انا مسلمة محجبة , يعني مافيه مجال ابدا اروح صالونات وكيذا ..لذلك انا رح اكون كوافير نفسي ..وزي ماتعرف هناك كل شي غالي ..وانا ماعندي الا المكافأة ..

بالذات الاستشوار ضروري ..

ولايتي ثلوج وبرد ..صايرة اراقب الاجواء كل ساعتين هههههههه وكل ماشفت 1 تحت الصفر اشتريت صوف

الله يستر لا يزيد الوزن ..

شكرا لك اخوي ,ربي يوفقك ع النصيحة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    اخوي .. تتوقع اني اخذتهم رفاهية ؟؟؟

بالعكس ... انا مسلمة محجبة , يعني مافيه مجال ابدا اروح صالونات وكيذا ..لذلك انا رح اكون كوافير نفسي ..وزي ماتعرف هناك كل شي غالي ..وانا ماعندي الا المكافأة ..

بالذات الاستشوار ضروري ..

ولايتي ثلوج وبرد ..صايرة اراقب الاجواء كل ساعتين هههههههه وكل ماشفت 1 تحت الصفر اشتريت صوف

الله يستر لا يزيد الوزن ..

شكرا لك اخوي ,ربي يوفقك ع النصيحة ..
    الاجهزه والامور اللي تشترينها من السعوديه بالالاف .. راح تلاقينها بامريكا باقل من ربع القيمه ..
    الاستشوار عندنا مايتعدى 30 دولار كحد اقصى ..
    واغراض الصالونات بشكل عام ماتكلف شي ..!

يعني لو قلنا انك تبين تسوين صالون خاص فيك في بيتك ماراح يكلفك اكثر من 200$ دولار مع الضرائب بعد .. وهذا بيكون شامل لكل الادوات .. وانا متاكد انك راح تدفعين اقل من هالقيمه بعد ..

لكن الامور اللي اقصدها هي الاجهزه الثقيله تقدرين تستغنين عنها .. وتجهزين مبلغ معك وانت جايه امريكا لهالامور بدل ماتشترينها من السعوديه وتاخذينها معك لامريكا ! ..

انا انصحك انك توفرين ماتبقى معك من المبالغ وتشترين الاشياء اللي تبينها من امريكا افضل .. لانها مصممه للاجواء هناك ..

واللي شريتيه خلاص خذيه معك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    الاجهزه والامور اللي تشترينها من السعوديه بالالاف .. راح تلاقينها بامريكا باقل من ربع القيمه ..
    الاستشوار عندنا مايتعدى 30 دولار كحد اقصى ..
    واغراض الصالونات بشكل عام ماتكلف شي ..!

يعني لو قلنا انك تبين تسوين صالون خاص فيك في بيتك ماراح يكلفك اكثر من 200$ دولار مع الضرائب بعد .. وهذا بيكون شامل لكل الادوات .. وانا متاكد انك راح تدفعين اقل من هالقيمه بعد ..

لكن الامور اللي اقصدها هي الاجهزه الثقيله تقدرين تستغنين عنها .. وتجهزين مبلغ معك وانت جايه امريكا لهالامور بدل ماتشترينها من السعوديه وتاخذينها معك لامريكا ! ..

انا انصحك انك توفرين ماتبقى معك من المبالغ وتشترين الاشياء اللي تبينها من امريكا افضل .. لانها مصممه للاجواء هناك ..

واللي شريتيه خلاص خذيه معك ...

جزاك الله خير , والله فكرة 200دولار ..

يعني اشتري كل الاجهزة اللي نفسي فيها ب500كحد اقصى ان شاء الله ..

ربي يسعدك ويوفقك اخوي ,الف شكر لك ..
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهون عليك ويعوضك خيرر مما فقدتيه يارب

لي وقفات .. اتمنى ان تكون في الحسبان لي ولكم ..

اولا .. لكل من اصاب بمصيبه ايا كانت .. تذكر هذا الدعاء "(
    فقد أخرج الإمام مسلم في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول ما أمره الله: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها إلا أجره الله في مصيبته وأخلف الله له خيرا منها.)" .. ولنا في قصة ام سلمه اسوة حسنه .

ثانيا .. إذا اصبت بمصيبة فتجلد لها ,, وأذكر بمصابك بالنبي محمد ... والمقصد هنا من باب التخفيف من المصيبه انه بمجرد ما ذكرتي موقفك الكثير من الاخوان ذكرو مواقف

ربما تكون اصعب مما فقدتيه .. على قولتهم " من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته " .. الله يعوض عليهم وعليك يارب .

ثالثا ..
    يا أخواني ياا أحباابي ياا أناا , فيه امور بسيطه وسهله نغفل عنها كثيرر بسبب قروشة السفر وش ناخذ من هدايا وش نخلي ..

فييه شيء اسمه السووق الحرره اسمه ايشش × السوووق الحره × طبعا هذا السوق يتواجد في المطارات وخصوصا بعد ما تختم جوازك وتمر التفتيش يصير ما بقي عليك

الا تركب الطيااره وتسافر بالسلامه .. فيه صاله كبيره ويكون فيها مجموعة محلات >>> طبعا في المحلات هذه يراعون

احتيااجات المساافر .. يعني مستحيل تحصل محل سباكه .. فتحصل المحلات مابين هدايا الي عطوور الي شنط والذي منه ..

نسيت اقووولكم وش ميزة السوق الحره هذه .. اسمه ايشش السوق الحره

ميزتها او مميزاتهاااا .. راح احطها في نقاااط .:

1- خــالية من الكلستروول >>>> التاااااااكس .. وبالتالي فارق السعر حيكون من صالحك ,,, طبعا الاشياء اللي شريتها انا

فررق معي في السعر ..! بس ما اجزم ان كل البضائع بتكون ارخص .. بس مجملا بدون تاكس .. لما تشتري راح يطلبك الجواز والبوردنق ..

2- طبعا من المعلوم ان انظمة الطيران تمنع حمل السوائل داخل الطائرة الا بأحجام معينه .. لكن لما تشتري من السوق الحره

لهم نظام معين يختلف من مطار لمطار ..

يعني يغلفوه بطريقه معينه او يعطونك وصل وهم يدخلونه الطياره بطريقتهم .. >>> زي ما صار مع صاحبي في مطار نيوزيلندا ..

3- يفضل لما توصل مثلا لأمريكا وانت في المطار اسئلهم عن النظام ودونها في مذكره عشان ماتنسى ..

4- الميزه هذه بلغة الارقام انت الكسبان ..! اذا راعيت اموور مهمه .. قوولي كيف .. انا اقوولك ..

× حيوفر عليك مبلغ التاكس والهجوله .. عكس المطاار اغلب المحلات ان لم تكن كلها تراعي جانب الهداياااا ,,

وتحت سقف واحد .

× المطلوب منك حاجه سهله .. انك تكووون في المطار قبل رحلتك بوقت كافي .. حجتين في حاجه : توصل بدري وتخلص

امورك وانت مطمن وكمان فيه وقت تاخذ راحتك في التسوق ..

فيه نقطه مهمه نغفل عنهااا .. وهي التوكل على الله سبحانه .. واننا نقووووول اللهم انا نستودعك انفسنا وما نملك ,, سواء ارسلت اغراضك ودعت احد شحنت عفشك ..

اي شيء .. اعقد النيه واحسن الظن بالله واجزم في الدعاء

مممم ما ادري اذا بقي شيء

ان اصبت فمن الله .. وإن اخطأت فمن نفسي وكلنا نفيد ونستفيد من بعض

وسلامتكم

ابي منكم بس دعوتين ..

1- اللهم اجعله بارا بوالديه وارزقه رضاهم
    2- اللهم اسعده في الدارين
    7 "
  6. الله ييسر امورك اخت هيفاء
    والله ذكرتني بأخوي لما جاء من ماليزيا بالصيف الماضي ع الخطوط السعودية
    كان معاه شنطة كبيرررررررررة كلها هدايا وضاعت بالمطار ماحصلها !!
    وقفلوا اخلاقه بس بعدين طلعت ما انشحنت من الرياض لجدة وارسلوها له بأقرب رحلة!!
    لا تزعلي حالك هي اسبوعين انبسطي فيها مع اهلك (لو الزعل يفيد كان الميت رجع لاهله !!)
    حسبي الله على من سرقها
    ربي يعوضك كل خير ان شاء الله يارب
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.